Wednesday, May 28, 2014

نائب القائد العام لشرطة أبوظبي يطلع على إنجازات الأدلة الجنائية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 24 مايو

اطّلع اللواء محمد خلفان الرميثي، نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، على إنجازات إدارة الأدلة الجنائية  بشرطة أبوظبي، وما وصلت إليه من تطور علمي ومستوى عالمي في الجوانب التكنولوجية والعلمية والبشرية بما يوازي المختبرات العالمية، وتحقيق متطلبات المواصفات الدولية.
 واشاد بحرص الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية واهتمامه بدعم الإدارات الشرطية كافة؛ بما فيها إدارة الأدلة الجنائية التي تضم  أحدث التقنيات والمختبرات، مما جعلها تصل إلى أفضل المستويات العالمية .
وتعرف على إنجازات "الأدلة الجنائية" وما وصلت إليه من مكانة متميزة في الجوانب التكنولوجية والعلمية والبشرية تضاهي بها نظيراتها المتقدمة وتحقيق معايير المواصفات الدولية، وقام بجولة في أقسام ومختبرات الإدارة.
وتفقد  إجراء الفحوص  المختلفة من الأسلحة والذخائر والمستندات والتحاليل الكيميائية،  وعملية الفحص المختبري "دي ان ايه"، مبدياً  إعجابه بنظام إدارة الأدلة الجنائية الإلكتروني والفريد من نوعه في العالم .
 رافق نائب القائد العام لشرطة أبوظبي  خلال الزيارة، العميد الدكتور سيف بوظفيرة العامري؛ مدير عام شؤون الأمن والمنافذ، والعميد محمد راشد الشامسي مدير إدارة الديوان ، بحضور العقيد عبدالرحمن محمد الحمادي مدير إدارة الادلة الجنائية.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11087/ar

No comments:

Post a Comment