Sunday, January 23, 2011

تقديم حمص "وايلد غاردن" لرواد الفضاء في المحطة الفضائية الدولية


شيشرون، إلينوي - يوم الخَمِيس 20 يناير 2011 [ME NewsWire]
Download Close

(بزنيس واير) - بات بإمكان رواد الفضاء في محطة الفضاء الدولية التمتع بالفوائد الصحية والمذاق الرائع لحمص "وايلد غاردن" Wild Garden إلى جانب وجباتهم.

وتقوم شركة "زياد برذرز امبورتينغ" Ziyad Brothers Importing ومقرها شيشرون بإلينوي بتسويق منتجات الحمص الرائدة التي تحمل علامة "وايلد غاردن". يصنع هذا الحمص في الأردن ومتوفر بعبوات بحجم 13.4 اونصة بستة مذاقات وعبوة بحجم 1.76 أونصة بمذاقين والتي تقدم لوجبة واحدة. باتت عبوات الوجبة الواحدة ضمن الخيارات التي تقدم ضمن قائمة الطعام القياسية لرواد الفضاء في محطة الفضاء الدولية.

يعتبر حمص "وايلد غاردن" نباتي وطبيعي بالكامل ويتميز بالمكونات الصحية. لا تستعمل "وايلد غاردن" أي مواد حافظة واستبعدت الإضافات غير الضرورية لتقدم منتجاً متميزاً لا يحتاج للتبريد حتى يتم فتحه، وهو ما يجعل منه مثالياً لرحلات الفضاء. وهو خالي من أي مكونات معدلة وراثية ومن الغلوتين.

ويقول مارك د سميث نائب رئيس المبيعات في "وايلد غاردن": "يعتبر حمص "وايلد غاردن" منتج أصلي قادم من البحر الأبيض المتوسط ويتميز بمذاقه الرائع ويتمتع بشعبية متزايدة في الولايات المتحدة الأمريكية. نحن متحمسون لتمكن رواد الفضاء من الاستمتاع بمذاقه الآن".

"أصبح الحمص خيار طعام رئيسي، وباتت عبوات الحمص الجاهز متوفرة في كل متجر رئيسي في أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وكندا. عبوة الحمص ذات الاستعمال الواحد شائعة في المدارس ومتوفرة كخيار ضمن قوائم الطعام في 4 شركات طيران. نحن فخورون بأن وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" أدرجت حمص "وايلد غاردن" ضمن مجموعتها الغذائية التي تقدم للرواد في المحطة الفضائية الدولية".

تشير الأبحاث إلى أن حبوب الحمص مصدر جيد للألياف منخفضة الكولسترول. ومن شأن المستويات العالية من الألياف في هذه الحبوب الحيلولة دون ارتفاع مستويات السكر في الدم بشكل سريع بعد تناول الوجبة مما يجعلها مفيدة للأشخاص المصابين بداء السكري أو نقص السكر في الدم أو مقاومة الانسولين. عندما يتم مزج الحمص مع حبوب كاملة مثل الأرز فإن الحمص يخلو من الدهون البروتينية عالية الكثافية.

لمزيد من المعلومات أو الصور زوروا الموقع: www.WildGarden.biz

يتم تقديم حمص "وايلد غاردن" إلى وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" من خلال شركة "مينيموس إنك" Minimus Inc وهي مورد التوابل والمواد الغذائية الجاهزة.

ويختتم سميث حديثه بالقول: "نحن فخورون لأن ندعم برنامج الفضاء وكافة الرواد ضمن برنامج الفضاء من خلال تقديم خيار غذائي صحي".

إن نص اللغة الأصلية لهذاالبيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجبالرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثيرالقانوني.
Contacts

"زياد برذرز امبورتينغ"

راي حنانيا

هاتف متحرك: 9855-933-312

rghanania@gmail.com

No comments:

Post a Comment