Saturday, June 3, 2017

آي بي سوفت تطرح في السوق تقنية الذكاء الاصطناعي الأقرب إلى الذكاء البشري

                                 تُعدُ "أميليا" تقنية الذكاء الاصطناعي الوحيدة الجاهزة لتحويل العمليات بأكملها على نطاق واسع، من محادثات المكتب الأمامي الذكية إلى عمليات التنفيذ الذكية في المكاتب الخلفية

Image not foundنيويورك -يوم الجُمْعَة 2 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): حققت "آي بي سوفت"، وهي الشركة الرائدة في مجال العمالة الرقمية، قفزة نوعية في سوق الذكاء الاصطناعي القائمة من خلال طرحها  "أميليا"، منصة الذكاء الاصطناعي الأكثر شمولاً والأقرب إلى الذكاء البشري المتاحة اليوم. ويساهم تطوير "أميليا" بربط الذكاء الاصطناعي بصميم المؤسسة ويعزّز القيمة بشكل كامل بدءاً من المكتب الأمامي إلى المكتب الخلفي. وسوف تسمح "أميليا" للشركات، مستفيدة من مزيج فريد من الذكاء الشبيه بالذكاء البشري والتحليلات المشغّلة آلياً، بتعزيز التفاعلات مع العملاء وتحويل العمليات من بدايتها إلى نهايتها، لكي تجعل من الشركات رائدة في القطاع  الرقميً.
هذا وساهمت الاختراقات المتعددة في قدرات "أميليا" المعرفية بتطوير قدرتها على التحدّث مع نظرائها البشريين بشكل جذري وبأكثر من 40 لغة في حوار طبيعي تماماً ضمن السياق. وفي موازاة ذلك، تسمح لها قدرات تحليلية جديدة بإثراء تفاعل كل مستخدم من خلال  قرارات قائمة على رؤى تحليلية للبيانات في الوقت الحقيقي. وتساهم نقاط القوة هذه مجتمعة ً بجعل  "أميليا" تقنية الذكاء الاصطناعي الوحيدة الجاهزة للتفوق في أدوار تغطي سلسلة القيمة بأكملها لصالح فائزي الغد في القطاع الرقمي. وتتراوح هذه الأدوار من خدمة طلبات العملاء للحصول على بوالص التأمين الجديدة وتقييم ملامح المخاطر لطالبي القروض الجدد إلى تقديم المشورة للموظفين بشأن سياسات الموارد البشرية وضمان توافق فواتير المورّدين مع الاتفاقات التعاقدية.
وبدأت أكثر من 50 شركة عالمية بالفعل استخدام "أميليا" من أجل تحسين تجربة العملاء وتعزيز الإنتاجية المحسنة. وعلى سبيل المثال:

  • تعمل "أميليا" على مكتب خدمات تكنولوجيا المعلومات لمزود عالمي للاتصالات بهدف توفير الدعم الأفضل في فئته للموظفين. وأجرت حتى الآن أكثر من 80,000 محادثة، وعالجت 69 في المائة من هذه الاستفسارات من بدايتها إلى نهايتها.

  • في الولايات المتحدة، تساعد "أميليا" عملاء شركة تأمين رائدة في الحصول على ردود أسرع. وهي تعالج الاستفسارات الواردة من أكثر من 3000 مستخدم أسبوعياً وتحقق دقة بنسبة 93 في المائة.

  • في السويد، تساعد "أميليا" مصرفاً رائداً في بلدان الشمال على توفير إمكانية الوصول على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع  في مجال الخدمات المصرفية للأفراد للعملاء البالغ عددهم 4 ملايين عميل وحلّ أكثر من 85 في المائة من الاستفسارات الموجهة إليها.

