Sunday, January 30, 2011

"جيمالتو" تطلق حل جواز السفر الإلكتروني في كوريا


امستردام - يوم الأَرْبعاء 26 يناير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)– أعلنت شركة "جيمالتو" المدرجة في بورصة "يورونكست" بالرمز (NL0000400653 GTO)، والرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، البدء بتسليم حل جواز السفر الإلكترونيإلى مطبعة كوريا الوطنية "الشركة الكورية للصك والطباعة الأمنية"، من خلال شريكها المحلي "إل جي سي إن إس" للاستشارات والحلول (LG CNS). وتسهم جوازات السفر الإلكترونية بدور كبير في تعزيز الأمن، وتوفر للمواطنين وسيلة مريحة للسفر في الوقت نفسه.

وتقدم "جيمالتو" نظام تشغيل الجواز الإلكتروني الذي يتميز بقدراته الأمنية وأدائه العالي لتسريع مراقبة الحدود، كما أن حلالجواز الإلكتروني، "سيليز"، يعزز أداء التخصيص ويخفض تكاليف الإصدار إلى حد كبير. ويشكل نظام "جيمالتو" لتشغيل الجواز الإلكتروني في كوريا وبرامج التطبيقات، جزءاً لا يتجزأ من حلول "جيمالتو" الإلكترونية عالية الأداء.

وتتطلب حماية المعلومات الشخصية للمواطنين مستوى أمني عالي، الأمر الذي تضمنه التقنيات المتنوعة التي تشكل جزءاً من نظام "جيمالتو" لتشغيل الجواز الإلكتروني، والتي تم اعتمادها في عملية تقييم الأمن لتلبية "المعايير المشتركة" الدولية.

وفي هذا السياق، قال الدكتور مون هيونج يون، مدير تطوير الأعمال في "إل جي سي إن إس": "تتمتع ’جيمالتو‘ بخبرات عالمية ومنتجات عديدة مخصصة للقطاع الحكومي، لاسيّما في مجال جوازات السفر الالكترونية، ما يجعل منها شريكاً مثالياً بالنسبة لنا. ويسعدنا أن يثمر تعاوننا عن توفير حل يلبي تطلعات كوريا بالنسبة لبرنامج الجواز الإلكتروني".

من جهته قال تان تيك لي، رئيس "جيمالتو" آسيا: "إننا فخورون بالمشاركة في هذا الإنجاز، حيث يمكننا المساهمة في تعزيز أمن المواطنين في كوريا عبر أحدث التقنيات. وتتجلى مزايا حل "سيليز" في المتانة والسرعة، ولا شك في أن حاملي الجواز الإلكتروني في كوريا سيقدرون هذه الوسيلة الآمنة والمريحة للسفر".

ويجري استخدام تقنيات "جيمالتو" للجواز الإلكتروني في أكثر من 20 برنامج وطني للجوازات الإلكترونية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك استونيا، والدنمارك، وفرنسا، والهند (الدبلوماسيين) ومالطا، والمغرب، والنرويج، والبرتغال، وقطر، وسنغافورة، والسويد، وتركيا، والولايات المتحدة الأمريكية.

نبذة عن "جيمالتو"

تعتبر "جيمالتو" المدرجة في بورصة يورونكست بالرمز (NL0000400653 GTO)شركة متخصصة عالمياً فيمجال الحماية الرقمية، حيث يعمل فيها أكثر من 10.000 موظف موزعين على 75 مكتب ومراكز بحث وخدمات في 41 دولة. وفي العام 2009، بلغت الإيرادات السنوية للشركة 1.65 مليار يورو.

وتوفر جيمالتو حرية الاتصال، والسفر، والتسوّق، واستخدام الخدمات المصرفية، والترفيه والعمل في أي وقت وأي مكان، مما يجعلها في قلب تطور العالم الرقمي. وقد أصبح توفر هذه الحرية حاجة ضرورية وملحة لتلبية احتياجات الأفراد بطرق آمنة، وسهلة وممتعة.

وتلبي الشركة الطلب المتنامي لملايين الأشخاص حول العالم، على الاتصال المتنقل، وحماية الهوية والبيانات، وضمان أمن بطاقة الائتمان، والخدمات الصحية وخدمات النقل، والحكومة الإلكترونية والأمن القومي. ولتحقيق ذلك، تعمل الشركة على تزويد الحكومات، والعاملين في المجال اللاسلكي، والبنوك والمؤسسات بمجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الأمنية كوحدات تسجيل الهوية(SIM) في الهواتف المتنقلة، والبطاقات المصرفية الذكية، وجوازات السفر الإلكترونية، والـ "يو إس بي" لحماية الهوية على الإنترنت. بالإضافة إلى توفير برامج وأنظمة وخدمات تهدف لمساعدة عملاء الشركة في تحقيق أهدافهم.

وتطمح الشركة للتقدم والازدهار خلال السنوات المقبلة، حيث أن استخدام أجهزة الحماية والبرمجيات من جيمالتو في تزايد مستمر، مما يعني ارتفاعاً ملحوظاً في أعداد الأشخاص الفاعلين مع العالم الرقمي واللاسلكي.ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.gemalto.com

حول "إل جي سي إن إس" LG CNSتضم "إل جي سي إن إس" للاستشارات والحلول 7 آلاف موظف (كما في 2009)، في مقرها الرئيسي و7 شركات تابعة في الخارج و4 شركات تابعة على المستوى العالمي لمساعدة العملاء في مواجهة تحديات تقنيات المعلومات؛ وتوفر الشركة حلولا شاملة من الاستشارات إلى تطبيق وتشغيل الأنظمة. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

https://www.lgcns.com

تتوفر الصور/معرض الوسائط المتعددة على الموقع:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6585095&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

إيفون ليم

آسيا والمحيط الهادئ

+6563173730

yvonne.lim@gemalto.com

بيجي إدوار

أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

+33-4-42-36-45-40

peggy.edoire@gemalto.com

جيسي مارشال أمريكا الشمالية

+1512 2573902

ray.wizbowski@gemalto.com

رمزي عبدين

أمريكا اللاتينية

+55 11 5105 7659

ramzi.abdine@gemalto.com

No comments:

Post a Comment