Wednesday, February 19, 2014

شراكة بين "مجتمعية شرطة أبوظبي" و"الإمارات للصرافة"

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 18 فبراير
2014 [ME NewsWire]

وقعت شرطة أبوظبي، ممثلة في إدارة الشرطة المجتمعية مع شركة الإمارات للصرافة (  UAE exchange)، اليوم "الثلاثاء" عقداً للشراكة بين الجهتين.
وقع العقد عن جانب شرطة أبوظبي المقدم مبارك بن محيروم، مدير إدارة الشرطة المجتمعية، وعن شركة الإمارات للصرافة شودري كومار شيتي، بحضور عدد من الضباط والمسؤولين.
وأكد المقدم بن محيروم حرص القيادة الشرطية على تعزيز الشراكة والتواصل مع شرائح وفئات المجتمع كافة، تجسيداً للأولويات الاستراتيجية لشرطة أبوظبي وتفعيلاً للشراكة المجتمعية بين الشرطة والقطاعات المجتمعية.
وذكر أن الحملات التوعوية التي تنفذها الشرطة المجتمعية تأتي ضمن أولويات هذه الفعالية والشراكة بين الجهتين؛ والتي تستهدف أكثر من مليون ونصف المليون من العمالة الأجنبية؛ فضلاً عن تنظيم فعالية رياضية تحت مسمى "كأس وزير الداخلية للكريكيت"، يشارك فيها 4 منتخبات من أعرق الفرق الرياضية على مستوى العالم هي الهند وباكستان وبنجلاديش وسيريلانكا، انطلاقاً من سعي الشرطة المجتمعية المستمر للوصول إلى مختلف فئات وشرائح المجتمع، بما يعزز المستوى المجتمعي وزيادة فاعلية التواصل بين الشرطة والجمهور.
وأعلن 14 مارس المقبل موعداً لانطلاق أولى مباريات كأس وزير الداخلية للكريكيت في استاد الكريكيت بمدينة خليفة بأبوظبي.
وكان المقدم مبارك بن محيروم وشودري كومار شيتي عقدا مؤتمراً صحافياً في نادي ضباط الشرطة بأبوظبي؛ للرد على أسئلة الصحافيين التي تناولت العديد من الجوانب الترويجية للشركة والخدمات التي يمكن أن تقدمها "الإمارات للصرافة" في حملات التوعية من حيث التعريف بقوانين دولة الإمارات وعادات وتقاليد المجتمع، وقواعد المعاملات المالية وغيرها من الموضوعات التي تهم فئات العمالة الأجنبية بالدولة. 
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10068/ar

No comments:

Post a Comment