Sunday, January 30, 2011

"أوسيس" توفر للخطوط الجوية القبرصية أدوات تحليلية لتطوير كفاءة الوقود وإدارة الانبعاثات


ريستون، فرجينيا - يوم الخَمِيس 27 يناير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)-حصلت شركة "أوبتيمايزد سيستمز أند سوليوشنز" Optimized Systems and Solutions (أوسيس) على عقد لمدة 5 سنوات لمساعدة الخطوط الجوية القبرصية على تحسين كفاءة الوقود وإنشاء نظام فعال للرصد والتحقق والإبلاغ عن الانبعاثات (القياس والإبلاغ) خلال عملها. تمثل الخطوط الجوية القبرصية عميل "أوسيس" الجديد، إضافة إلى العدد المتزايد من عملائنا من شركات الطيران ذات الأساطيل التي تتراوح بين الكبيرة والصغيرة التي تستفيد من الحلول التي تقدمها "أوسيس".

وقال جورج مافروكوستاس، الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية القبرصية "تعتبر كفاءة استهلاك الوقود أمر ذو أهمية حيوية لشركة الخطوط الجوية القبرصية من أجل التقليل من نفقات الوقود والحد من تأثيرنا البيئي. سيمنحنا الحل الذي تقدمه "أوسيس" فهماً أكبر لاستخدام الوقود. يوفر ذلك أساساً أفضل لاتخاذ قرارات مدروسة ومستنيرة، ويسمح بإدارة أكثر فعالية لمبادرات المحافظة على الوقود والامتثال البيئي".

وذكر مارك جودهيند، مدير أعمال العملاء في قسم الطيران، "أوسيس": "في ظل تزايد أسعار الوقود والسوق التنافسية، تعتبر عملية ضمان تحسين كفاءة استهلاك الوقود على المدى الطويل امراً مهماً بالنسبة لشركات الطيران وهذا يوازي عملية توفير التكاليف على المدى القصير. تشكل حلول إدارة الوقود والرصد والإبلاغ عن الانبعاثات مزيج من إدارة جودة البيانات وخبرات التحليل وإعداد التقارير التي تقدم ميزة تنافسية لعملائنا. تعتبر الخطوط الجوية القبرصية أحدث شركة طيران تدرك فوائد هذا الحل المبتكر ويشكل انضمامهم لنا أمراً رائعاً".

تعتبر تكاليف الوقود من نفقات التشغيل الرئيسية لشركات الطيران، لذلك يمكن زيادة الربحية عن طريق خفض استهلاك الوقود. تسمح الحلول التي تقدمها "أوسيس" للخطوط الجوية القبرصية بالتنسيق بين الاستخدام التشغيلي الفعلي والنظري وتحديد الممارسات الجيدة والسيئة ونشرها في المؤسسة لإحداث التغيير. توفر هذه الطريقة للتحكم باستخدام الوقود مكاسب إضافية من الوقود وتحدد فرصا جديدة لتحقيق الوفورات في شركات الطيران. وبالإضافة إلى ذلك، تمكن حلول القياس والإبلاغ عن الانبعاثات الذي يقدمها نظام التداول الاوروبي في "أوسيس" شركة الطيران من الامتثال وتخطي متطلبات الانبعاثات الأولية لتصل إلى الخطوات التالية لتحسين التكلفة ودعم القرارات الطويلة الأجل بشأن اعتمادات تخفيض الكربون.

ملاحظات للمحررين :

1. "أوسيس" هيشركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة "رولز رويس" Rolls-Royceويعمل لديها أكثر من 400 موظف في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وقطر وسنغافورة. تقدم الشركة البرمجيات والخدمات التي تقلل من تكاليف التشغيل وتضمن توفر المعدات ذات القيمة العالية. تستخدم حلول "أوسيس" بيانات العملاء ذات الصلة بالأصول لتعزيز أداء الأعمال.

2. تتمتع "أوسيس" بأكثر من عقد من الخبرة وتوفر العمليات والأدوات الموثوقة والمتقدمة مثل الأنظمة الإلكترونية المتكاملة لإدارة سلامة العمليات والمعدات، لقاعدة عملاء عالمية تضم عددا من الشركات المدرجة في قائمة "فورتشن 100".

3. إن خبرة "أوسيس" في هندسة البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات الخبرة بالإضافة إلى المعرفة الواسعة النطاق والعمليات المثبتة، يتيح للعملاء أن يكونوا أكثر نشاطاً وقدرة على اتخاذ قرارات أكثر اطلاعاً وتفادي المشاكل المكلفة. تساعد "أوسيس" العملاء على تقليل المخاطر لضمان عمليات سليمة وممتثلة ومربحة والتمتع بالرؤية المستقبلية.

4. توفر "أوسيس" الاستشارات والخدمات المدارة لعملائها في أكثر من 100 بلداً. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.o-sys.com.

5. الخطوط الجوية القبرصية المحدودة هي شركة طيران قبرص الوطنية التي أنشئت في عام 1947. تسير رحلات من قبرص إلى وجهات في أوروبا والشرق الأوسط.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

"أوبتيمايزد سيستمز أند سوليوشنز" Optimized Systems and Solutions

سوسين كونواي

مدير التسويق والاتصالات

هاتف: 1329 889 703 1+

فاكس: 1329 889 703 1+

conways@o-sys.com

No comments:

Post a Comment