وقال شيتان ديوب، الرئيس التنفيذي لشركة "آي بي سوفت" في هذا السياق: "نحن نعمل في جميع القطاعات وعبر كافة المناطق الجغرافية مع المدراء التنفيذيين الرائدين الذين يقودون عملية التحول الرقمي لشركاتهم من خلال إدخال الذكاء الاصطناعي المتطور. وهم مدفوعون برغبة تحقيق نتائج متفوقة: زيادة الولاء بين العملاء، وتقليص الوقت من الإنتاج إلى التوزيع، والقضاء على أوجه القصور ضمن العمليات الداخلية، وخلق فرص لتدفقات جديدة للدخل. وتمثل ’أميليا‘ جزءاً لا يتجزأ من الفريق الرقمي/ البشري الهجين الجديد الذي يشكلونه لتحقيق هذه الأهداف وتحقيق  الميزة التنافسية".
وتلبّي "أميليا" الطلب العالمي  من الشركات لتطبيق الذكاء الاصطناعي للحرص على عدم البقاء في صفوف متأخرة في السباق نحو التحوّل الرقمي. وفي الآونة الأخيرة، توقعت شركة "آي دي سي" ارتفاعاً حاداً في الإيرادات العالمية للذكاء الاصطناعي والحلول المعرفية من 8 مليار دولار أمريكي في عام 2016 إلى أكثر من 47 مليار دولار أمريكي في عام 2020.
نموذج ذكاء اصطناعي جديد للمؤسسات
يمثل توسيع قدرات "أميليا" تحولاً في سرعة تأثير الذكاء الاصطناعي على العمليات في انحاء المؤسسة. وستتمتع الشركات، للمرة الأولى، بإمكانية الوصول إلى منصة واحدة تدمج كافة قدرات الذكاء الاصطناعي اللازمة لدفع عملية التحول الرقمي. وقال إدوين فان بومل، كبير الموظفين المعرفيين لدى شركة "آي بي سوفت": "لا تقتصر مهمة ‘أميليا’ على تحويل المعاملات إلى محادثات لإثراء تجربة العملاء فحسب، بل تضيف قيمة تجارية هائلة من خلال الاستفادة من قوة ونطاق التعلم والسرعة والتحليلات الآلية".
وتتميّز "أميليا" بخمس مجموعات مهارات فريدة هي:
  • الذكاء التحادثي- تستطيع "أميليا" التفاعل مع الحوارات الأكثر تعقيداً عبر أي قناة، من الحوار الصوتي إلى التحادث عبر الجوال والدردشة عبر الإنترنت. وتبقى "أميليا" على المسار الصحيح حتى عندما يبدّل العملاء طلباتهم خلال محادثة واحدة. وتفكّر "أميليا" قدماً، مثل الإنسان، لفهم اتجاه المحادثات وتستخدم خاصية تفعيل الانتشار لتوفير ردود أسرع وأكثر ذكاء. وكما أن"أميليا" تكشف مزاج العملاء، فهي كذلك قادرة على تكيييفف مع مضمون ردودها وتعابيرها لتوليد تجربة شخصية بحق لكل عميل.
  • قدرة التحليل المتطورة - من خلال قدراتها الجديدة على تحليل البيانات، تساهم  "أميليا" بتقديم معلومات استخبارية في مجال الأعمال  مستمدة من كل تفاعل مرتبط بالبيانات والمحفوظ في نظم المؤسسة الأساسية. وهي تستخدم قدرات تحليل متطورة مثل التعلّم الآلي لتقييم كميات كبيرة من البيانات والعمل بموجب  الرؤى التحليلية الجديدة ما يسمح لها باتخاذ القراراتالتي توفر نتائج أفضل في الوقت الحقيقي.
  • سير العمل الذكي- لا يقتصر عمل "أميليا" على التفاعل مع زملاء العمل والعملاء ولكنه يندمج أيضاً مع أنظمة المؤسسة مثل "إس إيه بي" و"أوراكل"، مما يسمح لها بتنسيق الإجراءات اللازمة لتحقيق نتائج كاملة وتبسيط تنفيذ العمليات الختامية.
  • إدارة الخبرة – تكون "أميليا" على بينة من السياق الكامل لكل محادثة حتى تتمكن من تكييف لهجتها الاجتماعية وإجراءاتها وفقاً لذلك. وهي تختار الأنسب من بين محركات المعرفة المتعددة لديها في كل مرحلة  من مراحل المحادثة للحفاظ على سلاسة الحوار وهي تساعد العملاء على تحقيق أهدافهم بشكل أسرع. وبدلاً من التعامل مع العملاء الحاليين كالغرباء، تستخدم "أميليا" خاصّية التعرّف على ملامح الوجه لبدء محادثات جديدة مع معرفتها الكاملة بتاريخ الاتصالات السابقة لجميع العملاء. والأهم من ذلك، عندما تحتاج "أميليا" لتحويل  مكالمة الى شخص آخر، فهي تمرّر جميع المعلومات ذات الصلة لزملائها من البشر حتى يتمكنوا من مواصلة الحديث بسلاسة من دون إجبار العملاء على تكرار أنفسهم.
  • التعلّم الآلي المراقب– تتمتّع "أميليا" بمخزون موسّع من أدوات التعلم والتعلم الذاتي لمساعدتها على استخراج المعرفة من الوثائق الكبيرة والسجلات التاريخية، مما يجعل تدريبها أمراً أسهل  من أي وقت مضى. وهي تعمل باستمرار على تحسين الأداء وتحديث قاعدة معارفها من خلال التعلّم الآلي المتطور والتعلم العميق لتزويد الشركات القيمة بوقت أسرع.

لمعرفة المزيد حول كيفية مساهمة ـ"أميليا" بتحويل العمليات التجارية والتفاعلات مع العملاء، يُرجى زيارة الموقع التالي: ipsoft.com/amelia
لمحة عن "آي بي سوفت"
تقوم "آي بي سوفت" بأتمتة عمليات تكنولوجيا المعلومات والأعمال التجارية للمؤسسات عبر مجموعة واسعة من القطاعات من خلال استخدام العمالة الرقمية. وتوفّر الشركة من خلال حافظتها من الحلول المعرفية المستقلة الرائدة عالمياً، الخدمات التي تسمح لعملائها بتحقيق  ميزة تنافسية. وتملك "آي بي سوفت"، التي تتخذ من مدينة نيويورك مقراً لها، مكاتب في 18 بلداً حول  العالم، وتقوم بخدمةأكثر من 500 علامة تجارية عالمية رائدة بشكل مباشر، فضلاً عن أكثر من نصف أكبر مزودي خدمات تكنولوجيا المعلومات في العالم. لمعرفة المزيد عن حلول "آي بي سوفت"، يمكنكم زيارة الرابط التالي: www.ipsoft.com.

بإمكانكم الإطلاع على النسخة الاصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"آي بي سوفت"
دانييلا زوين
هاتف: 2127085521
الجوال: 9178220484
البريد الإلكتروني: daniela.zuin@ipsoft.com
أو
"فين بارتنرز" لصالح  "آي بي سوفت"
إيريكا ماكدونالد
هاتف: 6462029784
الجوال: 7327132354
البريد الإلكتروني: Erica.mcdonald@finnpartners.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4017/ar


No comments:

Post a Comment