Friday, January 28, 2011

"إيه إم بست" تشارك في منتدى الشرق الأوسط السنوي السابع بالبحرين وتستضيف ندوة حول بناء الثقة في بيئة التأمين العالمية


لندن -24 يناير 2011 -(بزنيس واير) – تشارك شركة "إيه إم بست" A.M. Best في منتدى الشرق الأوسط السنوي السابع كشريك تصنيف والذي يعقد في الفترة من 7-8 فبراير 2011 في فندق ومنتجع ريتز كارلتون بمملكة البحرين. وسيقدم نيك شارتيس بلاك المدير العام لتطورات السوق وخدمات المعلومات عرضاً ضمن الندوة في تعزيز الحوكمة المؤسسية: أولويات التشريع وإدارة المخاطر في الشرق الأوسط.

كما ستُمثل شركة "إيه إم بست" من قبل كليف ثورسبي، مدير أول لتطورات السوق. لترتيب لقاء معه يرجى الاتصال بروز اوسمان على الهاتف: +(44) 020 7397 0273 أو

rose.osman@ambest.com.

كما ستستضيف "إيه إم بست" بالتعاون مع شركة "بي دبليو سي" PwC حلقة نقاش حول "بناء الثقة في بيئة التأمين الدولية". تعقد الندوة في السابعة 4 من مساء يوم 8 فبراير 2011 في فندق ومنتجع ريتز كارلتون. تتطرق هذه الندوة لعدد من المواضيع التي تشمل إعداد التقارير بحسب المعايير الدولية IFRS 4 وإدارة المخاطر في الشركات ومعايير التصنيف وقضايا وتوقعات تصنيف التأمين في دول مجلس التعاون الخليجي. وعلى الراغبين في الحضور أو للحصول على مزيد من المعلومات يرجى التواصل مع الشركة عبر: events@ambest.com.

للحصول على معلومات حول التصنيفات الائتمانية من "بست" يرجى زيارة مركز تصنيف وتحليل "بست" عبر الرابط التالي: www.ambest.com/ratings.

يمكنكم الإطلاع على المزيد من المعلومات حول المنتدى عبر الرابط التالي: www.megaevents.net/insurance

تعتبر "إيه إم بست يوروب – خدمة التصنيف المحدودة" فرع من شركة "إيه إم بست" والتي تأسست في عام 1899 وتعتبر أقدم شركة في العالم وأكثر مصدر موثوق لتصنيف الائتمان والمعلومات. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.ambest.com.

حقوق الطبع والنشر محفوظة © 2011 شركة "إيه إم بست".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: ميدل إيست نيوز واير

يمكنكم الاطلاع على هذا الإصدار الصحفي من خلال الربط

http://www.me-newswire.net/ar/news/3019/ar

للاتصالات

شركة "إيه إم بست"

فيي اومولا

هاتف: +(44) 020 7397 0261

بريد الكتروني: feyi.omola@ambest.com

يمكنكم الإطلاع على النسخة الالكترونية من هذا البيان الصحفي عبر الرابط التالي:

No comments:

Post a Comment