Sunday, January 23, 2011

قائد اللوجستيات في شعبة أمداد القوات الجوية الأمريكية يناقش تدابير لتوفير التكاليف في مؤتمر الامدادات الدفاعية


لندن - يوم الخَمِيس 20 يناير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – سيقود اللواء كاثلين د كلوز مدير اللوجستيات والدعم في شعبة امداد القوات الجوية الأمريكية

خلال مؤتمر الامدادات الدفاعية الإماراتيةالذي يعقد في الفترة من 4-6 ابريل 2011 بنادي ضباط القوات المسلحة بابوظبي بالامارات العربية المتحدة.

في أعقاب اعلان وزير الدفاع الاميركي روبرت غيتس عن التخفيضات الكبيرة في ميزانية الجيش الامريكي ووزارة الدفاع سيقدم اللواء كلوز الطرق لتحقيق الكفاءة والتخلص من الهدر بما في ذلك ترشيد استخدام المتعاقدين وتعزيز ادوار القيادات العليا والتخلص من التقارير المكلفة والزائدة عن الحاجة.

وخلال مؤتمر صحفي عقد في 6 يناير قال جيتس امام المراسلين الصحفيين ان التخفيض الذي يبلغ 78 مليار دولار يستهدف القضاء على الهدر والافراض والنفقات غير الضرورية. كذلك اشار إلى أن توقع الجيش الأمريكي وقيادة سلاح الجو والبحرية امكانية توفير 100 مليار دولار من خلال التدابير ذات الكفاءة واجراءات التوفير خلال السنوات الخمس المقبلة، والتي يمكن اعادة استثمارها في برامج التحديث والاستحواذ.

فما هي الدروس المستفادة من تجارب اللواء كلوز فيما يتعلق بتوجيه السياسة والاجراءات التشغيلية في قيادة شعبة العتاد بالقوات الجوية الأمريكية؟ وكيف يمكن بناء عمليات لوجستية حديثة بشكل تعاوني وبصورة تتميز بالتكامل والكفاءة؟ وما هي التأثيرات التي قد يحدثها ذلك التوجه على متطلبات المؤسسات العسكرية وتحديداً في منطقة الشرق الأوسط؟

يعتبر اللواء كلوز واحداً من عدد كبير من الخبراء في مجال اللوجستيات الذين سيناقشون احدث المعلومات والتطورات حول العمليات اللوجستية وكذلك الاستراتيجيات المستقبلية ومتطلبات القوات المسلحة الإماراتية وغيرها من الجيوش والقوات الرائدة، وتشمل قائمة المتحدثين في المؤتمر كذلك:

- العميد اليستير دياس رئيس كلية الدفاع اللوجستية وادارة شؤون الموظفين في الجيش بوزارة الدفاع البريطانية.

- العقيد شيليا ج ماك ماكلني، قائد فيلق الانتشار السريع ACOS G4بمنظمة حلف شمال الاطلسي (الناتو)

- العقيد رايمو بيتاسنورو رئيس اللوجستيات في قيادة امداد الجيش، قوات الدفاع الفنلندية

- الدكتور فيك رامداس، مدير وكالة النقل والامداد والابتكار في الجيش الامريكي

توفر "ديفينس آي كيو" Defence IQللضباط برتبة ملازم أول وما فوق دخولاً مجانياً لحضور المؤتمر – يمكنكم طلب تصاريح الدخول من كيم فيجيليا عبر البريد الالكتروني: kim.vigilia@iqpc.co.uk

يمكنكم الإطلاع على معلومات إضافية عبر الموقع التالي: www.defencelogisticsuae.com

مجموعة المجتمع العسكري من "ديفينس آي كيو" مفتوحة للعضوية على موقع لينكدين عبر الرابط التالي:http://www.linkedin.com/groups?mostPopular=&gid=1878638. تفضلوا بزيارة

www.defenceiq.comللمواد الأخرى ذات الصلة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts

"آي كيو بي سي" IQPC

كالوم جيفراي

+442073689300

No comments:

Post a Comment