Friday, May 25, 2018

شركة أوساكا لهندسة الغاز توفر خدمات استشارية في بناء محطات استلام الغاز الطبيعي المُسال في تايوان



أوساكا، اليابان -يوم الخَمِيس 24 مايو 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أبرمت شركة "أوساكا" لهندسة الغاز المحدودة (المشار إليها بـ"أو جي إي")، وهي شركة تابعة لـ"أوساكا غاز" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ"أوساكا غاز") (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:9532) اتفاقاً لتقديم خدمات استشارية لبناء محطات استلام الغاز الطبيعي المُسال الخاصة بشركة "سي بيه سي"، وتايوان ("سي بيه سي") وشركة تايوان للطاقة المحدودة ("تي بيه سي") على التوالي.

وفي مشروع شركة "سي بيه سي" الثالث لبناء محطة استلام الغاز الطبيعي المُسال، ستقوم شركة "أو جي إي" بإجراء التصاميم الهندسية الأولية وتوفير خدمات الاستشارات التقنية بشأن مرافق إعادة التحويل إلى غاز في إطار بناء قدرة استلام 3 مليون طن من الغاز الطبيعي المسال في العام في المرحلة الأولى من مشروع محطة استلام الغاز الطبيعي المُسال بقدرة 6 مليون طن في العام المقرر بدء تشغيله عام 2023. وبموجب هذا الاتفاق الذي يلي الاتفاق السابق المُوقّع في مارس الماضي لتقديم الخدمات الاستشارية في مجال هندسة وبناء أربع خزانات خرسانية مسبقة الإجهاد خاصة بالغاز الطبيعي المُسال لمرحلة الإحتواء التام للمحطة، ستقدم شركة "أو جي إي" خدمات استشارية للمرحلة الأولى من مشروع البناء بأكملها.

وفي الوقت نفسه، توصلت "أو جي إي" إلى اتفاقية مع "تي بيه سي" لإجراء التصاميم الهندسية الأولية وتوفير خدمات الاستشارات التقنية لشركة "تي بيه سي" للمرة الأولى لخمسة خزانات خرسانية مسبقة الإجهاد خاصة بالغاز الطبيعي المُسال لمرحلة الإحتواء التام ومرافق إعادة التحويل إلى غاز لمحطة استلام الغاز الطبيعي المُسال الخاصة بشركة "تي بيه سي" في تايشونج، المقرر بناؤها بسعة 4.1 مليون طن في العام ومن المقرر أن يبدأ التشغيل التجاري لها عام 2023 إلى جانب محطة للطاقة في منطقة تايشونج.

وتقوم شركة "أو جي إي"، بفضل هذه العقود، بدورٍ رئيسي في التصاميم الأساسية لجميع مشاريع محطات استلام الغاز الطبيعي المُسال التي تجري حالياً في تايوان، حيث يزداد استيراد الغاز الطبيعي المُسال لتلبية الطلب المتزايد على الطاقة في الوقت الذي تخطط فيه الحكومة للتخلص تدريجياً من توليد الطاقة النووية بحلول عام 2025.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة "أوساكا" للغاز قدمت على الصعيد العالمي خدمات استشارية بشأن بناء وتشغيل وصيانة محطات استلام الغاز الطبيعي المُسال بشكل آمن وفعال بموجب 23 عقداً في 10 بلدان، بما في ذلك محطات استلام الغاز الطبيعي المُسال التابعة لشركة "سي بيه سي" في يانغان وتاي شانغ، بالاستفادة من معارفها المكتسبة خلال أكثر من 40 عاماً من الخبرة.

وتسعى مجموعة "دايجاز"، في إطار رؤيتها طويلة الأجل بعنوان "تجاوز الحدود بحلول عام 2030"، والتي تركز على أسواق الطاقة الخارجية كواحدة من مناطق النمو، لتوسيع أعمالها في مجال الطاقة على مستوى العالم على امتداد سلسلة القيمة.

يمكنكم الاطلاع على أنشطة القدرات التقنية وأنشطة تطوير الأعمال على الصعيد العالمي التابعة لمجموعة "دايجاز" على صفحة "مستقبل المؤسسة" على شبكة الإنترنت.

(النسخة المخصصة للحواسيب الشخصية):       

http://www.osakagas.co.jp/en/company/enterprise_future/

(النسخة المخصصة للهواتف الذكية):

http://www.osakagas.co.jp/sp/en/company/enterprise_future/

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180524005452/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "أوساكا" لهندسة الغاز المحدودة

شون ياماجامي

هاتف: 81662202118+

البريج الإلكتروني: s-yamagami@oge.co.jp

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/شركة-أوساكا-لهندسة-الغاز-توفر-خدمات-استشارية-في-بناء-محطات-استلام-الغاز-الطبيعي-المسال-في-تايوان/ar  

No comments:

Post a Comment