Wednesday, May 9, 2018

افتتاح منشأة الخدمات اللوجستية التعاقدية لشركة جي إيه سي في دبي الجنوب


ترفع المنشأة الجديدة ذات درجة الحرارة والرطوبة المُدارة، القدرة الإجمالية في دبي إلى 170 ألف منصة نقالة



دبي، الإمارات العربية المتحدة، -يوم الأَرْبعاء 9 مايو 2018 [ ايتوس واير ]

افتتحت شركة "جي إيه سي دبي" في دبي أحدث منشآت الخدمات اللوجستية التعاقدية الخاصة بها في المنطقة اللوجستية في "دبي الجنوب". وتضاعف المنشأة الجديدة قدرة الخدمات اللوجستية التعاقدية الحالية للشركة وترفد المنشآت القائمة في جبل علي والمنطقة الحرة بمطار دبي، لترفع القدرة الإجمالية في الإمارة إلى أكثر من 170 ألف منصة نقالة مخصصة للعملاء النشطين في الأسواق المحلية والإقليمية.

وتم تصميم المنشأة ذات الحجرتين التي تضم 45,900 منصة ودرجات حرارة ورطوبة مُدارة، للتعامل مع مجموعة متنوعة من فئات المنتجات التي تشمل السلع الاستهلاكية سريعة التداول، والأغذية والمشروبات، ومنتجات التجميل، والبضائع الخطرة "دي جي" من الفئات 2، و3، و5.1 و8. كما تتضمن أيضاً منشأة خدمات القيمة المضافة بمساحة قدرها 2,400 متراً مربعاً تقدم مجموعة واسعةً من خدمات القيمة المضافة لتلبية متطلبات العملاء ومعايير الجودة العالمية.

وقال فريدريك نيستروم، نائب الرئيس في مجموعة "جي إيه سي" في الشرق الأوسط في هذا السياق: "يأتي افتتاح المنشأة الجديدة في الوقت الذي تحتفل فيه شركة ’جي إيه سي دبي‘ بمرور 25 عاماً على تقديمها للخدمات اللوجستية التعاقدية. لقد كنا رواداً في المنطقة منذ عام 1993، وتدل هذه الإضافة الأخيرة على التزامنا المستمر بعملائنا وبمنطقة الشرق الأوسط".

وأضاف: "تعد دبي المركز الاقتصادي والتجاري الرائد في المنطقة، فضلاً عن كونها مركزاً رئيسياً لإعادة التصدير بفضل موقعها الاستراتيجي، وبنيتها التحتية عالمية المستوى، ونظامها الاقتصادي المفتوح والحر. ومن المتوقع أن يحفز النمو في قطاعات السياحة والتجارة والطيران في الفترة التي تسبق معرض ’إكسبو 2020‘ زيادة الاستهلاك المحلي، ونحن واثقون من أن منشأة الخدمات اللوجستية التعاقدية الجديدة خاصتنا ستكون قادرةً على تلبية توقعات النمو الخاصة بعملائنا وشركاتنا في دبي والمنطقة".

الكفاءة والاستدامة

استثمرت "جي إيه سي" في أحدث التقنيات لتجهيز المستودع ومرافق الدعم، ولديها محطة تبريد صديقة للبيئة ونظم متطورة لإدارة المباني وتستخدم مياه معادة التدوير بنسبة 100 في المائة، وإضاءة بالصمامات الثنائية الباعثة للضوء مزودة بأجهزة استشعار للحركة والطاقة الشمسية، كما تشمل محطة لمعالجة المياه السوداء التي تقوم بإعادة تدوير المياه ليتم استخدامها في أبراج التبريد.

من جانبه أضاف نيل ماك-ماستر، المدير العام للخدمات اللوجستية التعاقدية في شركة "جي إيه سي دبي": "بفضل موقعها الاستراتيجي الذي يربطها بالممر المخصص للخدمات اللوجستية إلى ميناء جبل علي، واتصالها المباشر بمطار آل مكتوم الدولي، وبوابات الخروج التي تفضي مباشرةً إلى الطرق الرئيسية السريعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن خدمات النقل والتوزيع على مدار الساعة في ’دبي الجنوب‘ تمكننا من تلبية احتياجات عملائنا من أجل تعجيل زمن الوصول إلى الأسواق. وبدعمها من قبل المنشأة الجديدة، يمكن لحلول الخدمات اللوجستية التعاقدية الحائزة على جوائز خاصتنا أن تقدم القيمة إلى سلاسل توريد عملائنا المحليين والإقليميين وتحقق أهدافهم الاستراتيجية".

وتجدر الإشارة إلى أنه تم افتتاح أول مركز للتوزيع لشركة "جي إيه سي" في منطقة الشرق الأوسط بدبي عام 1993، وحصلت الشركة على شهادات "آيزو 9001:2015"، و"آيزو 22000:2005" (نظم إدارة سلامة الأغذية)، و"آيزو 13485:2016" (الأجهزة الطبية)، و"آيزو 14001:2015"، ومعتمدة من قبل سلسلة تقييم السلامة والصحة المهنية "أوساس 18001:2007".



Contacts

للاتصال بشركة "جي إيه سي" في الشرق الأوسط

جيرمين إن جي

مدير الاتصالات في الشرق الأوسط

جوال: 6596652725+

البريد الإلكتروني: germaine.ng@gac.com

أو

مجموعة "جي إيه سي"

إستر أون-بيبجيرج

مدير الاتصالات المؤسسية في المجموعة

جوال: 6596911076+

البريد الإلكتروني: esther.oon-bybjerg@gac.com



الموقع الإلكتروني: www.gac.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/افتتاح-منشأة-الخدمات-اللوجستية-التعاقدية-لشركة-جي-إيه-سي-في-دبي-الجنوب/ar 

No comments:

Post a Comment