Sunday, January 23, 2011

مجموعة "هورون" الاستشارية تتحدث أمام القيادات المشاركة في مؤتمر الصحة العربي


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 20 يناير 2011 [ME NewsWire]


بزنيس واير) – مجموعة "هورون" الاستشارية:

المتحدث:الدكتورروبرت كرون

الدكتور كرون هو المدير العام ورئيس "غلوبال هيلث كير" في مجموعة "هورون" الاستشارية (رمزها فيبورصةناسداك: سيكون حاضراً لمناقشة قضية تطوير عمليات المستشفيات الدولية للاستجابة لتحديات الرعاية الصحية.

الموضوع: جلسة عامة: تطوير عمليات المستشفيات للاستجابة لتحديات الرعاية الصحية

يشهد الطلب على خدمات الرعاية الصحيةارتفاعاً كبيراً سواء من حيث الكمية أو التعقيد في وقت يتم الاستجابة لتلك المتغيرات بوتيرة بطيئة. من دون التحول والتطوير فإن نظام المستشفى معرض لخطر تراجع الجودة. يجب على قيادات المستشفيات أن يكونوا عناصر تغيير لتحقيق التنمية والتطوير بصورة فعالة.

لمزيد من المعلومات زر الرابط الخاص بالقيادات الصحية المشاركة في المؤتمر:

http://www.arabhealthonline.com/AHCongress/Conferences1/Conf6/Programme/

الزمن: الخميس، 27 يناير 2011 من الساعة 4:15 – 5 بعد الظهر

المكان: قاعة الملتقى، مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، دبي - الإمارات العربية المتحدة

يرجى من وسائل الإعلام المهتمة بالتحدث مع الدكتور كرون أو أي من خبراء الصحة الدولية في "هورون" الاتصال مع: جينيفر فروست هيناجيرعلى الهاتف: 312-880-3260أو عبر البريد الالكتروني: jfrost-hennagir@huronconsultinggroup.comأو جينا نيكولس على الهاتف: 312-880-5693أو عبر البريد الالكتروني: jnichols@huronconsultinggroup.com

كما سيتواجد خلال مؤتمر الصحة العربي عدد من خبراء "هورون" العالميةوالرعاية الصحية في الشرق الأوسطوخبراء التعليم لإجراء مقابلات معهم لمناقشة القضايا الصحية والتعليمية التي تواجه المنطقة.

للمقابلات على هامش الؤتمر: يرجى الاتصال مع ميشيل فرنش، المدير العام لمجموعة "هورون" في الشرق الأوسط على الهاتف رقم: +971-55-552-0704أو عبر البريد الالكتروني: mfrench@huronconsultinggroup.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts

ميشيل فرنش

المدير العام لمجموعة "هورون" في الشرق الأوسط

+971-55-552-0704

البريد الالكتروني: mfrench@huronconsultinggroup.com

No comments:

Post a Comment