Monday, May 26, 2014

انطلاق دوري أبطال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في لشبونة

لشبونة- البرتغال - يوم الجُمْعَة 23 مايو 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): افتتح مهرجان دوري أبطال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 2014 بشكل رسمي في لشبونة في البرتغال. وفي وقت مبكر من هذا اليوم، رافقت مجموعة مكونة من 80 فرداً من فرقة "غاردا ناسيونال ريببليكانا" الموسيقية العسكرية كؤوس دوري أبطال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ودوري أبطال الاتحاد الأوروبي النسائي إلى الميدان التجاري "براسا دو كوميرسيو". وتمثل الساحة التاريخية، التي تنتهي عند نهر تاجه، موقع مهرجان دوري أبطال أوروبا الذي يستمر حتى 25 مايو.
وستجري المباراة النهائية من دوري أبطال الاتحاد الأوروبي النسائي لكرة القدم في وقت لاحق اليوم في الساعة 19:30 بتوقيت غرينيتش. وستجري المباراة النهائية في استاد ريستلو في لشبونة حيث يتواجه فيها كل من نادي "في إف إل فولفسبورغ" المدافع عن اللقب وفريق "تيريسو" السويدي. وتتضمن المباراة النهائية عروضاً من نجم فن "آر آند بي" أنسيلمو رالف.
وكانت ذروة فعاليات اليوم من مهرجان دوري أبطال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم العرض الأول لفيلم دوري أبطال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والذي استغرق 25 دقيقة حيث يحتفل الفيلم بأكثر اللحظات المؤثرة في تاريخ أرقى منافسات الفرق حول العالم منذ انطلاق كأس أبطال فرق أوروبا في دورة 1955/56.
وكانت أوركسترا "جيراساو" موجودة لرفع الحماسة لعرض الفيلم. وانضم للأوكسترا المكوّنة من 100 فرد من الشباب كورال غنائي مكوّن من 40 شخصاً، والذين اختتموا عرضهم بأداء مذهل لنشيد دوري أبطال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
وكان اللاعب الدولي الفرنسي السابق كريستيان كاريمبو حاضراً للتفاعل مع المشجعين. وشارك اللاعب الدولي السابق البرازيلي كافو في جلسة للتوقيع، مما اجتذب الحشود إلى منصة مهرجان دوري أبطال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
ويستمر مهرجان دوري أبطال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الغد حيث سيكون الحدث الأساسي في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش، إذ يلتقي فريق "باولو فوتري سيليتزو" مع فريق إيميليو بوتراجيونو "أول ستار" الذي يجمع أفضل نجوم دوري أبطال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مباراة أقوى الأبطال السنوية الثامنة. وتجمع المباراة التي يضم كل فريق فيها خمسة لاعبين بعض أفضل اللاعبين في تاريخ دوري أبطال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وذلك قبل المباراة النهائية بين فريقي "أتلتيكو مدريد" و"ريـال مدريد" يوم السبت.
للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.uefa.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الاتحاد الأوروبي لكرة القدم
الاتصالات الصحفية
فرانشيسكو إيمبيس
هاتف: 351913089871+
البريد الإلكتروني: fe@cunhavaz.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11072/ar

No comments:

Post a Comment