Wednesday, June 13, 2018

نسخة حديثة من الجسور العائمة المزوّدة بالمحرّكات إلى الجيش الفرنسيّ




باريس -الثلاثاء 12 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تشكّل الجسور العائمة المزوّدة بالمحرّكات ("بيه إف إم") من مجموعة "سي إن آي إم" حلّاً مخصّصاً للأنهر وأنواع مشابهة من المعابر، يُستخدم من قبل جيوش متعددة، وتحديداً في فرنسا وإيطاليا وسويسرا وماليزيا. ومن خلال إعدادَين ممكنَين اثنَين هما الجسور والعبارات، تقدّم الجسور العائمة المزوّدة بالمحرّكات ميزة تكتيكيّة أكيدة: يُمكن نشرها بسهولة خلال وقتٍ قصير وبأقلّ عدد من الرجال؛ ولا تحتاج إلى قوارب مساعدة؛ وتتمتّع بموثوقيّة مُعترف بها على اليابسة. ولا نظير لأداء "بيه إف إم" في مجال التنفيذ لغاية اليوم.

وأعلنت مجموعة "سي إن آي إم" مؤخراً عن توقيع عقد لتطوير وبناء تجهيزات الجسور العائمة المزوّدة بالمحرّكات لصالح وكالة المشتريات الدفاعية الفرنسية. ويتمحور الهدف حول تطوير الجسر لتلبية الحاجات الحاليّة والمستقبليّة للجيش بشكلٍ أفضل بدءاً من عام 2019، وذلك في ثلاثة مجالات رئيسيّة:

    الحفاظ على القدرات ضمن مستوى تشغيلي في البرّ الرئيسي لفرنسا، وبخاصّةٍ في إطار عمل خطّة "نبتون"*؛
    الاستجابة إلى حاجات الدعم الجديدة ضمن صفوف القوّات في العمليّات الخارجيّة. أصبحت الجسور العائمة المزوّدة بالمحرّكات قابلة للنقل في الجوّ حاليّاً، وستكون قادرة على الانتشار بسرعة في الخارج. وستسمح إضافة ممرّات قصيرة منحدرة جديدة، مدمجة في الوحدات، ببناء عبارة مؤلفة من وحدتَين اثنتَين، لقدرة حمل تفوق 40 طن (آليّة "إم إل سي 40" قياسيّة). وفي النهاية، ستستفيد حاليّاً القوّات المتواجدة على متن المحرّك الرئيسي من حماية مصفحة.
    منح الجسور العائمة المزوّدة بالمحرّكات قدرة جديدة في مجال النقل اللوجستي: سيقوم تنفيذ نظام الجسر القابل للإسقاط من مقطورات الجسور العائمة المزوّدة بالمحرّكات بتسهيل الاستعمال والنشر.

ومن خلال نظام فريد للتحكّم، يُمكن التحكّم ببوابة تتألّف من وحدتَين من خلال عامل تشغيل منفرد مزوّد بلوحة مفاتيح لاسلكيّة للتحكّم. وبالإضافة إلى خفض عدد الموظفين اللازمين للتنفيذ، يمنح هذا الابتكار للجسور العائمة المزوّدة بالمحرّكات ميزة إضافيّة لعبور سريع، بخاصّة خلال فترة الليل.

ومع هذه النسخة الجديدة من حلّ "بيه إف إم"، تقدّم "سي إن آي إم" تجهيزات تناسب متطلبات العبور العالميّة: موثوقة، وصلبة، وسهلة التطبيق. وسيتمّ توصيل اوائل التجهيزات المعدلة إلى الجيش في أواسط عام 2019.

*تشكّل خطّة "نبتون" جزءاً من العمل التخطيطي والاستشرافي لفيضان مياه نهر السين خلال المائة عام القادمة. ويتمحور هدفها حول السماح إلى مياه الفيضان بالارتفاع، ثمّ تأسيس قوّة مشتركة من 10 آلاف رجل سيكونون ملتزمين بدءاً من الآثار الأولى للفيضان وما بعدها.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل هنا:

/https://www.businesswire.com/news/home/20180611006212/en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"جوتينبرج" للعلاقات العامة

لورينس كولين

هاتف: +33(0)143590046

البريد الإلكتروني: laurence.colin@gootenberg.fr

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/نسخة-حديثة-من-الجسور-العائمة-المزودة-بالمحركات-إلى-الجيش-الفرنسي/ar 

No comments:

Post a Comment