Friday, May 25, 2018

استكمال توسّع أندرسن جلوبال في الشرق الأوسط من خلال تعاونها مع سولوشنز بريدج في الكويت


سان فرانسيسكو -يوم الجُمْعَة 25 مايو 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير)– قامت "سولوشنز بريدج"، شركة محاسبة وخدمات سكرتارية مؤسسيّة في مدينة الكويت، بتوقيع اتّفاقيّة تعاون مع "أندرسن جلوبال". وتُبرهن إضافة موقع جديد في الكويت عن نموّ "أندرسن جلوبال" في منطقة الشرق الأوسط، التي تشكّل سوقاً مهمّة بالنسبة للمجموعة.

وقال مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي لشركة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" محدودة المسؤولية، في هذا السياق: "يُعدّ تعاوننا مع شركةٍ قويةٍ في الكويت عاملاً أساسياً فيما يتعلق بنجاحنا الإقليمي، ويشكّل هذا التعاون الجديد فرصة استثنائيّة لمواصلة العمل على تأمين أفضل الخدمات ضمن فئتها على الصعيد العالمي. تكثر التغيّرات في منطقة الشرق الأوسط في وقتنا الحالي، ويُعتبر تطوّر القوانين الضريبيّة عاملاً أساسيّاً في المنطقة. تضعنا إضافة ’سولوشنز بريدج‘، واحدة من أكبر شركات المحاسبة في الكويت، في موقعٍ مثاليٍ يُتيح لنا مواصلة إيجاد فرص أخرى للتوسع".

تأسّست "سولوشنز بريدج" من قبل مهنيين سابقين لدى "أندرسن" في الكويت، ويُديرها الشريك فؤاد الحوراني. وتقدّم الشركة خدمات محاسبة وسكريتاريا مؤسسيّة لكلّ من الأفراد والمؤسّسات ضمن طيفٍ واسع من القطاعات.

ومن جهته، صرّح فؤاد قائلاً: "يتميّز فريق عملنا في الكويت بالمعرفة، والالتزام بالشفافيّة، والتفاني بهدف تلبية احتياجات عملائنا عبر تأمين خدمة وحلول متميزة؛ ولقد وجدنا هذه السمات لدى فريق ’أندرسن‘ أيضاً. ويُعدّ تأمين أفضل خدمات المحاسبية وخدمات السكريتاريا المؤسسيّة أمراً في غاية الأهميّة بالنسبة لنا، وإنّنا نتطلّع قُدماً إلى التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطةً دوليةً من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين قانونيّاً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة عام 2013 من قبل الشركة الأمريكية العضو "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 2,500 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 96 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أندرسن تاكس"

شيرين أميري

هاتف: 6502895742



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/استكمال-توسع-أندرسن-جلوبال-في-الشرق-الأوسط-من-خلال-تعاونها-مع-سولوشنز-بريدج-في-الكويت/ar

No comments:

Post a Comment