Thursday, May 31, 2018

جونز مانفيل تصدر تقرير الاستدامة لعامي 2016 و2017



دنفر-يوم الأَرْبعاء 30 مايو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "جونز مانفيل" ("جاي إم")، الشركة الرائدة في السوق في مجال تصنيع منتجات البناء الموفرة للطاقة ومواد الهندسة المتخصصة، وإحدى الشركات التابعة لـ "بيركشاير هاثاواي"، عن إصدار تقرير الاستدامة لعامي 2016 و2017. ويُعبّر التقرير السنوي السادس عن التزام شركة "جاي إم" بالقيم الجوهرية والاستدامة وإدارة الأعمال بطريقةٍ مسؤولة توازن بين احتياجات المساهمين والبيئة، وهو متاحٌ على الرابط الإلكتروني التالي: www.jm.com/sustainability.

وقالت ماري رينهارت، الرئيس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "جونز مانفيل" ("جاي إم") في معرض تعليقها على هذا الأمر، أن عقلية الاستدامة شكّلت أساس العمر الطويل لشركة "جاي إم"، وهو أمر له أهمية خاصة يتزامن مع احتفال الشركة بالذكرى الـ160 على تأسيسها في عام 2018.

وتابعت قائلة: "إنني فخورة بالتقدم الذي أحرزناه منذ 160 عاماً، تاريخ تأسيس شركة ’جاي إم‘ من قبل أصحابها. تمكّنت هذه الشركة من الصمود أمام اختبار الزمن بثبات ورؤية واضحة. وكوننا مدفوعين بواسطة قيمنا الأساسية التي ترتكز على الناس والشغف والأداء والحماية - سنواصل اغتنام الفرص لتحقيق النمو بطريقة مستدامة. وإنني واثقة من أننا سنكمل في الازدهار المطلوب بصفتنا أصحاب الشركة ومزودي الخيارات لعدة سنوات قادمة".

ومن جهته، شدّد تيم سويلز، نائب رئيس قسم الأبحاث والتطوير والرئيس التنفيذي لشؤون الاستدامة، على أهمية الدور الذي تؤديه الشركات في خلق عالم أكثر استدامة. وأضاف أن تقرير عامي 2016 و2017 يؤكد التزام شركة "جاي إم" بالتنمية المستدامة.

وأضاف سويلز: "تمتلك شركة ’جاي إم‘، على نطاق عالمي، رأس المال والخبرة العلمية والهندسية التي تساعد في معالجة بعض المسائل الأكثر تعقيداً في المجتمع، مثل كفاءة الطاقة ومتانة دورة الحياة. وسنواصل اتباع منهجية الأعمال والاستثمار في الاستدامة التي تخلق بدورها قيمة طويلة الأجل لمساهمينا - ما يسهم في مساعدة شركة ’جاي إم‘ لأن تصبح أكثر إنتاجية وابتكارًا وتنافسية".

وتتضمن الإنجازات الهامة التي وردت في تقرير عامي 2016 و2017 ما يلي:

الانجازات البيئية

    الحد من كثافة انبعاث غازات الدفيئة بنسبة 2.5 في المائة.
    تحقيق هدف شركة "جاي إم" خلال ثلاثة أعوام والذي يقضي بتنفيذ أنظمة الإدارة البيئية في جميع مصانع أمريكا الشمالية وأوروبا.
    تطوير البيانات البيئية للمنتجات "إي بيه دي" ضمن فئة المنتجات لصالح أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء" الخاصة بشركة "جاي إم"، ومصنّع المعدات الأصلية ومواد العزل الميكانيكية.
    إنجاز مسح مائي موسع لفهم أوجه ضعف مصادر المياه المحلية بشكل أفضل في المصانع التابعة لشركة "جاي إم" في الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم.

قيمة المساهمين

    استثمار حوالى 2 مليار دولار على مدى السنوات العشرة الماضية لجعل شركة "جاي إم" أكثر إنتاجية وأماناً وابتكاراً واستدامة.
    زيادة قيمة العملاء من خلال تطوير منتجات وتقنيات مستدامة جديدة للعزل وتخفيف الوزن.

رفاهية الموظف

    خفض معدل الوقت الضائع نتيجة الحوادث في شركة "جاي إم" بأكثر من 50 في المائة من عام 2016 لغاية عام 2017.
    تعزيز رفاهية الموظف مع مشاركة 52 في المائة من الموظفين الأمريكيين في الفحوصات البيومترية في الموقع.

الاستثمار المجتمعي والعمل التطوعي

    تحقيق أهداف الخدمة المجتمعية والعمل التطوعي في شركة "جاي إم" خلال ثلاثة أعوام.
    استلهام 27 في المائة من المتطوعين لتوفير ما يزيد عن 34 في المائة من ساعات التطوع أثناء مشاركتهم في 60 في المائة من المشاريع التطوعية فوق خط الأساس الخاص بنا لعام 2015.

هذا وتمّ تطوير التقرير لعامي 2016 و2017 "وفقاً  للمبادىء التوجيهية للجيل الرابع "جي 4" من مبادرة إعداد تقارير الإستدامة العالمية "جي آر آي"، وقد خضع للمراجعة من قبل خدمة الإفصاح عن المواد للتأكيد على صحة مواقع المبادىء التوجيهية للجيل الرابع من عمليات الإفصاح.

لمحة عن "جونز مانفيل"

شركة "جونز مانفيل" التابعة لشركة "بيركشاير هاثاوي"، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: BRK.A, BRK.B)، هي رائدة عالمياً في تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة لعزل البناء، والعزل الميكانيكي، والتسقيف التجاري، وعزل الأسقف، بالإضافة إلى الألياف والأقمشة غير المنسوجة للتطبيقات التجارية والصناعية والسكنية. وتخدم شركة "جونز مانفيل" الأسواق التي تشمل صناعة الطائرات والسيارات، والنقل، ومعالجة الهواء، والأجهزة، والأنابيب والمعدات، والتنقية، ومنع تسرب المياه، والبناء، والأرضيات، والديكورات الداخلية، وطاقة الرياح. بدأت الشركة أعمالها التجارية منذ عام 1858، وهي تتخذ من دنفر مقراً رئيسياً لها، حيث تصل مبيعاتها السنوية إلى نحو 3 مليار دولار أمريكي، بالإضافة إلى أنها تضطلع بمناصب قيادية في كل الأسواق الرئيسية التي تخدمها. ويعمل لدى شركة "جونز مانفيل" نحو 7500 موظفاً، وهي تدير نحو 43 مرفقاً للتصنيع في أمريكا الشمالية وأوروبا والصين. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.jm.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "جونز مانفيل"

هولي لايكر

هاتف: 3039782042

البريد الإلكتروني: Holly.Leiker@jm.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/جونز-مانفيل-تصدر-تقرير-الاستدامة-لعامي-2016-و2017/ar 

No comments:

Post a Comment