Saturday, May 31, 2014

الأصوات الالكترونية القابلة للتحقق تسجل إنجازاً تاريخياً في بلجيكا خلال الانتخابات البرلمانية للاتحاد الأوروبي

ME NewsWire

بروكسل، بلجيكا - يوم الأَرْبعاء 28 مايو 2014 

(بزنيس واير): قامت شركة "سمارت ماتيك" وهي الرائدة عالمياً في مجال التصويت الإلكتروني ومزودة الخدمات، بمساعدة الناخبين البلجيكيين على استخدام حل التصويت الالكتروني الآلي الذي يمكن التحقق منه بشكل كامل للمرة الأولى من أجل اختيار ممثليهم في البرلمان الأوروبي. وبلغت نسبة المشاركة في بلجيكا 90 في المائة، وهي النسبة الأعلى بين دول الاتحاد الأوروبي.

وكانت هذه الانتخابات معقدة خاصة أنه تم انتخاب ثلاثة برلمانات مختلفة إقليمية واتحادية وأوروبية. وشكلت منصة التصويت الآلية المتقدمة التي توفرها "سمارت ماتيك" والتي استخدمت سابقاً في الانتخابات البلدية والمحلية في بلجيكا، عنصراً أساسياً في نجاح العملية الانتخابية.

وقدمت "سمارت ماتيك" تقنية الانتخابات وخدماتها في 3,365 مركز اقتراع في 153 بلدية، من خلال خدمة الملايين من الناخبين.

وقال أنطونيو موجيكا، الرئيس التنفيذي لشركة "سمارت ماتيك" في تعليقه على الانتخابات: "إنه لشرف لنا أن نكون جزءاً من هذه الانتخابات في البرلمان الأوروبي للمرة الأولى باستخدام التصويت الذي يمكن التحقق منه. لقد تمكنّا بالتعاون مع السلطات من الإسراع في تجربة التصويت الخاصة بالبلجيكيين مع ضمان أقصى قدر ممكن من الشفافية والدقة".

هذا وتم في نوفمبر من عام 2011 اختيار "سمارت ماتيك" من قبل الخدمة العامة الاتحادية الداخلية في بلجيكا كمزود لتقنية التصويت على مدى الأعوام الـ15 المقبلة. وبعد ذلك أنتجت الشركة حل التصويت المصمم خصيصاً تماشياً مع الإطار القانوني في بلجيكا والمبادئ التوجيهية الصارمة التي وضعتها الخدمة العامة الاتحادية الداخلية والمناطق وقيادة الجامعات البلجيكية ومجلس أوروبا.

لمحة عن "سمارت ماتيك"

نركز في شركة "سمارت ماتيك" على خلق تقنية وتقديم خدمات ذات تأثير اجتماعي عميق. وقمنا بمعالجة أكثر من 2.3 مليار صوت بشكل سري وآمن ويمكن تدقيقه في أكثر من 3,500 عملية انتخابية لا يمكن التلاعب بها أو تزويرها. ونقود حالياً قطاع التصويت الإلكتروني وذلك فيما يتعلق بالعائدات والأرباح وعروض المنتجات وخدمات الجودة والدعم والحضور الجغرافي والتقدم التكنولوجي.

ويعمل لدينا أكثر من 800 موظف في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهولندا وبلجيكا والمكسيك وبربادوس وهايتي والبرازيل وبنما وفنزويلا والفلبين والهند وتايوان.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سمارت ماتيك"

السيدة سميرة سابا

مديرة التسويق والاتصالات

هاتف: 0747-862-561-1+

البريد الإلكتروني: Communications@smartmatic.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11115/ar

No comments:

Post a Comment