Wednesday, May 30, 2018

سفانديس وسينديكيتور تدخلان في شراكة استراتيجية لتحليلات تداول العملات المشفرة

ريكيافيك، آيسلندا -يوم الثُّلَاثاء 29 مايو 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – دخلت كل من "سفانديس" و"سينديكيتور" في شراكةٍ استراتيحية كجزء من شبكة "سينديكيتور التكافلية". وفي صميم هذه الشراكة، ستقوم "سفانديس" – وهي منصة تداول العملات المشفرة وتحليل الاستثمارات – بتزويد "سينديكيتور" بالقدرة على الوصول المبكر إلى المنظومة المبتكرة الجديدة من أدوات التحليل والبيانات.
تخضع "سفانديس" لإدارة هيرمان فينبيورنسون، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لمنصة "سفانديس"، وهو أحد المتمرسين في عالم التكنولوجيا بعدما قام بتأسيس أول بورصةٍ للعملات المشفرة في آيسلندا، ونظام تصويت إلكتروني، وبطاقة رقمية مرمّزة للمدفوعات متعددة الأغراض.
وتتألف منظومة "سفانديس" من منصة تحليلات وتصوّراتٍ موحدة لتحليل الأصول المشفرة. وتجمع عملية إدخال البيانات التنقيب التلقائي في البيانات مع تقديم البيانات المُحفّز من مستخدمي "سفانديس". ويستلم مستخدمو "سفانديس" عملات "سفانديس" الرمزية ("إس فيه إن") لتقديم البيانات ومن خلال تشغيل تطبيق لمعالجة البيانات على أجهزتهم.
وسيختبر المستخدمون تجربةً معززةً قائمة على البيانات في كلا المنظومتين، لصالح مهارتهم في السوق ككل ويؤثروا على الأغلب على احتمالات نجاح المتداولين. وتجد كل من "سينديكيتور" و"سفانديس" قيمةً كبيرة في إقامة الشراكات مع بعضهما البعض. وستضيف "سينديكيتور" أدوات "سفانديس" إلى منصة معلوماتها الهجينة لتزوّد مجموعة محلّليها بتحليلاتٍ ذات بياناتٍ يسهل الوصول إليها، لكي يتمكنوا من القيام بتوقعات أكثر إطلاعاً حول السوق.
وقال مايك بروسوف، الرئيس التنفيذي لشركة "سينديكيتور" في سياق تعليقه على الموضوع: "تتشارك كلّ من ’سفانديس‘ و’سينديكيتور‘ رؤيةً مشابهة لتحسين عملية اتخاذ القرارات في أسواق التشفير وخارجها. وفي حين كنّا نتناول هذه المسألة من زوايا مختلفة، هنالك أوجه تآزر قوية في تضافر القوى."
لمحة عن "سفانديس"
تعتبر منظومة "سفانديس" عبارة عن مجتمع من المستخدمين، والتحليلات الفعالة، والمؤشرات الخاصة بالمتداولين الذين يحتاجون إلى بيانات وتحليلات في الوقت الفعلي. ويساهم مستخدمو "سفانديس" بدفع عملية الجمع السريع للبيانات والمعلومات من خلال الحوافز والتلعيب. وتقدم المنصة الموجودة داخل النظام أدوات رائدة في مجال البحوث المالية، والتحليلية وإلتصور لأي شخص يشارك بفعالية في هذ المجال مثل: التجار، والمحللون، والمستثمرون، والصناديق والمساهمون في بيع العملات الرمزية.
لمحة عن "سينديكيتور"
"سينديكيتور" هي شركة التكنولوجيا المالية التي تساهم في تحسين عملية اتخاذ القرار الاستثمارية في خضم حالة عاليةٍ من عدم اليقين من خلال التحليلات التنبؤية. وتستخدم "سينديكيتور" تقنية التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" لإيجاد نظام فريد مؤلف من أكثر من 100 ألف محلل لا مركزي والذين يتم تعزيز أفكارهم من قبل الذكاء الاصطناعي. ويدعى ذلك بالمعلومات الهجينة. ويتصور مؤسسة "سينديكيتور" مستقبلاً يستفيد فيه الذكاء المشتركللمحللين، وعلماء البيانات والمستثمرين من الذكاء الاصطناعي لحل المشاكل الأكثر إلحاحاً في عصر ما بعد الرأسمالية.
يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180525005593/en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

Contacts
"سفانديس"
كريستوفر ماك كلور
هاتف: 15804482841+
البريد الإلكتروني: chris@svandis.io





No comments:

Post a Comment