Monday, May 26, 2014

عرض بيانات عن أنجيوكس (حقنة بيفاليرودين) لدى مرضى النوبات القلبية في مؤتمر الجمعية الأوروبية للتدخلات القلبية الوعائية عن طريق الجلد ونشرها في مجلة طب القلب الأوروبية

باريس - يوم الخَمِيس 22 مايو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قام البروفسور أوي زيمر من عيادة "لودويجشافن"، لودويجشافن، ألمانيا وآخرون بتقديم ورقة خلال الجلسات المخصصة لأحدث التجارب السريرية في مؤتمر الجمعية الأوروبية للتدخلات القلبية الوعائية عن طريق الجلد "يورو بي سي آر" أمس والتي تم نشرها بالتزامن في مجلة طب القلب الأوروبية، وتحمل عنوان: "البيفاليرودين يتفوق على الهيبارين وحده مع مثبطات ’جي بي 2 بي/3 إيه‘ التي تسعف المرضى الذين يعانون من احتشاء عضلة القلب الناجم عن ارتفاع مقطع ’إس تي‘ والذين نقلوا بشكل طارئ للخضوع لتدخل تاجي أولي عن طريق الجلد: دراسة محددة سابقاً من تجربة "يوروماكس".

وكانت تجربة "يوروماكس" قد شملت 2,198 مريض مصاب بنوبات قلبية (من نوع "ستيمي") خلال نقلهم لإجراء عمليات جراحية طارئة في القلب (بي بي سي آي) تهدف إلى فتح الشرايين التاجية المسدودة بالدم المتخثر، التي تشكل السبب الكامن للنوبات القلبية. وجرت مقارنة العلاج بالبيفاليرودين (أنجيوكس) مع الهيبارين أو الهيبارين ذو الوزن الجزيئي المنخفض (الهيبارينات) الذي يوصف مع مثبطات البروتيين السكري الاختيارية. ووفقاً لما ورد في مجلة نيو إنجلند الطبية لبت التجربة السريرية جميع نقاط النهاية المحددة سابقاً.

وقال د. أوي زيمر الطبيب في عيادة "لودويجشافن"، لودفيجشافن، ألمانيا والمؤلف الرئيسي ومقدم الدراسة الجديدة في معرض تعليقه على هذا الأمر: "إن نتائج دراسة المجموعة الفرعية المحددة سابقاً متناسقة مع النتائج الإجمالية للتجربة السريرية. أدى البيفاليرودون إلى معدلات أقل بكثير من النتائج الأولية والنزف الكبير بغض النظر عن الاستخدام الروتيني أو لغرض الإسعاف لمثبطات ’جي بي آي‘".

من جانبه قال البروفسور والطبيب بي. جابرييل سيج من مستشفى "بيشا" في باريس والباحث الرئيسي في تجربة "يوروماكس": " تواكب نتائج دراسة المجموعة الثانوية المحددة مسبقاً النتائج العامة للتجربة السريرية وتقدم أدلة على أن الانخفاضات في نقطة النهاية الأولية والنزف الكبير المسجل الذي شهدناه مع البيفاليرودين بالمقارنة مع الهيبارين، متماسكة بغض النظر عن استخدام مثبطات "جي بي آي". إلا أن الزيادة المطلقة بنسبة 1 في المئة في تخثر الدعامة الحاد الذي شهدناه في مجمل تجربة ’يوروماكس‘، شهدناها أيضاً في هذه الدراسة المحددة سابقاً".

لمحة عن "أنجيوكس" /"أنجيوماكس"

