Friday, May 25, 2018

عرض ناجح لتقنيّة بيه 8 بيه تي إيه الأحدث من إنفيستا في الصين


شنجهاي -يوم الجُمْعَة 25 مايو 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت شركة "إنفيستا برفورمانس تكنولوجيز" ("آي بيه تي") عن نجاح أحدث تقنيّاتها "بيه 8 بيه تي إيه" التي تمّ نشر استخدامها عبر وحدة الانتاج الثانية لحمض التريفثاليك المنقّى ("بيه تي آي") من شركة "جياشينغ للبتروكيماويات". تمّ إطلاق المصنع خلال وقت قياسي في ديسمبر 2017، وهو يعمل بشكلٍ مستمرّ في الوقت الحالي بنسبة تصميم تبلغ 100 في المائة مع أداء تكلفة متغيّر أفضل من الهدف المحدّد مسبقاً، ما يساعد على ترسيخ وحدة الانتاج الثانية لحمض التريفثاليك المنقّى من "جياشينغ للبتروكيماويات" بحزم كرائدة عالميّة من ناحية المواد الخام واستهلاك المرافق العامة.

هذا وعلّق مايك بيكينز، رئيس شركة "إنفيستا برفورمانس تكنولوجيز"، قائلاً: "إنّها لحظة فخر بالنسبة إلى ’آي بيه تي‘ أن نرى عرض الإنتاجية وأداء التكلفة المتغيّر لتقنيّتنا ’بيه 8 بيه تي إيه‘ التي وعدنا بإطلاقها في السوق ولصالح عميلنا الوفي ’جياشينغ‘. لم يكن هذا ممكناً من دون عمل الفريق الممتاز والجهود الدقيقة التي قامت بها ’جياشينغ للبتروكيماويات‘ وفرق ’آي بيه تي‘".

ويقدّر السيّد شو، رئيس مجموعة "تونغكون"، أداء وحدة الانتاج الثانية لحمض التريفثاليك المنقّى من شركة "جياشينغ للبتروكيماويات". وقال في هذا السياق: "تعمل وحدة الانتاج الثانية لحمض التريفثاليك المنقّى بشكلٍ جيّد، وإنّنا نتطلّع إلى الدعم المستمرّ من ’إنفيستا‘ لتحقيق تحسينات إضافيّة في المصنع".

ويشكّل ذلك إنجازاً كبيراً آخر من قِبل "آي بيه تي" في مجال التطوير الابتكاري والنشر الناجح لتقنيّات "بيه تي إيه" الرائدة في القطاع والتي تهدف إلى خلق ميزة تنافسيّة بالنسبة إلى عملائنا حول العالم.

وتجدر الإشارة إلى أن تقنيّة "بي 8 بيه تي إيه" الأحدث من "إنفيستا" أصبحت متوفرة كمجموعة مرخّصة من "إنفيستا برفورمانس تكنولوجيز". للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.ipt.INVISTA.com.

لمحة عن "إنفيستا"

بفضل علاماتها التجارية الرائدة مثل "ليكرا"، و"كولماكس"، و"كوردورا"، و"ستينماستر"، و"أنترون"، تعتبر "إنفيستا" واحدة من أكبر الشركات المتكاملة عالمياً والمنتجة للوسائط الكيميائية، والبوليمرات، والألياف. وتُستخدم التقنيات المتطورة التي تقدّمها الشركة لإنتاج النيلون، والألياف اللدنة، والبوليمر بشكل أساسي في تصنيع الملابس، والسجاد، والوسائد الهوائية، وعدد لا يحصى من المنتجات الأخرى المخصصة للاستعمال اليومي. تعتبر "إنفيستا" شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة "كوك إندستريز" تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها وتملك أكثر من 50 موقعاً في جميع أنحاء العالم. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة: INVISTA.com، وFacebook.com/INVISTAglobal، وTwitter.com/INVISTA.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إنفيستا"

شيلي تشانغ

هاتف: 8621638766662251+

البريد الإلكتروني: Shelley.Zhang@invista.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/عرض-ناجح-لتقنية-بيه-8-بيه-تي-إيه-الأحدث-من-إنفيستا-في-الصين/ar

No comments:

Post a Comment