Monday, May 26, 2014

المحامي أميت ميهتا الشريك المدير في مكتب سوليسيس ليكس للمحاماة يتوجه إلى الهنود غير المقيمين والمستثمرين الدوليين في معرض عالمي للملكيات في مسقط ودبي


مومباي، الهند - يوم الأَرْبعاء 21 مايو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): سيخاطب المحامي البارز أميت ميهتا، وهو الشريك المدير في مكتب المحاماة سوليسيس ليكس، كلّ من الهنود غير المقيمين الموجودين في أنحاء العالم والمستثمرين الدوليين في مسقط (عمان) ودبي (الإمارات العربية المتحدة) حول قضايا الملكيات وذلك في 27 مايو (مسقط) و29 مايو (دبي). وسيتوجَّه إلى الهنود غير المقيمين ضمن "برنامج سلسلة المعرفة" حول التوثيق العقاري القانوني والإجراءات الأخرى الواجبة. يقوم بتنظيم هذا البرنامج شركة "أكومودايشن تايمز" بالتعاون مع الشركاء الإعلاميِّين المحليِّين في الشرق الأوسط.

وسيتوجَّه كلّ من المحامي أميت ميهتا والدكتور سانجاي شاتورفيدي إلى أصحاب الملكيَّات في مسقط يوم الثلاثاء في 27 مايو 2014 في فندق الفرز بمسقط، وفي دبي يوم الخميس في 29 مايو في فندق جراند إكسيلسيور (فندق داو بالاس) في بر دبي.

ويهدف برنامج سلسلة المعرفة للمقيمين الهنود حول التوثيق العقاري القانوني والإجراءات الواجبة إلى القيام بمعاملات قانونية مثالية. فنحن نحتاج أن نفهم التوثيق وكيفية سندات الملكية والبحث عن التسلسل، بما في ذلك الالتزامات الضريبة والتوثيق. ونحتاج إلى هذه العملية من أجل ضمان عدم حصول مفاجئات بعد استكمال الاتفاق. ويُعتبر مستند أجل وعملية الإجراءات الواجبة أمراً حيوياً في الصفقات العقارية، حيث أنه من شأن القيام باستفسارات أولية أن تضمن عملية حيازة سهلة وقانونية للملكيات والعقارات.

وأقيم أخيراً  معرض عالمي للملكية بالتعاون مع ملتقى الاستثمار السنوي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد المكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. وجمع هذا العرض 20 ألف مشترٍ من حول العالم ومستثمرين مهمين حضروا في ملتقى الاستثمار السنوي 2014 للتواصل مع أغنى صناديق الثروة السيادية والاستثمارات الأجنبية المباشرة في العالم.

وتستعيد أسواق الملكية في الإمارات العربية المتحدة وعمان زخمها مع عودة دخول المستثمرين إلى السوق. ووفق دراسة ل"إي أند واي" في عام 2012، لم يشر سوى 4.3% من مدراء حقوق الملكيات الخاصة في العقارات أنَّهم يركزون على عرضة الشرق الأوسط للمخاطر في المجال العقاري.

وقد حصل المحامي أميت ميهتا، رجل القانون الهندي والشريك المدير في مكتب المحاماة "سوليسيس ليكس" على عدة جوائز مرموقة. وهو كاتب غزير الإنتاج تنتشر مقالاته في العديد من الصحف  والمجلات وقنوات التلفزيون.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات الإعلام:
السيد نيرمال فوفاليا
+91 98700 03933
البريد الإلكتروني: newsmenpr@gmail.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11060/ar

No comments:

Post a Comment