Wednesday, May 30, 2018

"باسيفيك كنترولز " تعلن عن شراكة استراتيجية مع "كيوب"


 تطرح نموذج الشبكات كنظام (NaaS) لأول مرة على مستوى المنطقة في الإمارات 



دبي، الامارات العربية المتحدة، -يوم الثُّلَاثاء 29 مايو 2018 [ ايتوس واير ]

أعلنت "باسيفيك كنترولز" Pacific Controls، المزوّد العالمي للحلول والخدمات المدارة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتطبيقات انترنت الأشياء، والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة "كيوب"  Qube® ومقرها شيكاغو، بهدف توفير نهج ثوري للبنية التحتية التكنولوجية. وستتيح هذه الشراكة للمؤسسات إمكانية إدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخاصة بها بسلاسة، مع خفض التكاليف في كل مرحلة من مراحل دورة التقييم والدمج والتطبيق والدعم والترقية.

وستعمل شركتا كيوب وباسيفيك كنترولز على توفير محفظة حلول متكاملة من الألف إلى الياء، والتي تتضمن منصة انترنت الأشياء الثورية "جالاكسي" ومركز البيانات العالمي من المستوى الثالث والخدمات السحابية الموسعة من باسيفيك كنترولز.

وتشمل الحلول المشتركة الاتصال بمجموعة لا محدودة من أجهزة الاستشعار المتفرقة من خلال بوابات جالاكسي والروبوتات "جي بوتس" وشبكة الاتصال واسعة النطاق والتشبيك والبنية التحتية الافتراضية، وذلك بالاستعانة بخدمة تكنولوجيا المعلومات كنظام من كيوب.

وصرّح "سنجاي ناياك"، الرئيس التنفيذي لشركة باسيفيك كنترولز: "لطالما كنا في طليعة الشركات التي تقدم تقنيات حديثة ومبتكرة في السوق الإماراتية. حيث تُدار اليوم البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات على نحو متزايد عبر بيئة مقر المؤسسة أو البيئة السحابية، وهو ما يتطلب إطار عمل موثوق ومرن وقابل للتوسيع بحيث يتيح الانتقال السلس عبر بيئات متعددة. ويسعدنا في هذا الإطار استخدام مفهوم "تكنولوجيا المعلومات كنظام" من كيوب في إطلاق أولى عروض الشبكات كخدمة في المنطقة".

ومن جانبه، قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "كيوب" السيد "روبرت مولر": "تعتبر الإمارات من الدول الرائدة عالمياً في تبني أحدث التقنيات والابتكارات، ويحدونا الفخر في شركة كيوب بأن نجلب مفهوم "تكنولوجيا المعلومات كنظام" إلى هذه المنطقة. إن شراكتنا مع باسيفيك كنترولز هي شراكة مثالية لكونها تتمتع بخبرات رائدة على مستوى المشاريع وسجل جافل بالإنجازات. ومعاً لدينا فرصة مذهلة لمساعدة الشركات على تعزيز الاستفادة من البيانات الموجودة داخل أجهزتها لتحقيق قيمة حقيقية لأعمالها".

وتستفيد "كيوب" من محفظة حلول سيسكو، بما في ذلك الخدمات الأمنية السحابية وخدمات الربط الشبكي والاتصالات اللاسلكية وحلول الاتصال التعاوني، بالإضافة إلى حلول سيسكو للبنية التحتية المتقاربة وشديدة التقارب.

وتؤمن الشركتان بأن البنية التكنولوجية الفعالة يجب أن تكون قادرة على دمج الحلول التي تم تصميمها للعمل بشكل مستدام كنظام موحد بالتعاون مع شركاء موثوقين.



نبذة عن باسيفيك كنترولز سيستمز:



تقدم شركة باسيفيك كنترولز سيستمز الحائزة على شهادة الآيزو 9001:2008 للجودة حلولا شاملة للأتمتة عالميا. ولقد ساهمت الشركة من خلال مبناها الرئيسي في دبي في تنفيذ عدد من حلول الأتمتة الموحدة في عدد من المشاريع في القطاعين العام والخاص. كما أن أحد أهم الجوانب القوية في باسيفيك كنترولز سيستمز هو تقديم حلول ابتكاريه وشاملة في الأتمتة الذكية وأنظمة التحكم. حيث أن امتلاك الشركة للمعرفة المقرونة بالخبرة التقنية يتم تحديثها باستمرار وتطبيقها لخلق حلول أتمتة شاملة في المشاريع التجارية والصناعية والبنية التحتية المنزلية.







Contacts

"باسيفيك كنترولز "

أجاي كومار  راي

هاتف: +97148869000

البريد الإلكتروني: pr@pacificcontrols.net
الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/باسيفيك-كنترولز--تعلن-عن-شراكة-استراتيجية-مع-كيوب/ar 

No comments:

Post a Comment