Sunday, January 30, 2011

"آسبين تك" تعلن عن مؤتمر "أوبتيمايز" 2011 العالمي


برلنجتون، ماساشوستس - يوم الأَرْبعاء 26 يناير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - أعلنت شركة "آسبين تكنولوجي" Aspen Technology, Inc.(المدرجة في بورصة ناسداك بالرمز AZPN)، والرائدة في مجال توفير برمجيات وخدمات تحسين عمليات التصنيع عن مؤتمرها العالمي، "أوبتيمايز" 2011 OPTIMIZE ، الذي سيُعقد في واشنطن العاصمة في شهر مايو 2011. وسيعرض مؤتمر "أوبتيمايز" 2011 كيف تستخدم شركات العمليات الرائدة توظف تحسين العمليات لتحقيق نتائج مالية وتشغيلية ممتازة. ويحتفل مؤتمر 2011 أيضاً بثلاثين عاماً من الابتكار والقيادة في قطاعات العمليات.

  • غيّرت "آسبين تك" اسم المؤتمر إلى "أوبتيمايز" تأكيداً على قيم الشركة الخاصة بالعملاء، والتي تتمثل في تحسين عمليات الهندسة والتصنيع وسلاسل التوريد لمساعدة العملاء على تحقيق نتائج مالية وتشغيلية متيمزة
  • من المتوقع أن يحضر مؤتمر "أوبتيمايز" 2011 أكثر من ألف شخص من 40 بلداً وسيعرض العشرات من قصص العملاء حول أفضل ممارسات تحسين العمليات في مجال الهندسة والتصنيع وسلاسل التوريد في قطاعات الطاقة والكيماويات والأدوية والهندسة والبناء وغيرها من قطاعات العمليات.
  • يسلّط المؤتمر، من خلال كافة محاوره تحت عناوين تحسين الهندسة وتحسين التصنيع وتحسين سلاسل التوريد وتحسين تكنولوجيا المعلومات وتحسين الطاقة، الضوء على كيف تستخدم شركات تصنيع العمليات من حول العالم برنامج "آسبين وان" aspenONEوذلك لدعم أهم عملياتهم التجارية والعنصر البشري مع تحسين الايرادات من رأس المال عبر دمج عمليات الهندسة والتصنيع وسلاسل التوريد.
  • سوف يُعقد مؤتمر "أوبتيمايز" 2011 في فندق ومركز مؤتمرات "جايلورد" الواقع على ضفة نهر بوتوماك، في الفترة من 23 و25 مايو 2011. ويمكن لعملاء "آسبين تك" التسجيل اليوم على http://www.regonline.com/Register/Checkin.aspx?EventID=921668.

اقتباسات داعمة:

"بلير ويل"، نائب رئيس التسويق الأول في شركة "آسبين تكنولوجي"

"إنّ مؤتمر ’أوبتيمايز‘ 2011 هو المؤتمر العالمي الأول الذي يركّز حصرياً على تحسين العمليات فيجمع نخبة من المدراء والخبراء من شركات تصنيع عمليات رائدة من أنحاء العالم. ويقدّم هذا الحدث بيئة حيوية لتبادل أفضل الممارسات والرؤية حول تحقيق أداء عمل ممتاز عبر تحسين الهندسة والتصنيع وسلاسل التوريد. ويأتي المؤتمر في وقت تحتفل فيه ’آسبين تك‘ بعيدها الثلاثين كشركة البرمجيات الوحيدة الّتي تركّز حصرياً على تحسين قطاعات العمليات، وقد قرّرنا تسمية المؤتمر ’أوبتيمايز‘ 2011 لعكس مهمّتنا والقيمة التي نقدّمها لعملائنا".

مصادر داعمة

نبذة عن شركة "أسبن تيك"

أسبن تيك" (AspenTech) هي مزود رئيسي للبرامج التي تحسّن عمليات التصنيع – متضمنة الطاقة والمواد الكيميائيةوالمواد الصيدلانية والهندسة والبناء والكهرباء والمرافق وغيرها من القطاعات التي تقوم بتصنيع وإنتاجمنتجاتها بالعمليات الكيميائية. بفضل حلولaspenONE المتكاملة، يمكن للشركات المصنعة أن تطبق أفضل الممارسات لتحسين عملياتالهندسة والتصنيع وسلاسل التوريد. ونتيجة لذلك، يتاح لزبائن "أسبن تيك" قدرةأكبر على زيادة القدرة الاستيعابية وتحسين الهوامش وخفض التكاليف وتصبح أكثر كفاءةفي استخدام الطاقة. لمعرفة كيف يعتمد المصنعون الرواد في العالم على "أسبن تيك" لتحقيق أهدافهم في التفوق التشغيلي، لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.aspentech.com

©إنّ شركة "آسبين تكنولوجي" و"آسبين تك" و"آسبين وان" وأفضل سبعة ممارسات لهندسة الامتياز و"أوبتيمايز" وشعار الورقة لـ "آسبين" جميعها علامات تجارية لشركة "آسبين تكنولوجي". جميع الحقوق محفوظة. أمّا العلامات التجارية الأخرى جميعها، فهي ملك لأصحابها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "آسبين تكنولوجي"

إريك مايسون

هاتف: 8386-221-781 1+

بريد إلكتروني: erik.mason@aspentech.com

أمريكا الشمالية

لويس بول وشركاؤه (عن "آسبين تك")

مايكل باركر

هاتف: 5714-782-781 1 +

بريد إلكتروني: aspentech@llp.com

No comments:

Post a Comment