Tuesday, May 22, 2018

جلفار تفوز بجائزة فروست آند سوليفان لأفضل الممارسات


تكرّم الجائزة أفضل الشركات المبتكرة والتي أحدثت تغييراً جذرياً

تمّ تكريم الشركة بفضل أدائها العام القوي واستراتيجيتها الفعالة

 

دبي الإمارات العربية المتحدة، -يوم الإثنين 21 مايو 2018 [ ايتوس واير ]


فازت "جلفار"، وهي إحدى أكبر الشركات المصَنعة للأدوية في الشرق الأوسط وأفريقيا، بجائزة "فروست آند سوليفان 2018"، عن فئة أفضل شركة مصنّعة للأدوية في دول التعاون الخليجي.
ويرتكز برنامج الجوائز، الآن في عامه الرابع، إلى أبحاث "فروست آند سوليفان" المتعلقة بأفضل الممارسات في مجال النمو والابتكار والريادة ويهدف إلى تكريم الشركات الأفضل في فئتها في مجال الابتكار وإحداث تغييرات جذرية من مختلف القطاعات في المنطقة. وقد تمّ تكريم "جلفار" لأدائها العام القوي واستراتيجيتها الفعالة.
تسلّم راشد خان، المدير الإقليمي لشركة "جلفار" (منطقة دول مجلس التعاون الخليجي) الجائزة في دبي خلال حفل حضره عدد من ممثلي الشركات المرموقة على الصعيدين المحلي والدولي.
وقال خان في كلمته بهذه المناسبة: "يشرفنا الحصول على هذه الجائزة، وأودّ أن أعرب عن خالص شكري إلى ’فروست آند سوليفان‘ لتكريمها ’جلفار‘. كما أودّ أن أشكر جميع موظفينا وشركائنا على عملهم الدؤوب والشاق ومساهمينا وعملائنا على دعمهم المستمر."
"إننا متحمسون بشأن الإمكانات المستقبلية للمنتجات الجديدة والأسواق الجديدة وتوجهنا الجديد ونتطلع قدماً إلى  أن يتكلل عام 2018 بالنجاح."
وتكرّم جائزة "فروست آند سوليفان" لأفضل الممارسات الشركات في مجموعة متنوعة من الأسواق الإقليمية والعالمية لتحقيق إنجازات بارزة وأداء متفوق في مجالات مثل الريادة، والابتكار التكنولوجي، وخدمة العملاء، وتطوير المنتجات الاستراتيجية.
ويتولى المحللون المتخصّصون في القطاع لدى "فروست آند سوليفان" مقارنة المشاركين في السوق ويقيسون الأداء من خلال المقابلات المتعمقة، والتحليل، والأبحاث الثانوية الشاملة من أجل تحديد أفضل الممارسات. ويتم اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم مستقلة تتألف من كبار المدراء التنفيذيين الذين يمثلون بعضاً من أفضل الشركات في الشرق الأوسط.
من جانبه، اعتبر جيروم كارل، المدير العام لشركة "جلفار" أنّ حصول الشركة على جائزة أفضل الممارسات يشكّل إنجازاً كبيراً آخراً حققته الشركة في الشرق الأوسط.
وقال في معرض تعليقه على الأمر: "يعدّ فوزنا بهذه الجائزة تأكيداً على أن العالم يقدر المساهمات الهامة التي تقدمها شركة ’جلفار‘ إلى سوق الرعاية الصحية العالمي والإقليمي. ومنذ إنشاء شركتنا، عملنا على تحقيق قيمة وجودة أكبر لمجتمع الرعاية الصحية".
وأضاف: "إنّ حصولنا على هذا التكريم يسلّط الضوء على الأعمال الهامة التي نقوم بها لتطوير وتصنيع أفضل الحلول للمساعدة في تلبية احتياجات المرضى وإحداث التغيير اللازم لدى العائلات في المنطقة. يعتبر عام 2018 عاماً مشوقاً بالنسبة لشركة ’جلفار‘. لقد حلّت الشركة في المركز الأول بين شركات الأدوية في دولة الإمارات العربية المتحدة بفضل إنجازات الربع الأول الذي كان قوياً للغاية. وأودّ أن أشكر راشد وفريقه على تحقيقهم هذا الهدف".
وقد تمّ الإعلان في وقت سابق عن حصول شركة "جلفار" على المرتبة الأولى بين شركات الأدوية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ما يعكس تضاعفاً كبيراً في نمو المبيعات مقارنة مع الأرقام المسجلة عام 2017. وتعتزم الشركة هذا العام أن تطلق 25 منتجاً جديداً في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأن تسجّل 200 منتج جديد في المنطقة.
لمحة عن شركة الخليج للصناعات الدوائية - "جلفار"
تُعدّ شركة الخليج للصناعات الدوائية - "جلفار"، إحدى أكبر الشركات المصنعة للأدوية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتقدم الشركة منذ أكثر من أربعة عقود من الزمن، حلول الرعاية الصحية عالية الجودة والمبتكرة وبأسعار معقولة للعائلات في جميع أنحاء العالم. تأسست الشركة عام 1980 بتوجيه من سمو الشيخ صقر بن محمد القاسمي، ويضمّ فريق عملها 5,000 شخص وهي تُوزّع مجموعة واسعة من المنتجات إلى أكثر من 50 دولة في خمس قارات حول العالم.
وتتمحور أعمال "جلفار" حول ثلاث وحدات أعمال أساسية  تشمل حلول علاج مرض السكري، والأدوية العامة، وقسم المستهلكين "جلفار لايف"، والذي يستهدف قطاعات علاجية رئيسية تتضمن أمراض المعدة وإدارة الألم والجروح والمضادات الحيوية وأدوية علاج القلب والأوعية الدموية والاستقلاب.
وتملك "جلفار" ـ16 منشأة حاصلة على اعتماد دولي في أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا، حيث تنتج أكثر من مليون عبوة دواء يوميّاً. وفي عام 2012، غدت "جلفار" أحد أكبر منتجي الأنسولين عبر وحدة إنتاج التقنيات الحيوية الخاصة بها في دولة الإمارات العربية المتحدة.




Contacts
شركة "جلفار"
كريس جوارد
مدير الاتصالات
هاتف: 971582633997+
البريد الإلكتروني: chris.goward@julphar.net