Thursday, May 29, 2014

باناسونيك تفتتح واجهة عرض وندر لايف-بوكس 2020 القائمة على السحابة في مركز باناسونيك بطوكيو


أوساكا، اليابان - يوم الثُّلَاثاء 27 مايو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تفتتح شركة "باناسونيك" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6752)، واجهة عرض جديدة تسمى "وندر لايف-بوكس 2020" في مركز "باناسونيك" بطوكيو، وهو صالة عرض الشركة التي تؤدي دور مركز اتصالات عالمي لتقديم معلومات شاملة عن الشركة وعروضها ورؤيتها للمستقبل. هذا وقد تم تصميم مساحة العرض الجديدة لتقديم رؤية "باناسونيك" لنمط حياة ذات جودة عالية بحلول عام 2020، وذلك باستخدام التقنيات السحابية وعبر تجسيد شعار العلامة التجارية للشركة ألا وهو "حياة أفضل، عالم أفضل". وسيتم افتتاح "وندر لايف-بوكس 2020" أيام السبت والأحد وأيام العطل اليابانية ابتداءً من 7 يونيو.

وتسعى شركة "باناسونيك" إلى بناء "حياة أفضل، وعالم أفضل" لكل فرد من عملائها. كما تكثّف الشركة في الوقت ذاته جهودها لتحوّل تركيزها إلى سوق الأعمال المباشرة "أعمال لأعمال" في حين تحافظ على رؤيتها وقيمها وأهدافها التي تشكل بصمتها الموروثة من الإلكترونيات الاستهلاكية. وتعتبر واجهة عرض "وندر لايف-بوكس 2020" جزءاً من مبادرة الشركة من أجل تسريع مثل هذه الجهود. وفي إطار مفهوم " أسلوب حياة ذات جودة عالية ستحبه- وهو أكثر راحة، تعيشه على طريقتك"، تقترح "باناسونيك" أسلوب حياةٍ جديد يتمتع بالميزات التالية:

     أسلوب حياة جديد يتضمن ميزة "لايفستايل كونسييرج" (بالعربية تعني حارس أسلوب الحياة) التي تقدم الخدمات الأمثل لكل فرد ولكلٍّ من أفراد الأسرة من خلال التحليل "الذكي" لثلاثة أنواع من البيانات السحابية: الصوت والصورة والطاقة. 
    أسلوب حياة جديد لعام 2020 يتم فيه دمج الخدمات المجتمعية والاجتماعية بالتعاون مع الشركاء التجاريين للشركة.

وفي الوقت الذي تقدم فيه الشركة أحدث المعلومات من خلال "وندر لايف-بوكس 2020"، ستقوم "باناسونيك" ببناء شراكات أعمال جديدة وإنشاء نماذج عمل جديدة بناءً على ردود فعل العملاء الذين اختبروا أنماط الحياة المستقبلية مباشرة في واجهة العرض.

[واجهة العرض]

المدخل

-خدمات الخزانة الذكية: باستخدام معلومات الشحن المخزن على السحابة، وتحافظ الخزانة على الحزمة في الداخل مبردة أو مثلّجة، بحيث تدعم خدمة التوصيل على مدار الساعة وطيلة أيام السنة، مما يلغي الحاجة لإعادة التوصيل.

-خدمات الدعم الأمني لنمط الحياة: تقنية التعرف على الوجه مضافاً إليها الكاميرات الأمنية والشبكات السحابية، تدعم خدمات الزيارات المنزلية، والتي يمكن تقديمها بأمان وبسهولة حتى وإن لم تكن موجوداً.

-مجتمع تفاعلي: مجهز بنظام رقمي للوحات مجتمعية يقوم بعرض وتلقي معلومات المجتمع- حول الأعمال اليدوية للسكان والإعلانات المحلية، على سبيل المثال، المدخل هو بمثابة مكان اجتماع بالإضافة إلى كونه نقطة وصل بين البيت والمجتمع.

"إل دي كي" والمكتب الخاص

-"مطبخي المحترف" التفاعلي بالصوت: يضيف هذا المطبخ المتعة إلى الطبخ، حيث يضم نظام شاشة عرض تظهر اقتراحات لوصفات وفقاً للمكونات الموجودة لديك. يمكنك الطهي وأنت تتفاعل مع النظام عن طريق الصوت ونشر وصفاتك على شبكة الإنترنت. 

-شاشات ذكية متكاملة مع التصميم الداخلي: تشكل غرفة الجلوس/الطعام/المطبخ ("إل دي كي") هذه، من خلال شاشة ذكية، بيئةً مواتية لتجمع العائلة والاسترخاء.

-المكتب الخاص: تم تجهيز المساحات المكتبية جيداً بنظام أمني بالإضافة إلى تقنيات إضاءة وتكييف محسنة لخدمة المستخدم.

الحمام وغرفة النوم

-إدارة الرعاية الصحية الذكية: الحمام مجهز بمرآة على الحائط وجهاز مراقبة تركيب الجسم مدمج داخل الأرض وكاميرات. فبمجرد وقوفك أمام المرآة، يتم فحص العلامات الصحية مثل الوزن ومعدل ضربات القلب ووضع جلدة الرأس لمساعدتك على البقاء في صحة جيدة.

-التجميل الافتراضي: يقوم النظام بالكشف عن وضع الجلد وإعطاء نصائح تجميلية وأخرى لمكافحة الشيخوخة.

-فحص نوعية النوم ودعم النوم المريح: تم تجهيز غرفة النوم بأجهزة، بما في ذلك رادار الموجات الميليمترية للتحقق فيما إذا كنت تحصل على نوعية نوم جيدة وتوفير ظروف إضاءة وتكييف أمثل لدعم النوم الجيد.

[لمحة عن المرفق]

الإسم:
   

"وندر لايف-بوكس 2020".

العنوان:
   

3-5-1، أرياكي، كوتو-كو، طوكيو (في مركز "باناسونيك" بطوكيو).

مجموع مساحة الطوابق:
   

400 متر مربَّع (الطابق الأول: حوالي 290 متر مربّع، الطابق الثاني: حوالي 110 متر مربع).

الإستخدام:
   

صالة عرض.

أيام العمل:
   

أيام السبت والأحد والأعياد الوطنية ابتداءً من 7 يونيو (تغلق أيام الإثنين).

الدخول:
   

مجاناً (يمكن إجراء الحجوزات في نفس يوم الزيارة في مكتب المعلومات الخاص بالمركز).

الموقع الإلكتروني:
   

http://panasonic.net/center/tokyo/floor/floor_01/index02.html.

لمحة عن شركة "باناسونيك"

تعد شركة "باناسونيك" رائداً عالمياً في مجال تطوير وهندسة التقنيات الإلكترونية والحلول لتلبي احتياجات عملاء التطبيقات السكنية وغير السكنية والجوالة والشخصية. ومنذ أن تأسست عام 1918، توسّعت الشركة على الصعيد العالمي، وتقوم الآن بتشغيل أكثر من 500 شركة موحدة في جميع أنحاء العالم، وقد سجّلت صافي مبيعات موحدة بقيمة 7.74 تريليون ين للسنة المنتهية في 31 مارس 2014. وتسعى الشركة الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط الإنتاج الفرعية، إلى بناء حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. للمزيد من المعلومات حول "باناسونيك"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://panasonic.net/.

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/multimedia/home/20140526005293/en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

مكتب العلاقات العامة العالمي

شركة "باناسونيك"

 +81-(0)3-3574-5664



Panasonic News Bureau

 +81-(0)3-3542-6205







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11103/ar

No comments:

Post a Comment