Sunday, January 30, 2011

هوريكان إلكتريك" تتوقع نفاد عناوين بروتوكول الإنترنت خلال الأسبوع المقبل


فريمونت، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 26 يناير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)–تتوقع شركة "هوريكان إلكتريك" (Hurricane Electric)،المزود الأكبر في العالم لبروتوكول الإنترنت (IPv6) المحلي والنظم، أن "سلطة تخصيص أرقام الانترنت" (IANA) ستخصص آخر عناوين الانترنت المتوفرة من بروتوكول(IPv4) خلال الأسبوع المقبل.

ويعني نفاد العناوين التي تقدمها (ايانا) على البروتوكول (IPv4) احتمال عجز مقدمي خدمات الانترنت ومسجلي الانترنت الإقليميين عن تلبية الطلب على المزيد من عناوين (IPv4) للشركات التي تتطلع إلى حجز عناوين مجانية. ومن شأن عدم حصول الشركات التي تعمل بعناوين بروتوكول (IPv4) على عناوين جديدة بذات البروتوكول، أن يلقي أعباء مالية إضافية على الشركة لتركيب وإعداد المعدات الشبكية اللازمة للعمل في ظل نقص العناوين.

وفي هذا السياق، قال مارتنليفي، مدير إستراتيجية بروتوكول(IPv6) في"هوريكان إلكتريك": "يتطلب تجنب النفقات المالية الكبيرة والتعرض لاحتمال الفشل في خطط استمرارية الأعمال، من الشركات أن تنتقل بسرعة ودون أي تأخير إلى بروتوكول (IPv6). وستواجه الشركات التي تتأخر عن الانتقال إلى (IPv6) عدداً من الخيارات الصعبة التي تشمل شراء جهاز مكلف لتطوير نظام مشاركة البروتوكول أو أنها ستتجه للسوق للحصول على عنوان بروتوكول الانترنت في سعر قد يكون باهظا".

وتعد شركة "هوريكان الكتريك" أحد مزودي شبكة الانترنت القلائل الذي يعتمدون بروتوكول (IPv6 ) وتقدم للعملاء كافة عمليات الاتصالات المطلوبة في شتى المواقع التي يعملون فيها. وكانت الشركة قد بدأت باستعمال بروتوكول(IPv6) للمرة الأولى على شبكتها العالمية الخاصة في عام 2001، ويجري تقديم(IPv6) كخدمة رئيسيةويحصل كل عميل على اتصال بالبروتوكول. وإلى جانب تشغيل أكبر شبكة (IPv6) في العالم، توفر "هوريكان إلكتريك" الربط مع أكثر من 1100 شبكةتعمل بالبروتوكول (IPv6).

وتوفر "هوريكان إلكتريك" حلول الانتقال الخاصة ببروتوكول (IPv4) و(IPv6) بنفس سرعة الاتصالات التي تصل إلى 10 جيجابايت في الثانية، كما تمتلك الشركة ضمن شبكتها العالمية نحو 45 نقطة تحول رئيسية مع اتصال بأكثر من 1600 شبكة مختلفة. وتوظف الشركة تقنية الألياف المرنة وتدير 4 مسارات عبور في أمريكا الشمالية ومسارين منفصلين بين أمريكا و أوروبا والحلقات التي تخدم أوروبا وآسيا.

وإضافة إلى العروض الداعمة للانترنت وتخصيص المواقع المشتركة، تقدم الشركة عروض رخص IPv6 و Tunnel Brokerوخدمة DNS Serviceالمجانية بدون أي رسوم. ولعدة سنوات وفرت "هوريكان إلكتريك" التدريب لمشغلي الشبكات ومدراء تقنية المعلومات التنفيذيين من المسؤولين حول مزايا (IPv6) وكيفية تطبيق الجيل المقبل من بروتوكول الإنترنت.

وتقدم الشركة تطبيق "عداد استنزاف عناوين IPv4" IPv4 exhaustion countdown applicationالذي يتنبأ بالوقت المتبقي لاستنفاذ عناوين بروتوكول (IPv4). وبعد تنفيذ عملية التخصيص النهائية من قبل "ايانا" سيواصل التطبيق مراقبة مخصصات المساحة من سجلات الانترنت الإقليمية الخمسة وهي (AfriNIC) و(APNIC) و(ARIN) و(LACNIC) و(RIPE)، حيث تمتلك كل منها كمية محدودة من مساحة عناوين (IPv4) المخصصة للمشغلين والمستخدمين النهائيين.

نبذة عن"هوريكان إلكتريك"

تعد شركة"هوريكان إلكتريك" مزوداً عالمياً للإنترنت والنظم، وتشغّل شبكة بروتوكول الإنترنت (IPv4) و(IPv6) الخاصة بها، وتمتلك عدداً من مراكز البيانات في "فريمونت" في كاليفورنيا، إذ تشغّلمجموعة روابط(N-by-10 Gbps) في أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا. وتأسست"هوريكان إلكتريك" في عام1994في كراج "مايك ليبير"، لكنها اليوم تشغّل أكبر خط رئيسي لشبكة بروتوكول(IPv6) فيالعالم نظراً لعدد الشبكات المتّصلة.

ولمزيد من المعلومات عن"هوريكان إلكتريك"، يرجى زيارة: http://www.he.net

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "ميلدام بابليك أفيرز" المحدودة

أدام وايتكوناس

هاتف المكتب: 0406-369-978

المحمول: 8304-828-978

بريد إلكتروني: awaitkunas@milldampa.com

No comments:

Post a Comment