Sunday, February 23, 2014

شركة فيرساي تستحوذ على الملكية الفكرية من إسبيون إنترناشيونال

نيو ويستمينيستر، كولومبيا البريطانية - يوم السَّبْت 22 فبراير 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسرُّ شركة "فيرساي" ("فيرساي" أو "الشركة")، وهي شركة فيدرالية كنديَّة تتَّخذ من إرفين بكاليفورنيا مقرّاً لها وشركة متخصِّصة في مجال أسهم الملكيَّة الفكريَّة ومعروفة بتطوير برمجيَّات وسيطة لصانعي المعدات الأصليَّة لبيئات الحوسبة من الجيل الجديد، أن تُعلن عن استحواذها على بعض أصول الملكيَّة الفكريَّة من بينها الحقوق العالميَّة للتوزيع والترخيص لمجموعات وتقنيَّة منتَج من تطوير شركة "إسبيون إنترناشيونال"، وهي مصنِّع رائد عمرها 11 عاماً لأجهزة البريد الإلكتروني وإدارة التهديدات الموحَّدة.
وقامت شركة "إسبيون"، التي تمَّ تأسيسها في عام 2003، بتطوير وبيع أجهزة أمن للبريد الإلكتروني قائمة على الذكاء الاصطناعي ومعروفة باسم "إنتورسبتور". وتم الاعتراف بـ"إنتورسبتور" سريعاً وتقديمه في مقالات متعدِّدة عبر "نتوورك ورلد ماجازين" في عامَي 2004 و2005 كمنافس قويّ في مجال أمن البريد الإلكتروني بجانب منتجات تطبيقيَّة مماثلة للمنافسين مثل "بروفبوينت"، و"بوستيني"، و"باراكودا نتووركس"، و"سيسكو/آيرون بورت".
ويُعتبر بروتوكول الإنترنت بنفسه توقيعاً ذاتيّاً يخلق حساب الذكاء الاصطناعي الذي يُشكِّل حاليّاً جوهر مجموعة منتجات "فيرساي"المكمِّلة لمجموعة أجهزة الاعتراض من "إسبيون". وتتضمَّن عروض منتجات "فيرساي" منتجات تطبيقيَّة يمكن تركيبها في مقرّات العملاء أو منتجات يمكن الوصول إليها عن بعد كحلّ استضافي. بالإضافة إلى ذلك، تتضمَّن مجموعة منتجات "فيرساي" نسخ افتراضيَّة عن جهاز الاعتراض. وتُعرف تقنية الذكاء الاصطناعي حاليّاً باسم "فيرس إيه آي بروبابيليستك ريزونينج"، وتمَّ نشر استخدامه عبر الملايين من حسابات البريد الإلكتروني في العالم من بينها عدد من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشون 500".
وعلَّق الدكتور جاي. سكوت سميث، رئيس "فيرساي": "يسرُّنا كثيراً أن نستكمل نقل بروتوكول الإنترنت هذا كونه يسجِّل بداية عصرٍ جديد بالنسبة لنا يتضمَّن تجديد اتِّفاقيات ترخيصنا مع شركائنا الحاليِّين وفتح أبوابنا لشركاء جدد في كلّ من الأسواق التي نسعى إلى وصولها".
لمحة عن شركة "فيرساي":
إنَّ "فيرساي"شركة رائدة في مجال أمن تقنية المعلومات الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي الذي وصل إلى عمليَّة شبه ذاتيَّة أو عمليَّة من دون تدخُّل بشري. ونبتكر حسابات ذاتيَّة التعليم والتنظيم والشفاء تمَّ إثباتها تجاريّاً لتكون شديدة الفعالية في شبكات تأمين ضدَّ الرسائل الإلكترونية غير المرغوبة، والفيروسات، والتطفل عبر محاولات القرصنة ("آي دي إس/آي بي إس")، ولتأمين أمن خارج للمحتوى عن طريق ترشيح المحتوى والتشفير الذاتي. ويتمّ تشغيل الأنظمة الارتدادية لتحديد المخاطر والحدّ منها والأنظمة التَّجهة نحو الخارج لأمن السياسات والمحتوى من قبل "في بي آر" لحساب الأمن الذكي للذكاء الاصطناعي من "فيرساي". وتمَّ تثبيت "في بي آر" تجاريّاً واختباره طوال أكثر من 11 عاماً كنظام تنبؤي ومتكيِّف ذاتيّ التوقيع ومُستخدم حاليّاً كبوابة أمن للبريد الإلكتروني والمحتوى (امتثال "دي إل بي"، و"إيتش آي بي إيه إيه" عبر التشفير) من قبل أكثر من 250 عميل من بينهم شركات مدرجة على قائمة "فورتشون 500"، وأقسام حكوميَّة مهمَّة، وعدد من المستشفيات والشركات في كلّ الأسواق العامودية تقريباً. ويجدر هنا التذكير أنَّه تمَّ تصميم "في بي آر" بالأصل كحساب هجين للذكاء الاصطناعي عبر كلّ من المفاهيم الرمزية (التفكير الاحتمالي والمنطق) وغير الرمزي (تعليم آلي، والمنطق المبهم، وتحديد النمط). وتسير "فيرساي" بسرعة على طريق التحول إلى الشركة الرائدة في مجال تأمين قيمة راسخة كمطوِّر للبرمجيات الوسيطة الذكية لصانعي المعدات الأصلية لكلٍّ من عملائها وشركائها.
البيانات التطلعيَّة
قد يَحتوي هذا البيان على بيانات تطلعيَّة تخضع لأحكام الملاذ الآمن الخاص بقانون إصلاح إجراءات التقاضي المتعلقة بإصلاح الأواراق المالية لعام 1995. قد تضمُّ هذه البيانات التطلُّعية في بعض الأحيان بيانات حول النموّ المحتمل ضمن سوق عمل الشركة. ننبِّه القراء أنَّ هذه البيانات وما يشبهها ليست سوى توقُّعات قد تختلف ماديّاً عن الأحداث أو النتائج المستقبليَّة الفعليَّة. ولا تتعهَّد الشركة بأي واجب لتحديث المعلومات المتوفِّرة في هذا البيان، باستثناء ما نصَّ عليه القانون خلاف ذلك.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "فيرساي"
جون بول ديلوري
رئيس التسويق – إرفين، كاليفورنيا
هاتف:  4570 - 705 - 949 - 1   
البريد الإلكتروني: info@versaiglobal.biz
الموقع الإلكتروني: www.versaiglobal.biz





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10097/ar

No comments:

Post a Comment