Monday, February 24, 2014

مراقبة جودة الوقود من إنترتك لدعم رحلة تجريبية لطيران الاتحاد بالوقود الحيوي


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 23 فبراير 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قامت شركة "إنترتك" وهي المزود الرائد لحلول الجودة للقطاعات في أنحاء العالم، بتوفير اختبار جودة الوقود الحيوي النفاث للرحلة التجريبية التاريخية التي أجرتها شركة الاتحاد للطيران على متن طائرة "بوينج 777" مستخدمة أول كيروسين حيوي منتج في الإمارات العربية المتحدة بالاعتماد على تقنية مبتكرة لمعالجة الكتلة الحيوية النباتية.
وكانت "إنترنتيك" قد أجرت قبل الرحلة الاختبار النهائي لمراقبة الجودة لمزيج الوقود الحيوي النفاث وهو نوع جديد من الوقود تم تحويله جزئياً من الكتلة الحيوية النباتية. وتعتبر الإمارات العربية المتحدة واحدة من حفنة من الدول التي قامت بإنتاج وتسيير رحلات طائرات تجارية باستخدام نوع خاص بها من الكيروسين الحيوي (الوقود النفاث).
ويقدم مختبر النفط والوقود الخاص بشركة "إنترتك" في الشارقة خدمات اختبار جودة الوقود النفاث لشركة الاتحاد للطيران منذ أكثر من عامين. وتساعد الشبكة الدولية لانتقاء العينات واختبارها التابعة الخاصة بـ"إنترتك" على ضمان المحافظة على جودة وقود سلسلة توريد وقود الطيران. وتقدم "إنترتك الإمارات" اختبارات إضافية لجودة الوقود النفاث وفقاً لمعايير "إيه إس تي إم"، و"إم آي إل"، و"ديف ستان"، و"إيه إف كيو آر جي أو إس" ومعايير أخرى خاصة بقطاع الطيران النفاث.
وقال روبرت طويل، المدير العام لقسم أعمال التقييم التحليلي لدى "إنترتنيك": "تفخر ’إنترتك‘ بدعم مشروع الوقود الحيوي النفاث الناجح لشركة الاتحاد للطيران وبارتباط اسمها بهذا المشروع. تتمتع ’إنترتك‘ بحضور طويل الأمد في الإمارات العربية المتحدة والخليج العربي، حيث تقدم خدمات اختبار وفحص النفط والكيماويات فضلاً عن طيف واسع من الخدمات التنظيمية والتقنية".
للمزيد من المعلومات عن خدمات الوقود والوقود الحيوي والنفط لدى "إنترتك" الرجاء زيارة أحد المواقع التالية:
لمزيد من المعلومات عن مشروع الوقود الحيوي لطيران الاتحاد، الرجاء النقر على الرابط التالي:
لمحة عن "إنترتك":
تعتبر "إنترتك" المزود الرائد لحلول الجودة والسلامة وهي تخدم مجموعة واسعة من القطاعات حول العالم. وتقوم "إنترتك" من خلال خدمات  كالتدقيق الحسابي إلى المعاينة والاختبار وضمان الجودة والتصديق بإضافة قيمة إلى منتجات وعمليات وأصول العملاء. وتدعم "إنترتك" التي تملك شبكة مؤلفة من أكثر من ألف مختبر ومكتب ويعمل لديها أكثر من 36 ألف شخص في أكثر من 100 دولة، نجاح الشركات في السوق العالمي. وتساعد "إنترتك" عملائها على تلبية توقعات المستخدمين النهائية في مجال السلامة والاستدامة والأداء والنزاهة والمرغوبية في جميع أسواق العالم تقريباً. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.intertek.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إنترتك"
ليجين ف. بيلاي
مدير تطوير الأعمال في الامارات العربية المتحدة، خدمات المختبرات
هاتف:  8775 317 (4) 971 + 
البريد الإلكتروني: lijin.pillai@intertek.com


مونيكا توفيليس
منسقة التسويق الاقليمي
هاتف: 8005 642 (2) 971 + 
البريد الإلكتروني: Monica.tofilis@intertek.com


إريك هوليداي
مدير التسويق العالمي – التقييم التحليلي
هاتف:  3500 407 713 1 + 
البريد الإلكتروني: erik.holladay@intertek.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10102/ar

No comments:

Post a Comment