Saturday, May 31, 2014

ادراج إكسبلورنس في تقرير البائع الرائع في قطاع التعليم للعام 2014 الصادر عن جارتنر

مونتريـال - يوم الأَرْبعاء 28 مايو 2014 [ME NewsWire]
نظراً لما تقدمه من أدوات تقييم المناهج وإدارة خبرة التعلم، اختارت "جارتنر" شركة "إكسبلورنس" بصفتها المزوّد المبتكر والجذاب وذو تأثير في ميادين التعليم التفاعلي
 (بزنيس واير): تعلن اليوم شركة "إكسبلورنس"، وهي المزوّد الرائد لحلول إدارة خبرة التعلّم ("إل إي إم") للتعليم التفاعلي، عن حصولها على تسمية "البائع الرائع في قطاع التعليم" من "جارتنر". ويقوم تقرير "البائع الرائع في قطاع التعليم 2014" رفيع المستوى بتصنيف البائعين الناشئين ممن يساعدون المؤسسات التعليمية في زيادة تنافسيتها عبر منتجاتهم وخدماتهم. وتُمكّن برمجية "بلو" المقدمة من "إكسبلورنس" المؤسسات التعليمية من تحسين خبرة التعلّم لديها بشكل دائم ضمن منظماتهم.
ومع استمرار التقنيات التعليمية بإحداث ثورة في هذا القطاع، فإنه يتوجب على المؤسسات التعليمية الاستثمار بحكمة بهدف تلبية الطلب المتزايد على المساءلة، وأن تحسّن في ذات الوقت من خبرة التدريس والتعليم. وبهدف مساعدة الأكاديميين الرائدين في تحديد توجهات التحوّل الألكتروني والرقمي في القطاع، فإن "جارتنر" تنشر هذا التقرير سنوياً بغية تسليط الضوء على أحدث التقنيات التي تسترعي انتباه المؤسسات التعليمية.
وقال سامر صعب، الرئيس التنفيذي لشركة "إكسبلورنس" في معرض تعليقه: "نحن فخورون بحصول شركتنا على تسمية ’البائع الرائع‘ من ’جارتنر‘ خاصة وأن الأخيرة هي شركة تحليلات مشهورة عالمياً، وإننا ملتزمون بمساعدة القادة الأكاديميين في تحسين خبرة التعليم والتعلّم. يعزز هذا التقرير المرجعي ثقتنا بأننا نسير على الطريق الصحيح في تركيزنا على تزويد المؤسسات التعليمية بأدوات تقييم المناهج وإدارة خبرة التعلّم في مجال التعليم التفاعلي".
وحققت شركة "إكسبلورنس" التميّز لنفسها من خلال تطوير حلول "بلو" التي تعزز روابط القوى الأربعة لدى "جارتنر" وهي: المعلومات والحوسبة السحابية وحلول الأجهزة الجوالة والشباكات الاجتماعية، وذلك بهدف خلق خبرة تعلّم تكيفية. كما تجسد بوابة "بلوبَلْس" من "إكسبلورنس" والتي تشكل محور للتواصل الأجتماعي الطريقة التي تستطيع من خلالها حلول "بلو" تمكين المؤسسات من تنفيذ منهجية تحسين وتطوير متواصلة عبر تقييم المنهاج خلال الفصل الدراسي، والقيام بالاجراءات التصحيحية، وتقييم التقدم المستمر، والتركيز على تقديم عائدات مرتفعة على التوقعات "آر أو إي" لجميع الأطراف المعنية.
للاطلاع على كامل التقرير والتعرف على توصيات "جارتنر"، يرجى استعراض تقرير "البائع الرائع في قطاع التعليم 2014". كما يمكنكم زيارة موقع "إكسبلورنس" الإلكتروني للتعرف على الطريقة التي تستطيع فيها حلول إدارة خبرة التعلّم من "إكسبلورنس" مساعدة مؤسستكم على تحسين خبرة التعليم لتحقيق تعلّم تكيفي أفضل.
لمحة عن شركة "إكسبلورنس"
تعتبر شركة "إكسبلورنس" المزوّد الرائد لحلول إدارة خبرة التعلّم للتعليم التفاعلي لكل من المؤسسات التعليمية وإدارات التعليم في الشركات والتدريب المؤسسي للمنظمات. ويتضمن حل "بلو" من "إكسبلورنس" تقييم الدروس والمناهج، وتطوير فحوص المؤشرات النفسية وفحوص المعرفة، ومراجعات التقييم الشاملة، والاستبيانات المنظمة للشركات.
ويركز حل "بلو"، على خلاف الحلول الأخرى، على تحسين المناهج والعمليات (وليس الأداء المنفرد)، مما يقدم عائدات إيجابية للتوقعات، ويشارك جميع المساهمين في دورة تحسين مستدامة ومستمرة.
ويتوفر حل "بلو" لإدارة خبرة التعلم من "إكسبلورنس" بعدّة لغات متضمنة الإنكليزية والعربية والفرنسية والإسبانية والصينية. وتشتمل قائمة عملاء "إكسبلورنس" على كلية بوسطن، وكلية جورجيان، وجامعة المعهد الملكي للتكنولوجيا في ملبورن، وجامعة بويبلا في الأمريكتين، وجامعة غرونينغين، وجامعة لويزفيل، وجامعة بنسلفانيا، وغيرها بالإضافة للعديد من المنظمات الأخرى مثل "سنتربريدج"، و"أرامكو السعودية"، و"فيديليتي" و"ناسا".
تأسست شركة "إكسبلورنس" عام 2003، وهي شركة خاصة تتخذ من مونتريـال في كندا مقراً لها. وتمت تسمية شركة "إكسبلورنس" كأحد أفضل أماكن العمل في كندا لعام 2014.
بيان إخلاء مسؤولية
لا تصادق شركة "جارتنر" على أي بائع، منتج أو خدمة ورد اسمها في أي من إعلاناتها البحثية كما لا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار الباعة من ذوي التصنيف الأعلى فقط. تتضمن المنشورات البحثية من "جارتنر" آراء مؤسسة "جارتنر" للأبحاث ويجب عدم اعتبارها كبيانات واقعية. تتخلى جارتنر" عن أي مسؤولية تجاه كافة الضمانات المعلنة والضمنية الخاصة بهذا البحث بما في ذلك أية ضمانات على موافقتها للسوق أو ملاءمتها لأغراض محددة.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "إكسبلورنس"
جيل جروبر
هاتف: 7766-238-514 1+
البريد الإلكتروني: ggruber@explorance.com






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11118/ar

No comments:

Post a Comment