Wednesday, May 30, 2018

جيمالتو تُعلن عن تعاونها مع كوالكوم تكنولوجيز بهدف دمج ابتكار إي-سيم في منصة سناب دراجون للحواسيب الشخصية الجوالة


 متوفرة حالياً للشركات المصنعة للمعدات الأصلية التي تقوم بصناعة أجهزةٍ مزوّدة بالأجيال المُقبلة من منصة "كوالكوم سناب دراجون" للحواسيب الشخصية الجوالة 


أمستردام-يوم الثُّلَاثاء 29 مايو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)—تُعلن "جيمالتو" عن تعاونٍ جديدٍ سيشهد دمج حلولها المتطورة للاتصال الجوال مع منصة "سناب دراجون" للحواسيب الشخصية الجوالة من "كوالكوم"، وهي إحدى منتجات شركة "كوالكوم تكنولوجيز"، إحدى الشركات التابعة لمؤسسة "كوالكوم". من شأن هذا التعاون أن يُمهد الطريق أمام إضفاء الطابع التجاري على وحدة تعريف المشترك المتكاملة ("آي-سيم") على طيفٍ متزايد من الحواسيب الشخصية والمحمولة والأجهزة اللوحية دائمة الإتصال.

وسيعزز هذا الجُهد من إمكانية دمج تكنولوجيا وحدة تعريف المُشترِك المُدمجة ("إي-سيم") من "جيمالتو" وحلول إدارة الاشتراكات عن بُعد مع وحدة المعالجة الآمنة ("إس بيه يو") الجديدة على منصة "كوالكوم سناب دراجون" للحواسيب الشخصية الجوالة. ونتيجةً لذلك، سيوفر هذا الابتكار إمكانية اتصالٍ سلسة بشبكات التطور طويل الأمد "إل تي إي" وشبكات الجيل الخامس "5 جي" المقبلة، وإطالة عمر البطارية، كما سيشكل أساساً تعتمد عليه التطبيقات الخاصة بالمستهلكين مثل عمليات الدفع الإلكتروني، وشراء تذاكر النقل، والمصادقة على الخدمات السحابية. تُعدّ هذه المبادرة الأولى من نوعها لدمج وحدة تعريف المشترك المدمجة ("إي-سيم") مع منصات المعالجة المُصممة لتشغيل الحواسيب الشخصية دائمة الإتصال وما يشابهها من أجهزة المستهلكين.

تقديم المزايا للجهات الفاعلة في القطاع:

    تعمل الشركات المُصنعة للمعدات الأصلية على تحسين قائمتها من المواد فضلاً عن تكاليف سلسلة التوريد الخاصة بها. وستتمكن بفضل استخدام حلول "جيمالتو" من تسهيل عملية تخصيص وحدة تعريف المشترك المدمجة ("إي-سيم") خلال أو بعد عملية تصنيع الجهاز.
    ستستفيد شركات تشغيل الاتصالات الجوالة من وجود قاعدةٍ أكبر من الأجهزة المتصلة ومنصةٍ موثوقةٍ من أجل توفير خدمات آمنة. وستكون هذه التكنولوجيا، بناءً على المعايير القائمة حالياً، مفتوحةً وآمنة.

هذا ومن المتوقع أن تشهد بدايات عام 2019 إطلاق أول دفعةٍ من الحواسيب الشخصية دائمة الإتصال  التي ستحمل منصات "كوالكوم سناب دراجون" للحواسيب الشخصية الجوالة مُقترنةً بتكنولوجيا "جيمالتو".

وقال فريديريك فاسنير، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الأجهزة الجوالة وإنترنت الأشياء لدى "جيمالتو" مُعلّقاً على هذا التعاون: "يهدف هذا الاتفاق الجديد مع ’كوالكوم تكنولوجيز‘ إلى تسريع عملية الاعتماد على الاتصالات الخليوية السلسة في الحواسيب الشخصية والأجهزة اللوحية وغيرها من المُنتجات الجوالة. ونحن مُلتزمون بالاستمرار في الابتكار بالتعاون مع ’كوالكوم تكنولوجيز‘ بغية توفير تجارب مُتفوقة من الإتصال المُدمج والآمن".

تُعتبر "كوالكوم" و"سناب دراجون" علاماتٍ تجاريةً لمؤسسة "كوالكوم"، وهي علاماتً مُسجلةٌ في الولايات المتحدة وغيرها من الدول. يُعدّ "كوالكوم سناب دراجون" مُنتجاً لشركة "كوالكوم تكنولوجيز" و/أو للشركات التابعة لها.

لمحة حول "جيمالتو"

شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، بعائدات سنوية بلغت 3 مليار يورو في عام 2017 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.  

من البرامج المؤمنة إلى القياسات الحيوية والتشفير الرقمي تمكن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة كما أنها تمكن الخدمات في الأجهزة الشخصية، والكيانات المرتبطة والسحابة الحاسوبية وما بينها.

تقع حلول "جيمالتو" في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والكيانات، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا 15,000 موظف يعملون انطلاقاً من 114 مكتباً، و40 مركزاً للتخصيص والبيانات، و35 مركز أبحاث وبرمجيات في 47 دولة.

للمزيد من المعلومات، بإمكانكم زيارة: www.gemalto.com، أو مُتابعة حسابنا على تويتر على gemalto@.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"جيمالتو"

توري كوكس

أمريكا الشمالية

هاتف: 15122573916+

البريد الإلكتروني: tauri.cox@gemalto.com

أو

صوفي دومبريس

أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

هاتف: 33442365738+

البريد الإلكتروني: sophie.dombres@gemalto.com

أو

جاسلين هوانج

آسيا والمحيط الهادئ

هاتف: 6563173005+

البريد الإلكتروني: jaslin.huang@gemalto.com

أو

إنريكيتا سيدانو

أمريكا اللاتينية

هاتف: 525521221422+

البريد الإلكتروني: enriqueta.sedano@gemalto.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/جيمالتو-تعلن-عن-تعاونها-مع-كوالكوم-تكنولوجيز-بهدف-دمج-ابتكار-إي-سيم-في-منصة-سناب-دراجون-للحواسيب-الشخصية-الجوالة/ar 

No comments:

Post a Comment