Tuesday, May 22, 2018

غلوريا جينز كوفيز تتوسع في أرجاء أفريقيا

 الشركة تفتتح أول مقهى لها في كينيا



بريسبان، أستراليا -يوم الثُّلَاثاء 22 مايو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): شرعت "غلوريا جينز كوفيز"، وهي المقهى الشهير دولياً، بالتوسّع في أفريقيا، إذ افتتحت أول متاجرها في كينيا، كما أنها تبحث عن شركاء رئيسيين آخرين بحقوق الامتياز في جميع أنحاء القارة الأفريقية.

وقال السيد مايك جيلبرت، الرئيس التنفيذي لمجموعة "ريتيل فود جروب" في هذا السياق: "نحن نودّ أن نجعل من ’غلوريا جينز كوفيز‘ اسماً معروفاً للقهوة في أفريقيا، وأن نحدد معياراً جديداً للقهوة والمقاهي. وتعمل مجموعة ’ريتيل فود جروب‘ بنشاط على تسويق علاماتنا التجارية في الأسواق الجديدة والقائمة، كما تعتبر أفريقيا جزءاً رئيسياً من استراتيجية النمو الدولي الخاصة بنا".

ويشكل افتتاح المقهى الجديد في كينيا دعماً قوياً لعلامة "غلوريا جينز" التجارية والتي تعد المقهى التخصصي الرائد في أستراليا، مع نحو 900 منفذاً في جميع أنحاء العالم في 50 سوقاً.

ويعتبر كل من جاما محمد وعبدي محمد شركاء الامتياز الرئيسيين لمقاهي "غلوريا جينز" في كينيا. وقال السيد جاما محمد في معرض تعليقه على الموضوع: "نحن متحمسون للغاية لرؤية حلمنا قد تحول إلى حقيقة. إن ’غلوريا جينز‘ هي علامة تجارية رائعة ونحن نعتزم افتتاح 15 مقهى على مدى الأعوام العشر المقبلة، حيث من المقرر افتتاح المقهى الثاني في عام 2019".

ويمتلك الشريكان شركة "جيه آند جيه نيومان" والتي مُنِحَت اتفاقية حقوق الامتياز الرئيسية لـ"غلوريا جينز كوفيز" في كينيا من قبل شركة الأغذية والمشروبات العالمية "ريتيل فود جروب" (المدرجة في بورصة أستراليا تحت الرمز ASX: RFG). وتعد كينيا ثالث دولةٍ فقط في أفريقيا تفتتح مقهى "غلوريا جينز"، ومع ذلك فقد وضعت الشركة نصب عينها مواصلة توسيع حضورها في أفريقيا.

وتعد شركة "ريتيل فود جروب" أكبر شركةٍ لبيع الأغذية بالتجزئة متعددة العلامات التجارية والمانحة لحقوق الامتياز في أستراليا، وتمتلك شبكةً مؤلفة من أكثر من 2,400 منفذاً عبر 9 نظم علامات تجارية وما يفوق 80 منطقة.

لمعرفة المزيد حول "غلوريا جينز كوفيز" وفرص الحصول على العلامات التجارية الأخرى التابعة لمجموعة "ريتيل فود جروب" في جميع أنحاء أفريقيا، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.rfgbrands.com.

لمحة عن "فود ريتيل جروب" المحدودة:

"آر إف جي" هي شركة أغذية ومشروبات عالمية تتخذ من أستراليا مقراً لها، وتمتلك نظم حقوق الامتياز لكلّ من "دونات كينج"، و"برامبيز بيكِري"، و"ميشيل باتيسري"، و"بي بيز كافيه"، و"إسكوايرز"، و"غلوريا جينز كوفيز"، و"إتس إيه جريند"، و"ذي كوفي جاي"، و"كافيه 2 يو"، و"إسكوايرز"، و"بيتزا كيبرز"، و"كراست جورميه بيتزا بار". وهي شركة كبرى لمحامص البنّ بالجملة تقوم بإمداد نظم العلامات التجارية الحاليّة وعملاء من أطراف ثالثة ضمن علامات "دي بيلا كوفي"، وفضلاً عن ذلك، تعد "آر إف جي" رائدةً ناشئة في مجال خدمات الطعام، وتجهيز منتجات الألبان ومخابز البيع بالجملة، والتي تدير كلاً من "هدسون باسيفيك فود سيرفيس"، و"أسوسييتد فود سيرفيس"، و"ديري كونتري" و"بيكري فريش".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لمزيد من المعلومات، أو المقابلات أو الصور، الرجاء الاتصال بـ:



"ريتيل فود جروب"

ريتشارد فوربس

مدير الاتصالات المؤسسية

هاتف: 61427270687+

البريد الإلكتروني: richard.forbes@rfg.com.au


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/غلوريا-جينز-كوفيز-تتوسع-في-أرجاء-أفريقيا/ar 

No comments:

Post a Comment