يتم تسويق البيفاليرودين في الولايات المتحدة تحت الاسم التجاري "أنجيوماكس" وهو يوصف للمرضى الذين يخضعون للتدخل التاجي عن طريق الجلد (بي سي آي) ولدى المرضى المصابين أو المعرضين للإصابة بقلة الصفيحات بسبب الهيبارين أو بمتلازمة التخثر (إتش آي تي/إتش آي تي تي إس) الذين يخضعون للتدخل التاجي عن طريق الجلد. وبالإضافة إلى ذلك يتم وصف "أنجيوماكس" أيضاً للاستخدام كمضاد للتخثر لدى المرضى الذين يعانون من ذبحة صدرية غير مستقرة ويخضعون لعملية رأب الشرايين التاجية عبر اللمعة بطريق الجلد (بي تي سي إيه). تجدر الإشارة إلى أن "أنجيوماكس" مخصص للاستخدام مع الأسبيرين. ولم يحصل "أنجيوكس" على موافقة للاستخدام لدى المرضى الذين يعانون من متلازمة الشريان التاجى الحادة (إيه سي إٍس) والذين لا يخضعون لعملية جراحية طارئة في القلب (بي سي آي) أو  لعملية رأب الشرايين التاجية عبر اللمعة بطريق الجلد (بي تي سي إيه). يمكن الاطلاع على المعلومات الكاملة حول "أنجيوماكس" على الموقع الإلكتروني التالي: http://www.angiomax.com.

وفي أوروبا، يتم تسويق البيفاليرودين تحت الإسم التجاري "أنجيوكس" وهو يوصف كمضاد للتخثر لدى المرضى الذين يخضعون لتدخل تاجي عن طريق الجلد بما في ذلك المرضى الذين تعرضوا لنوبة قلبية (من نوع "ستيمي") ويخضعون لتدخل تاجي أولي عن طريق الجلد. ويوصف "أنجيوكس" أيضاً لعلاج المرضى البالغين الذين يعانون من ذبحة صدرية غير مستقرة أو احتشاء عضلة القلب الناجم عن ارتفاع مقطع "إس تي" والذين من المفترض أن يخضغوا لتدخل جراحي طارئ أو مبكر. يمكن الاطلاع على جميع المعلومات المتعلقة بوصف "أنجيوكس" على الموقع الإلكتروني التالي: http://www.angiox.com.

ولدى مقارنة "أنجيوماكس" والهيبارين في الدراسات السريرية، كان  التفاعل الدوائي الضائر الأكثر شيوعاً لـ"أنجيوكس" هو النزف (28 في المئة). وتضمنت قائمة التفاعلات الضائرة الشائعة الأخرى الصداع وقلة الصفيحات والحمى. وعند حصول انخفاض غير مبرر في ضغط الدم أو الهيماتوكريت أو أي عارض آخر غير مبرر، يجب التفكير جدياً في حدوث نزف وإيقاف "أنجيوماكس". يجب توخي الحذر عند استخدام "أنجيوماكس" لدى المرضى المصابين بحالات مرضية مرتبطة بتزايد خطر الإصابة بالنزف.

وفي حالة العلاج الإشعاعي الداخلي المقصور بأشعة جاما، تبيّن وجود علاقة بين ارتفاع خطر تشكل التخثر وما يترتب على هذا الأمر من نتائج مميتة، واستخدام "أنجيوماكس". يُمنَع استخدام "أنجيوماكس" لدى المرضى الذين يعانون من النزف الخطير النشط أو الذين يعانون من فرط الحساسية لـ"أنجيوماكس" أو مكوناته.

لمحة عن "يوروماكس"

