Sunday, January 30, 2011

جي بي أي تبدأ ورشة عمل متخصصة لتدريب شركائها في المنطقة


الدوحة، قطر - يوم الخَمِيس 27 يناير 2011 [ME NewsWire]

تحضيراً لبدء العمل في شبكتها خلال هذا العام، تستضيف شركة جلف بريدج إنترناشونال في الدوحة ممثلين عن شركائها في إنزال كوابل جي بي أي البحرية من قطر، الإمارات العربية المتحدة، البحرين، السعودية، عمان، الكويت، مصر والهند، وذلك بهدف تدريبهم على شبكة جي بي أي الجديدة.

من المقرر أن تبدأ جي بي أي العمل فعلياً في 2011، حيث تعتبر شركة تشغيل الكوابل البحرية الخاصة الأولى في الشرق الأوسط. تعتمد منظومة جي بي أي على أحدث تقنيات كوابل الألياف البصرية وستربط كافة بلدان منطقة الخليج مع بعضها البعض وتوفر ربطاً مباشراً لها بأوروبا وأفريقيا وآسيا.

وفي هذا الإطار قال السيد سميح قعوار الرئيس التقني في جي بي أي "يعدّ هذا التدريب جزءاً من التزام جي بي أي الكامل لتحقيق الإمتياز في أعمال الشركة المختلفة، فنحن نستثمر في هذا التدريب لضمان تمتع شركائنا في محطات الإنزال بفهم ومعرفة كاملة وشاملة لاستخدام وتشغيل أي معدات مرتبطة بمنظومة الكوابل، من ضمنها معدات النقل والاختبار التي ستوفرها الشركة المزودة لـ جي بي أي، تي إي صبكوم ".

يمتد التدريب الرئيسي لمدة إسبوعين ويشمل تعريفاً بالمنظومة وطرق الإعتياد على نظام العمل. وفي نهاية فترة التدريب، سيكون المتدربون قد أنتهوا من الإطلاع على المنظومة وتكوينها وتصميمها الهندسي وعناصرها الرئيسية.

صمّمت المنظومة لتوفر سعة 5 تيرابيت بالثانية في بعض أجزاء الكوابل، لتلبي متطلبات النمو المتوقعة في سير الاتصالات الصادرة والواردة إلى منطقة الخليج. وستزود منظومة كوابل جي بي أي مشغلي الاتصالات في المنطقة والعالم بمزيد من الخيارات والقيمة والمرونة والتنوع.

نبذة عن "جي بي أي"

جلف بريدج إنترناشونال شركة جديدة تعمل على ربط دول الخليج ببعضها وبباقي دول العالم في الشرق والغرب، عبر استخدام أحدث تقنيات الألياف البصرية. وتعود ملكية وتطوير شبكة "جي بي أي" إلى مستثمرين استراتيجيين من دول مجلس التعاون الخليجي، يسعون لبناء بنية تحتية استراتيجية لخدمة المنطقة بكاملها. وتعد جلف بريدج انترناشونال الاولى في المنطقة التي توائم احدث التقنيات مع أعمال الشبكات البحرية


Contacts

كريكور خاتشيكيان

مسؤول اول علاقات عامة

كوهن أند وولف للعلاقات العامة، الدوحة، قطر

مكتب: 3177 4428 974+

البريد الإلكتروني: krikor.khatchikian@cohnwolfeqatar.com

No comments:

Post a Comment