Wednesday, March 30, 2011

"ماستركارد" تمنح شهادة أفضل تطبيق في العالم لتطبيق اتصالات الحقل القريب للدفع عبر الهاتف المتحرك من "جيمالتو"


هونج كونج - يوم الثُّلَاثاء 29 مارس 2011 [ME NewsWire]

معرض البطاقات - آسيا 2011

(بزنيس واير) – أعلنت "جيمالتو" Gemalto(المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمزNL0000400653 GTO)، وهي الشركة الرائدة عالميا في مجال الأمن الرقمي عن أول برنامج في العالم مدمج في بطاقة "يو آي سي سي"، UICCوالذي يتوافق مع "موبايل ماستركارد باي باس إم/تشيب4" Mobile MasterCard® PayPass™ M/Chip 4، وهي مواصفات"ماستر كارد"الجديدة المصممة لاتصالات الحقل القريبعبر الهاتف المتحرك. وقد حقق التطبيق وبطاقة "يوآي سي سي" نجاحاً في شهادة تقييم الامتثال واختبار الأمن وفقاً لأعلى متطلبات أمن الرقاقة من "ماستركارد".

إن هذا التقدم الكبير، يمهد الطريق للإطلاق التجاري للدفع عبر اتصالات الحقل القريب في جميع أنحاء العالم. في المملكة المتحدة، تشترك"جيمالتو" مع مؤسسة مالية عالمية من الدرجة الأولى وهي مشغل رائد للهاتف المحمول، وذلك لتنفيذ تطبيق الدفع الموثق الجديد من "ماستركارد" وإطلاق أول حملة تجارية لهذا الحل.

يدمج في تطبيق "جيمالتو" واجهة "تراستد سرفيس ماناجمنت" Trusted Service Managementمن "باي باس" PayPass. تسمح هذه الميزة بإصدار حساب للمحمول وإدارته لاسلكياً. تجعل واجهة الهاتف المحمول البسيطة والسهلة الاستخدام عملية الدفع عبر اتصالات الحقل القريب مريحة للغاية، على سبيل المثال، تمكن المستهلكين من إدارة وسائل الدفع الجديدة بسهولة والتحقق من تاريخ المعاملة. كما يسمح للمستهلكين بتحديد رقم التعريف الشخصي لجهازهم المحمول (رقم التعريف الشخصي)، وهو رمز يختارونه عبر هواتفهم المتحركة. يشكل رقم التعريف الشخصي للمحمول وسيلة للتحقق من حامل البطاقة ويستخدم بشكل خاص لتأمين عمليات مثل تعبئة الحساب من الهاتف المحمول.

يمكن تعديل تطبيق اتصالات الحقل القريب للدفع عبر الهاتف المتحرك من"جيمالتو" لتغطية كافة مجموعات البطاقات بما في ذلك بطاقات السحب المباشر من الحساب (الدائن) والائتمان والمدفوعة مسبقاً. وفي الحالة الأخيرة، يسمح تطبيق البرنامج للمستهلكين بتعبئة حساباتهم المسبقة الدفع مباشرة من هواتفهم النقالة – تأمين راحة قصوى لعملاء الدفع المسبق.

تعقيباً على هذا الإعلان، قال جيمس أندرسون، نائب رئيس قسم الهاتف المتحرك في "ماستركارد العالمية": "نحن سعداء للتعاون مع ’جيمالتو‘ على نطاق واسع لتعزيز الاستفادة من خدمات الدفع بواسطة الهاتف النقال. عبر الاستفادة من التفاعل بين ’باي باس‘و’ماستر كارد‘، سيسمح نظام "جيمالتو "بالقيام بعمليات الدفع عبر الحدود، مضيفة السهولة والسرعة لحياة المزيد من المستهلكين في جميع أنحاء العالم".

من جانبه، قال جان كلود ديتورش، نائب الرئيس للحلول المالية النقالة في "جيمالتو":"هذه الشهادة الجديدة من "ماستر كارد" تجعل ’جيمالتو‘ الأولى في السوق لهذا المنتج المحمول ويساعد هذا البرنامج البنوك وشركات تشغيل الاتصالات اللاسلكية تقديم وسيلة دفع آمنة ومبتكرة ومريحة لقاعدة عملائهم الكاملة. تلتزم ’جيمالتو‘ بدعم عملائها في استخدامهم الواسع النطاق لتطبيق اتصالات الحقل القريب للدفع عبر الهاتف المتحرك، مع عرض دفع غير تلامسي كامل عبر الهاتف المتحرك".

نبذة عن "جيمالتو"

تعتبر "جيمالتو" المدرجة في بورصة يورونكست بالرمز (NL0000400653 GTO) شركة متخصصة عالمياً في مجال الحماية الرقمية، حيث يعمل فيها أكثر من 10.000 موظف موزعين على 87 مكتب و13 مراكز بحث وتطوير في 45 دولة. وفي العام 2010، بلغت الإيرادات السنوية للشركة 1.9 مليار يورو.

توفر جيمالتو حرية الاتصال، والسفر، والتسوّق، واستخدام الخدمات المصرفية، والترفيه والعمل في أي وقت وأي مكان، مما يجعلها في قلب تطور العالم الرقمي. وقد أصبح توفر هذه الحرية حاجة ضرورية وملحة لتلبية احتياجات الأفراد بطرق آمنة، وسهلة وممتعة.

تلبي الشركة الطلب المتنامي لملايين الأشخاص حول العالم، على الاتصال المتنقل، وحماية الهوية والبيانات، وضمان أمن بطاقة الائتمان، والخدمات الصحية وخدمات النقل، والحكومة الإلكترونية والأمن القومي. ولتحقيق ذلك، تعمل الشركة على تزويد الحكومات، والعاملين في المجال اللاسلكي، والبنوك والمؤسسات بمجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الأمنية كوحدات تسجيل الهوية(SIM) في الهواتف المتنقلة، والبطاقات المصرفية الذكية، وجوازات السفر الإلكترونية، والـ "يو إس بي" لحماية الهوية على الإنترنت. بالإضافة إلى توفير برامج وأنظمة وخدمات تهدف لمساعدة عملاء الشركة في تحقيق أهدافهم.

وتطمح الشركة للتقدم والازدهار خلال السنوات المقبلة، حيث أن استخدام أجهزة الحماية والبرمجيات من جيمالتو في تزايد مستمر، مما يعني ارتفاعاً ملحوظاً في أعداد الأشخاص الفاعلين مع العالم الرقمي واللاسلكي. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.gemalto.com

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.gemalto.comأو تابعونا على "تويتر" عبر @gemalto

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"جيمالتو"

أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

بيجي إدوار

+33 4 42 36 45 40

peggy.edoire@gemalto.com

آسيا والمحيط الهادئ

إيفون ليم

+65 6317 3730

yvonne.lim@gemalto.com

أمريكا الشمالية

جيسي مارشال

+1 512 257 3902

jessi.marshall@gemalto.com

أمريكا اللاتينية

رمزي عابدين

+55 11 5105 7659

ramzi.abdine@gemalto.com

No comments:

Post a Comment