Tuesday, May 22, 2018

توشيبا ميموري كوربورايشن تخطّط لنقل مقراتها


طوكيو -يوم الثُّلَاثاء 22 مايو 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت "توشيبا ميموري كوربورايشن" ("تي إم سي") أنّها قرّرت نقل مقرّاتها إلى برج "تاماشي ستيشن تاور إس" في مقاطعة "إم إس بي تاماشي"، من مبنى "هاماماتسوشو" (مبنى "توشيبا") في يناير 2019.
 

وستقوم "تي إم سي" بإطلاق نشاطها المؤسّسي تحت إشراف مساهميها الجدد في الأوّل من يونيو 2018. ومن خلال نقل مقرّات الشركة، ستوسّع "تي إم سي" نشاطات مقرّاتها حسب الحاجة لصالح النموّ المؤسّسي، وتحسّن الإنتاجيّة، وتحفّز الموظفين في بيئة مكتبيّة جديدة. وبالإضافة إلى هذا الخطوة، ستنفذ "تي إم سي" نشاطات مثل ورش العمل متعددة الوظائف لاستطلاع أساليب العمل المستقبليّة، لخلق بيئة مكتبيّة جديدة حيث يتمتّع الموظفون بتواصل حرّ ومنفتح مع بعضهم البعض.

موجز عن برج "تاماشي ستيشن تاور إس" في مقاطعة "إم إس بي تاماشي"

العنوان: 1-21 شيبورا 3-كوم، ميناتو-كو، طوكيو
الوصول إلى العنوان: دقيقة واحدة سيراً على الأقدام من محطّة "تاماشي" عبر خطوط "جيه آر" / 3 دقائق سيراً على الأقدام من محطة "ميتا" عبر خطّ "توييه أساكوسا" وخطّ "ميتا".

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة، ويمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20180521006158/en/.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"توشيبا ميموري كوربورايشن"
كوتا ياماجي
قسم تخطيط الأعمال
هاتف: +81334573473
البريد الإلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp

No comments:

Post a Comment