"يوروماكس" ( تجربة "يوروبيان أمبيولانس إيه سي إس أنجيوكس") هي عبارة عند دراسة عشوائية خاضعة للتحكم ومفتوحة وعالمية ومتعددة المراكز شملت 2,218 مريض. تمحورت الدراسة حول المقارنة بين الاستخدام المبكر لعقار البيفاليرودين الذي يتم تسويقه في الاتحاد الأوروبي تحت إسم "أنجيوكس" وفي الولايات المتحدة تحت إسم "أنجيوماكس"، مع الهيبارينات مع أو من دون مثبطات البروتين السكري. وحصل المرضى الذين يعانون من احتشاء عضلة القلب الناجم عن ارتفاع مقطع "إس تي" ("ستيمي") الذي ينقلون ليخضعوا لتدخل جراحي طارئ في القلب "بي سي آي" على البيفاليرودين أو الهيبارين غير المجزئ أو ذو الوزن الجزيئي المنخفض مع مثبطات البروتين السكري الاختيارية (جي بي آي) (المجموعة التي خضعت للمراقبة). وبعد 30 يوماً، كانت النتيجة الأولية مركبة من حالات وفاة أو نزف خطير غير مرتبطة بجراحة تطعيم الشريان التاجي لتحويل الدم (سي إيه بي جي) والنتيجة الثانوية الرئيسية كانت مركبة من حالات وفاة أو عودة الاحتشاء أو نزف خطير غير مرتبط بجراحة تطعيم الشريان التاجي لتحويل الدم. وحصل المرضى الذين كانوا في مجموعة البيفاليرودين على جرعة دواء على شكل قرص 0.75 ملج/كيلوجرام وتلا ذلك حقنة عيار 1.75 ملج/كيلوجرام/ساعة والتي يجب أن تستمر لمدة لا تقل عن أربع ساعات بعد التدخل التاجي عن طريق الجلد. وحدد البروتوكول أيضاً أن الجرعة خلال الفترة التي تلي التدخل الطارئ في القلب يجب أن تكون 0.25 ملج/كيلوجرام/ساعة إلا أن مواصلة الجرعة العالية المستخدمة خلال التدخل التاجي عن طريق الجلد كانت أيضاً مسموحة. كما أن استخدام مثبط البروتين السكري  (جي بي آي) لغرض الإسعاف كان مسموحاً في حال وجود كتلة عملاقة من الدم المتخثر أو عدم وجود إنحسار.

لمحة عن "ذا ميديسينز كومباني"

يتمثل هدف "ذا ميديسينز كومباني" في إنقاذ الأرواح وتخفيف المعاناة والمساهمة في اقتصاديات الرعاية الصحية من خلال التركيز على أكثر من 3000 مستشفى للعناية الحادة والمكثفة في أنحاء العالم. وتتمثل رؤيتها في أن تكون مزود رائد للحلول في مجالات ثلاثة: الرعاية القلبية الوعائية الحادة والرعاية الجراحية  وقبل الجراحية ورعاية الأمراض الإلتهابية الخطيرة. ولدى الشركة عمليات في الأمريكيتين، وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا المحيط الهادئ ولديها مراكز عالمية في بارسيباني في نيوجيرسي، الولايات المتحدة وفي زيوريخ، سويسرا.

إن البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي حول "ذا ميديسينز" كومباني التي ليست تاريخية بالكامل وجميع البيانات الأخرى المماثلة، قد تعتبر بمثابة بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في مبادئ الملاذ الآمن بموجب قانون إصلاح التقاضي بالأوراق المالية المعدل لعام 1995. ويمكن التعرف على البيانات التطلعية من خلال استخدام مجموعة من المفردات ومن ضمنها على سبيل المثال لا الحصر، "نعتقد"، "نستبق"" و"نتوقع" وكلمات أخرى ممثالة. وتتضمن هذه البيانات التطلعية مخاطر وشكوك معروفة وغير معروفة قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية للشركة ومستويات نشاطها وأداءها أو إنجازاتها، مادياً عن تلك الواردة أو المشار إليها في البيانات التطلعية. وتتضمن قائمة العوامل المهمة التي قد تؤدي إلى مثل هذه الاختلافات أو تساهم فيها قبول الأطباء والمرضى وصناع قرار مهمين آخرين لنتائج التجربة السريرية وعوامل أخرى مماثلة مذكورة بشكل مفصل في بند عوامل الخطر في التقارير الدورية وبيانات التسجيل التي تودعها الشركة من وقت إلى آخر لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية ومن ضمنها على سبيل المثال لا الحصر، عوامل الخطر المفصلة في التقرير الربعي للشركة وفقاً للنموذج "10-كيو" المودع لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية في 12 مايو 2014 والمذكورة هنا كمرجع. وتخلي الشركة مسؤوليتها من أي التزام بتحديث هذه البيانات التطلعية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ذا ميديسينز كومباني" الطبيب نيرا داهيا رافيندران

نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين والتخطيط الاستراتيجي

 +1-973-290-6044

البريد الإلكتروني: neera.ravindran@themedco.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11066/ar

No comments:

Post a Comment