Thursday, March 31, 2011

"داون" تطلق النسخة الجديدة من منصة "ادينتيتي إكس™" وهو المنتج الذي يحمي المستخدمين من معاملات الاحتيال ويحافظ على الخصوصية


ريستون، فرجينيا - يوم الخَمِيس 31 مارس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت "داون" Daon المزود العالمي الرائد لخدمات وبرامج ضمان الهوية اليوم عن إطلاقها أحدث نسخة من منصة برنامج "ادينتيتي إكس" IdentityX™عبر الهاتف المتحرك والتي تقلل بشكل كبير من مخاطر المعاملات غير المصرحة وتحمي العملاء والشركات من عمليات الاحتيال عبر الانترنت والقرصنة.

تساعد منصة "ادينتيتي إكس" الأفراد والشركات التأكد من هوية الأشخاص الذين تتعامل معهم. و"ادينتيتي إكس" هيتقنية حائزة على براءة اختراع توفر القدرة على تحديد مستويات متعددة من معايير ضمان الهوية باستخدام الهاتف المحمول ورقم التعريف الشخصي ودمج عناصر مثل القياسات الحيوية المتعددة مثل (الوجه، الصوت، راحة اليد) وتعمل في أي مكان عبر نظام تحديد الموقع.

وعلق توم جريسن، الرئيس التنفيذي لشركة "داون" على هذا الإطلاق بالقول: "كما رأينا في الأيام الأخيرة، فإن التهديدات العالمية الخاصة بسرقة الهوية والهجمات والجرائم الإلكترونية تنمو بشكل كبير". ويضيف: "مع بروز الخروقات الأمنية الحديثة فإن تعزيز منصة "ادينتيتي إكس" تصبح مهمة بصورة أكبر لأنها تخلق منصة يمكن الوصول لها بسهولة بالنسبة للعملاء والشركات. تدعم منصة "ادينتيتي إكس" الآن القدرة على تطبيق نظام التعرف على بصمة راحة اليد التي تنتظر الحصول على براءة اختراع والتي تسمح للمستخدمين بصورة سريعة وسهلة التقاط صورة لراحة يدهم لإثبات شخصيتهم وبالتالي حماية هويتهم".

كما أن الإصدار الأخير من "ادينتيتي إكس" يوفر إطاراً لتطوير برمجيات لأجهزة الهاتف المتحرك التي تسمح لمتطوري التطبيقات من طرف ثالث بالعمل بفاعلية عبر تطبيقات الهواتف التي تستعمل منصة "ادينتيتي إكس" لحماية هوية عملائهم.

ويضيف جريسن: "تتنافس الشركات فيما بينها لتقديم خدمات الدفع الرقمية لكل من المستهلكين والتجار، ومن المتوقع أن يصل حجم هذا السوق لأكثر من تريليون دولار وبالتالي يحتاج الناس للإحساس بالثقة والسهولة في التعامل مع بعضهم البعض أثناء الصفقات بصورة تضمن لهم الراحة والأمان".

ما ذكره جريسن سابقاً هو بالتحديد ما تؤديه منصة "ادينتيتي إكس" التي تمكن المستخدمين من إدارة المعاملات بحسب مستويات الخطورة (مثال، متطلبات أمنية منخفضة لمعاملات منخفضة القيمة وتزداد معايير الأمان كلما زادت قيمة وحساسية الصفقات والمعاملات المنفذة). للمرة الأولى يمكن الدمج بين الخيارات الأمنية وضمان الخصوصية وراحة العملاء من دون أي مساومة على أي عنصر.

"ادينتيتي إكس" متوفرة على أجهزة الهاتف المتحرك المتطورة. تدعم المنصة وتعمل على أجهزة "آي فون" و "بلاك بيري" و "اندرويد" . وسيتم توفير المنصة على هاتف وندوز 7 قريباً. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.identityx.com

نبذة عن "داون"

داون احدى الشركات الرائدة في مجال توفير برامج تأكيد الهوية التي تركز على تلبية احتياجات الحكومات والمنظمات التجارية في جميع أنحاء العالم. تدعم داون التوافق بين العملاء والبرامج عبر بناء حلول للجهات التي تطلب أعلى درجات الأمان والأداء وتتميز برامجها بقابلية التوسع ، والجدارة والخصوصية. منتجات COTSالتي تقدمها داون قابلة للتطوير وتتميز بالمرونة وتم إثبات كفائتها في أكثر بيئات العالم الصعبة وتستعمل للتأكد من هويات نحو 700 مليون شخص حول العالم. مجموعة منتجات داون تغطي كل جانب من جوانب إدارة الهوية من مرحلة التسجيل المسبق واثبات الهوية والتسجيل والالتقاط المتعدد الوسائط والفصل القضائي والاعتماد والتموين وتوفر تكنولوجيا متميزة تهتم بمتطلبات العميل. وللشركة مكاتب في كل من واشنطن دي سي، نيويورك، كانبيرا ، وسنغافورة ، لندن ودبلن. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع : http://www.daon.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

كورفيس للاتصالات

نيكول سيلفرمان

202-683-3143

nsilverman@qorvis.com

"داون"

شيريل والكر-والدروب

703-984-4040

Cheryl.waldrup@daon.com

No comments:

Post a Comment