Sunday, February 23, 2014

دي سي إن تختار أوبرتور تكنولوجيز لتقديم حلّ عالمي لإدارة اشتراكات الاتصال الجوال من آلة إلى آلة عن بعد

المؤتمر العالمي للجوال 2014


كولومب، فرنسا - يوم السَّبْت 22 فبراير 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "أوبرتور تكنولوجيز"، وهي شركة عالمية رائدة في مجال حلول الأمن الرقمي  لقطاع الجوال، عن اختيار شركة "ديفايس كلاود نتووركس" (المشار اليها تالياً بإسم "دي سي إن") لحل "إم-كونيكت" التابع للشركة لإدارة اشتراكات الاتصال الجوال لأجهزة الاتصالات من آلة إلى آلة عن بعد، عبر تحالف مشغلي شبكات الاتصال الجوال في خدمة صانعي المعدات الأصليَّة وعملائها من المؤسَّسات.
وقامت "أوبرتور تكنولوجيز" بتصميم حلّ "إم-كونيكت" من أجل التحميل الآمن للاشتراك في أجهزة من آلة إلى آلة عبر الأثير، ليس عند التفعيل الأول للاشتراك في الخدمة  فحسب، لكن أيضاً طوال دورة حياة الجهاز. وستقوم شركة "دي سي إن" بدمج حلّ "إم-كونيكت" في خدمة من آلة إلى آلة الشاملة التي تقدمها، من أجل إدارة الاتصال العالمي لأجهزة من آلة إلى آلة، كما سيلبِّي هذا الحلّ حاجات صانعي المعدات الأصليَّة، مثل صانعي السيارات أو مصنِّعي العدادات الذكيَّة، من أجل تبسيط عمليات إدارة التصنيع، والتوزيع، ودورة حياة الأجهزة. وستطرح شركة "دي سي إن" هذا الحلّ تجاريّاً في أنحاء العالم  خلال هذه السنة بدءاً  من أميركا الشمالية وأوروبا.
وقال ماريك جودا، المدير الإداري لوحدة حلول الأعمال لدى "أوبرتور تكنولوجيز" في معرض تعليقه على الأمر: "يسرُّنا كثيراً أن ندعم ‘دي سي إن’ في جهودها الهادفة إلى تأمين حلّ أساسي لوصل الأجهزة الذكية بشبكات الاتصال الجوال التي ستقوم بتبسيط عمليَّة التصنيع والتوزيع الخاصَّة بصانعي المعدات الأصليَّة على صعيدٍ عالمي. وستُساهم هذه الجهود أيضاً في تلبية متطلبات الاتصال الخاصَّة بشكل أفضل، وتسريع وقت الوصول إلى السوق، والحصول على تغطية أوسع في بيئات العمل من آلة إلى آلة".
من جانبه، قال دايف ويليامز، الرئيس التنفيذي لشركة "ديفايس كلاود نتووركس":  "إنّنا ملتزمون بتأمين الجيل الجديد من خدمات من آلة ألى آلة التي تتخطى إدارة الأجهزة، وإدارة الاتصال، وتعزيز التطبيق. ويقترن حلّ  من آلة إلى آلة من ‘دي سي إن’ بتحالف مشغّلي شبكات الاتصال الجوال العالمي المتنامي بسرعة من أجل تسريع وقت الوصول إلى السوق وتحقيق تغطية أوسع. كما سيُشكِّل حلّ "إم-كونيكت" من "أوبرتور تكنولوجيز" جزءاً دقيقاً من من عرضنا لبناء جسر بين شركائنا من مشغلي شبكات الاتصال الجوال وعملائنا من مصنّعي المعدات الأصليَّة".
هذاوستقوم "أوبرتور تكنولوجيز" بتقديم طيف واسع من منتجات من آلة إلى آلة الخاصة بها خلال المؤتمر العالمي للجوال الذي تدور فعالياته بين 24 و27 فبراير 2014. تفضلوا بزيارة جناح شركة "إم" (قاعة 6-6 آي28).
لمحة عن "أوبرتور تكنولجيز"
تُعتبر "أوبرتور تكنولوجيز" شركة رائدة عالمياً في مجال حلول الأمن المعتمد لقطاع التجوال. ولطالما كانت "أوبرتور تكنولوجيز" على الدوام في قلب عالم التجوال بدءاً من البطاقات الذكية وصولاً إلى أحدث تقنيات الدفع غير التلامسية التي تمّ تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وتتمتع الشركة بحضور في أسواق الدفع والاتصالات والهوية، وهي تقدِّم حلول من آلة إلى آلة في مجال المعاملات الذكية، وخدمات الجوال الماليَّة، وآلة إلى آلة، والهوية الرقمية، والتحكم بالنقل والولوج. وتضمّ الشركة أكثر من 6 آلاف موظف يعمل 600 منهم في قطاع البحث والتطوير. وتقوم شركة "أوبرتور تكنولوجيز" العالمية بتقديم خدماتها للعملاء في 140 دولة، وذلك من خلال شبكتها المؤلفة من أكثر من 50 مكتب مبيعات موزعة على القارات الخمس و10 منشآت أخرى.  لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oberthur.com.
لمحة عن شركة "ديفايس كلاود نتووركس"
تقدِّم شركة "ديفايس كلاود نتووركس" (المشار إليها تالياً بإسم "دي سي إن") مجموعة شاملة من الحلول لوصل الأجهزة بإنترنت الأشياء ("آي أو تي"). وتقوم منصة الجيل الجديد من آلة إلى آلة خاصَّتها، والتي تدعم مشاريع التطوُّر طويلة الأمد وشبكات الجيل الثالث ("3 جي") والجيل الثاني ("2 جي") والبث اللاسلكي الفائق السرعة (الواي فاي) والبث عبر الأقمار الصناعيَّة، بأتمتة عمليات إدارة الأجهزة عبر العالم. وتمتلك منصَّة "دي سي إن" أفضل الأدوات لتنفيذ العمل، سواء اقتصر على وصل الأجهزة أو التطبيقات الحاليَّة، أو بناء تطبيقات جديدة. وتزوّد شركة  "دي سي إن" القطاع الصناعي بالقدرة على شحن جهازٍ واحد ("إس كيه يو") على صعيد عالمي، وتوفير أسعار تنافسية بحسب المناطق ونوعية متناسبة من الخدمة، وذلك عبر تحالف شركة "دي إن سي" مع الشركاء المشغلين.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاستفسارات الإعلام 
"أوبرتور تكنولوجيز"
أودري بيزناردو
هاتف:  .75 76 14 78 1 33 +  
بريد إلكتروني: a.besnardeau@oberthur.com

"إف تي آي كونسالتينج ستراتيجيك كوميونيكاشن"
يانيك دوفيرجيه
هاتف:  65 68 03 47 1 33 +   و  05 48 91 74 6 33 +  
بريد إلكتروني: yannick.duverge@fticonsulting.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10091/ar

No comments:

Post a Comment