Sunday, January 30, 2011

"كوفيديان" تسلم الوحدة رقم 20 ألف من منصة الطاقة "فورس ترياد"


بولدر، كولورادو - يوم الخَمِيس 27 يناير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - أعلنت "كوفيديان" ) Covidien المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: COV) وهي الشركة العالمية الرائدة في منتجات الرعاية الصحية عن قيام الشركة بتسليم الوحدة رقم 20 ألف من منصة الطاقة "فورس تريادTM" ForceTriad™لصالح مستشفى دونغتشمين الذي يتبع جامعة بكين الطبية في بكين بالصين وتمت عملية التسليم في وقت سابق من هذا الشهر. ويعرف مستشفى دونغتشيمن بتبنيه لمفاهيم الطب الصيني والغربي في خدمة الاحتياجات الصحية لمرضاه وللمجتمع.

تستعمل منصة الطاقة "فورس ترياد" إلى جانب عدد متنوع من أجهزة الجراحة اليدوية وتمكن الجراحين من استخدام الطاقة لتحقيق التأثير المطلوب في الأنسجة بما في ذلك عمليات تشريح وربط الأنسجة. ومنذ انطلاقها في عام 2006 تمكنت منصة "فورس تريادTM" من شق طريقها إلى مستشفيات في 94 دولة.

وبهذه المناسبة، يقول بريان هانسون رئيس أجهزة الطاقة في "كوفيديان": "إن شراء الوحدة رقم 20 ألف من منصة "فورس تريادTM" من قبل مستشفى دونغتشيمن يعكس توسع "كوفيديان" العالمي في مجال أجهزة الطاقة". ويضيف: "في السابق كان الجراحين يعمدون إلى استعمال طرق ميكانيكية تقليدية لكنهم الآن يستعملون بشكل روتيني الطاقة لقطع وربط الأنسجة".

تستعمل منصة "فورس تريادTM" تقنية ربط الأنسجة المتطورة "ليجا شور" LigaSure™لتنفيذ عمليات ربط الأنسجة الدائمة والأنسجة اللمفاوية والأوعية الدموية والحزم الرئوية. وتستخدم هذه الوحدة في مجموعة واسعة من العمليات الجراحية بما في ذلك عمليات المسالك البولية والعمليات التي تطال الجهاز التناسلي للمرأة مثل استئصال الرحم.

نبذة عن "كوفيديان"

تعتبر "كوفيديان"، شركة عالمية رائدة في مجال منتجات الرعاية الصحية التي تضع حلولاً طبية مبتكرة لتحقيق نتائج فضلى للمرضى، وتوفر القيمة من خلال الريادة السريرية والتميز. تصنّع الشركة وتوزّع وتوفّر مجموعة متنوعة من خطوط الإنتاج الرائدة في ثلاثة قطاعات هي: الأجهزة الطبية والأدوية والمستلزمات الطبية. وقد حققت شركة "كوفيديان" عام 2010 إيرادات قدرها 10.4 مليار دولار ولديها 42,000 موظفاً حول العالم في أكثر من 60 دولة وتباع منتجاتها في أكثر من 140 دولة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

www.covidien.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة كوفيديان

مارتا نيوهارت

نائب الرؤئيس لشؤون الاتصالات والعلاقات العامة

الأجهزة العاملة بالطاقة

303-530-2300تحويله 7383

Marta.Newhart@covidien.com

بروس فارمر

نائب الرئيس - العلاقات العامة بريد إلكتروني

508-452-4372

bruce.farmer@covidien.com

كولمان لانوم المحلل المالي المعتمد

نائب الرئيس - علاقات المستثمرين

508-452-4343

cole.lannum@covidien.com

No comments:

Post a Comment