Sunday, January 30, 2011

"بي إس تي غلوبال" والاتحاد الدولي للمهندسين الاستشاريين يعلنان عن شراكة إستراتيجية لمدة 7 سنوات

يوم الجُمْعَة 28 يناير 2011 [ME NewsWire]

بروكسل، بلجيكا - (بزنيس واير) – أعلنت "بي إس تي غلوبال" BST Global وهي المزود العالمي الرائد لحلول برامج إدارة أعمال الشركات في مجالات الاستشارات الهندسية والمعمارية والبيئية والاتحاد الدولي للمهندسين الاستشاريين (فيديك) وهي الرابطة الدولية التي تمثل قطاع الاستشارات الهندسية والمعترف بها عالمياً في هذا القطاع عن اتفاقية شراكة إستراتيجية بينهما لمدة 7 أعوام.

بموجب الاتفاقية تصبح "بي إس تي غلوبال" الشريك الاستراتيجي والحصري الوحيد لـ "فيديك" في مجال حلول برامج إدارة الأعمال والخدمات الخاصة بقطاع الاستشارات الهندسية والبيئية. كذلك، وبحسب التحالف الجديد اتفق الجانبان على التعاون دولياً فيما يتعلق بالمبادرات التالية:

- ستعمل "بي إس تي غلوبال" على تزويد أفضل الخبرات والممارسات وغيرها من المواد ذات الصلة للبرامج التي يتم تطويرها من قبل "فيديك"

- تعتبر "بي إس تي غلوبال" الشريك الحصري لـ "فيديك" في مجال حلول برامج إدارة الأعمال لكافة مؤتمرات وفعاليات وبرامج "فيديك" الدولية. وتعمل "بي إس تي" على مساندة "فيديك" في عملياتها لدعم أعضاء الاتحاد والشركات في الأحداث الخاصة بتنمية القدرات وبرامج التدريب الوطنية والدولية من "فيديك" كما تدعم "بي إس تي" دراسات السوق وبيانات "فيديك" وعملية اعتماد المدربين.

- تكون "بي إس تي غلوبال" الراعي الرئيسي لمؤتمر "فيديك" السنوي بما في ذلك المؤتمر المئوي لـ "فيديك" الذي سيعقد في برشلونة الإسبانية في عام 2013.

وفي هذا الإطار يقول خافير أيه بالدور، نائب الرئيس التنفيذي في "بي إس تي غلوبال": تنظر "بي إس تي غلوبال" بعين التقدير إلى العلاقة الطويلة الأمد التي تجمعنا مع "فيديك" والتي بدأت قبل عقد من الزمان. اتفاقية اليوم تؤكد التزام "بي إس تي" تجاه قطاع الاستشارات الهندسية. إن شراكتنا الإستراتيجية مع "فيديك" ستسمح للجانبين بتبادل الخبرات وتقديم أفضل الممارسات والبرامج التي سيكون لها تأثير كبير على شركات الاستشارات الهندسية العالمية الرائدة".

ويضيف غريغز ثومبولوس رئيس "فيديك": ""لطالما كانت "بي إس تي غلوبال" شريكاً مهماً لـ "فيديك" في مجال تنمية القدرات لعدة سنوات. إن الاتحاد فخور لالتزام "بي إس تي غلوبال" طويل الأمد بهذه العلاقة من خلال هذا التحالف الاستراتيجي لدعم مجموعة واسعة من أنشطة "فيديك"

من جانبه أشار انريكو فينك، المدير العام لـ "فيديك": "تعتبر "بي إس تي" مزود عالمي رائد لحلول برامج إدارة أعمال لقطاع الاستشارات الهندسية وبالتالي تعتبر الشريك الاستراتيجي المثالي بالنسبة لـ "فيديك" مع تطور القطاع لتلبية الطلب العالمي المتزايد على البنية التحتية المستدامة".

وذكر ادواردو نيبليس المدير العام لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في "بي إس تي غلوبال": "تنسجم هذه الاتفاقية مع عناصر قوتنا الرئيسية ومعرفتنا في مجال تقديم حلول برمجية مبتكرة مخصصة لقطاع الاستشارات الهندسية مع مساعي "فيديك" لخدمة مصالح القطاع الهندسي على الصعيد العالمي. ويضيف: "كنا من أبرز الداعمين لـ "فيديك" طوال السنوات العشر الماضية ونحن متحمسون للعمل إلى جانب هذه المنظمة المرموقة مع دخولنا في العقد الجديد".

نبذة عن "فيديك"

تأسس الاتحاد الدولي للمهندسين الاستشاريين في عام 1913 وهو الناطق الدولي المعترف به لقطاع الاستشارات الصناعية والهندسة ويمثل المصالح التجارية للشركات التي تزود الخدمات الذكية القائمة على التكنولوجيا للبيئة الصناعية والطبيعية. تضم عضوية الاتحاد أكثر من 66 ألف شركة في 86 دولة حول العالم يعمل فيها 3 ملايين متخصص يتوزعون على مختلف الاقتصاديات العالمية. وتقوم "فيديك" على عدد من المبادئ الرئيسية وهي الجودة والسلامة وبناء القدرات والاستدامة. للمزيد من المعلومات عن "فيديك" يرجى زيارة الموقع التالي: www.fidic.org.

نبذة عن "بي إس تي غلوبال"

تعتبر "بي إس تي غلوبال" المزود العالمي الرائد لبرامج إدارة أعمال الشركات وحلول الخدمة في مجالات الاستشارات الهندسية والمعمارية والاستشارات البيئية. يعتمد نحو 95 ألف مستخدم من 40 دولة في القارات الستة على حلول برامج "بي إس تي غلوبال" المُبتكرة لإدارة مشاريعهم ومواردهم وتمويلهم والعلاقات مع العملاء.

تأسست "بي إس تي غلوبال" في عام 1971 وهي شركة خاصة مقرها تامبا بفلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية وهي مؤسسة عالمية ممثلة في الأمريكيتين وأوروبا وأفريقيا وأستراليا. للحصول على المزيد من المعلومات حول "بي إس تي غلوبال" يرجى الاتصال بالرقم: 3300-886-813-1+ (الاتصالات الدولية) أو زيارة الموقع الالكتروني: www.bstglobal.com

"بي إس تي غلوبال" و"بي إس تي انتربرايز" هي خدمة مسجلة و/أو علامات تجارية تابعة لـ "بي إس تي كونسلتنتس إنك". المنتجات الأخرى أو أسماء الشركات المذكورة أعلاه هي لأغراض التعريف فقط وقد تكون علامات تجارية لمالكيها المعتبرين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

وسائل الإعلام العالمية

"بي إس تي غلوبال"

كريس سيمبسون

هاتف: 3300-886-813-1+

ksimpson@bstglobal.com

وسائل الإعلام

"فيديك"

بيتر بوسويل

المدير العام – "فيديك"

هاتف: 00 49 799 22 41+

fidic@fidic.org

No comments:

Post a Comment