Thursday, May 1, 2014

العربي سنتر و لامسي بلازا يرحبان بالتكنولوجيا الذكية "الباثفايندر"

بي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 29 أبريل



تماشيا مع رؤية حكومة دبي في جعلها مدينة ذكية، تعمل مجموعة لالس على توفير أفضل سبل الراحة لمتسوقيها من خلال فكرة الأكشاك الرقمية ( باثفيندر)، هذه التكنولوجيا التفاعلية التى تسهل على المتسوقين العثور على وجهتهم من خلال لمسة بسيطة لشاشة ثلاثية الأبعاد، تضع المتسوقين في قلب المتاجر حيث تمكنهم من التعرف على آخر العروض وكل ماهو جديد بالأضافة إلى الفعاليات الخاصة بكل متجر، وتتوفر هذه الشاشات الرقمية في كل من مركزي لامسي بلازا و العربي سنتر .

هذه التقنية الجديدة التى أعلنت عنها مجموعة لالس تجدد بيانتها تلقائيا بشكل يومي، وتقوم على تطويرها وتحديثها شركة ( نير باي) للحلول الرقمية الرائدة في مجالها.
 حيث أعرب المدير التنفيذي للشركة  "نيكولاس ستانديرد" بهذه المناسبة عن سعادته قائلا:"في السابق كان أمر الخرائط الورقية فكرة تسهل على المتسوق الوصول الى وجهتهم، ولكن التسارع في عالم التكنولوجيا يحتم علينا طرح حلول ذكية تجعل من التسوق أكثر سهولة ومتعة، نفخر بكوننا من الشركات الرائدة في المنطقة في مجال الحلول الرقمية الذكية، وسعداء بتقديم هذه الفكرة بالتعاون مع مركزي لامسي بلازا والعربي سنتر".
فيما صرح مدير العمليات في العربي سنتر السيد تيم جونز حول هذا التعاون قائلا:"إننا في عملية بحث دائم عن أفضل الحلول التي توفر وقت وجهد المتسوقين، ولهذا كانت تجربة المنصات الرقمية بشاشات ثلاثية الأبعاد تجربة فريدة من نوعها تتماشى مع مبادرة حكومة دبي لجعلها مدينة ذكية، ونأمل من خلالها أن تتحول تجربة التسوق إلى تجربة مثيرة ومسلية " .
ملاحظات المحرر: حول العربي سنتر العربي سنتر مركز  التسوق  الواقع في منطقة الخوانيج ، قرب مردف سيتي سنتر _ دبي يضم أكثر من 200 متجر لبيع التجزئة تضم ماركات عالمية مختلفة تقدم أفخر المنتجات من الملابس والمفروشات المنزلية والمجوهرات والإكسسوارات والعطور وألعاب الأطفال وغيرها من المنتجات. كما يضم واحدة من كبرى  شاشات السينما ديجتال 8 الأولى من نوعها في مجال الصناعة الرقمية السينمائية،  إضافة إلى مجموعة من المطاعم و المراكز الطبية، وحضانة أطفال، وبنوك لخدمة الزبائن، المركز العربي وجهة عائلية متكاملة للتسوق والتسلية والترفيه.
يضم أيضا اللولو هايبر ماركت، والذي يحمل مجموعة واسعة من المنتجات تلبية للاحتياجات اليومية للمتسوقين.
مركز لامسي بلازا :
وهو يعود لمجموعة  لال، ويقع لامسي بلازا في وسط  مدينة دبي، يتمتع هذا المركز بخاصية فتح المتاجر على بعضها البعض  مما  يتيح للزبائن المشي بسهولة في جميع أنحاء المركزوالتمتع بعروضه  المذهلة التي تشمل مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات بدءا من الملابس إلى الالكترونيات، والذهب، والمطاعم، والصرافة وأكثر من ذلك

Contacts


BUZ PR
لبنى زيتوني
00971505986059





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10824/ar

No comments:

Post a Comment