Monday, May 26, 2014

العرض الأول لفيلم دوري أبطال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يجتذب الحشود في لشبونة

لشبونة، البرتغال - يوم السَّبْت 24 مايو 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): اجتذب العرض الأول لفيلم دوري أبطال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حشوداً ضخمة في مهرجان دوري أبطال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ليلة أمس. ويحتفل الفيلم الذي استغرق 25 دقيقة بأكثر اللحظات المؤثرة في تاريخ أرقى منافسات الأندية حول العالم منذ انطلاق كأس أبطال أندية أوروبا في دورة 1955/1956.
وكان من أبرز ما تضمنه العرض تكريم اللاعب أوزيبيو. وتوفي اللاعب البرتغالي الدولي والفائز السابق في كأس أبطال أندية أوروبا مع نادي بنفيكا لشبونة مؤخراً، ولا يزال يعتبر شخصية رئيسية في كرة القدم البرتغالية.
وكان اللاعبون السابقون ستيف ماكمانامان وبيدراج مياتوفيتش وكريستيان كاريمبو من الحاضرين لمشاهدة العرض الأول.
وكانت أوركسترا "جيراساو" موجودة لرفع الحماسة لعرض الفيلم. وانضم للأوكسترا المكوّنة من 100 فرد من الشباب كورال غنائي مكوّن من 40 شخصاً، والذين اختتموا عرضهم بأداء مذهل لنشيد دوري أبطال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
وستقام مباراة دوري الأبطال النهائية بعد ظهر اليوم. وقد تم اختيار الشاب ديفيد بيريرا، المقيم في لشيونة والبالغ من العمر 23 عاماً للانضمام إلى فريق "أول ستارز" الذي يجمع نجوم دوري أبطال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لمواجهة الأساطير في كرة القدم. وعندما وجد فريق "أول ستارز"- الذي يضم لاعبين من أمثال مايكل لاودروب وفابيو كانافارو وفرناندو هييرو- أنه ينقصهم حارس مرمى للمباراة الكبيرة، تمت دعوة المشجعين لإرسال لقطات فيديو قصيرة يشرحون فيها لماذا يجب أن يتم اختيارهم للعب في مباراة اليوم في مهرجان دوري أبطال الاتحاد الأوروبي. وقد سُلّمت المهمة الصعبة في اختيار من سيكون المشجع الأفضل للقيام بهذا الدور، إلى اللاعبَين فيتور بايا وبيتر شمايكل.
وقال ديفيد في معرض تعليقه على هذا الأمر: "إنني سعيد حقاً لأنه تم اختياري. وكنت خلال الحصة التدريبية لليلة الماضية أخبر زملائي أنني لم أكن أتوقع الحصول على الدعوة، لذلك فإن الحصول على فرصة اللعب في مباراة دوري الأبطال النهائية يعتبر حقاً أمراً في غاية الروعة".
وتجدر الإشارة إلى أن فعاليات مهرجان دوري أبطال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تستمر يوم الغد في ساحة ميدان براسا دو كوميرسيو في لشبونة، البرتغال.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.uefa.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


الاتحاد الأوروبي لكرة القدم
الاتصالات الصحفية
فرانشيسكو إمبيس
هاتف:351913089871 +
البريد الإلكتروني:  fe@cunhavaz.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11082/ar

No comments:

Post a Comment