Saturday, March 1, 2014

ويبرو تفوز بعقد شامل لتكنولوجيا المعلومات والتعاقد الخارجي لعمليات الأعمال لمدة عشر سنوات من شركة كاريليون البريطانية


لندن وبنغالور، الهند - يوم الأَرْبعاء 26 فبراير 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ويبرو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:WIT)، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا المعلومات والاستشارات والتعاقد الخارجي، عن اختيار شركة "كاريليون" لها، وهي شركة رائدة في مجال خدمات الدعم المدمجة والتي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها وتمتلك محفظة تتكون بشكل أساسي من مشاريع شراكة بين القطاع العام والخاص وقدرات إنشائية واسعة. وقد وقَع اختيار شركة "كاريليون" على شركة "ويبرو" لتكون شريكها الاستراتيجي الوحيد المفضل عالمياً لتقديم خدمات مدمجة في مجال تكنولوجيا المعلومات والتعاقد الخارجي لعمليات الأعمال. وتعمل شركة "كاريليون" في عدة قطاعات صناعية في المملكة المتحدة والشرق الأوسط، وكندا، حيث تقدم طيفاً واسعاً من الحلول التي تتضمن خدمات تمويل المشاريع، والتصميم، والإنشاء، والدعم.

وستقدم شركة "ويبرو"، كجزء من هذا العقد الذي يمتد لعشرة سنوات، لشركة "كاريليون" الكفاءة في كل من العمليات التشغيلية والتكلفة من خلال خدماتها في التعاقد الخارجي والتحوّل. ويغطي العقد البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والتطبيقات لدى شركة "كاريليون"، بالإضافة إلى الموارد البشرية، والتمويل والمحاسبة، وخدمات التعاقد الخارجي لعمليات الأعمال. وستستفيد شركة "ويبرو" من خبرتها الموسعة في مجال تحويل الأعمال والتكنولوجيا، إلى جانب تقديم الخدمات الشاملة التي تقدمها الشركة عبر المنصات لتكنولوجيا المعلومات والتعاقد الخارجي لعمليات الأعمال. كما ستتشارك شركة "ويبرو" مع شركة "كاريليون"، بصفتها أفضل عميل لدى شركة "ويبرو" في قطاع الصناعات الهندسية والإنشائية، لتنفيذ مبادرات جديدة ومشتركة لتحويل الأعمال والتتكنولوجيا حول العالم.

وقال ريتشارد آدم، المدير المالي في المجموعة، في هذا الصدد: "نتطلع للعمل مع شركة ’ويبرو‘ لتطوير هذه الشراكة الاستراتيجية التي ستسهم في دعم تقديم خدمة ممتازة لعملائنا، وتتيح فرص أعمال جديدة ومثيرة لكلتا الشركتين".

ومن جانبه، قال آرجون راماراجو، نائب الرئيس لشؤون الصناعات الهندسية والإنشائية في شركة "ويبرو": "يسعدنا اختيار شركة ’كاريليون‘ لنا لنكون شريكهم العالمي الاستراتيجي للعقود الخارجية. كما أننا واثقون من قدرتنا على تقديم القيمة لشركة ’كاريليون‘ من خلال تفهمنا العميق لمجال الصناعات الهندسية والإنشائية، بالإضافة إلى قدراتنا المثبتة في مجال عمليات التكنولوجيا والأعمال. ونحن متحمسون للإمكانات الهائلة التي تتمتع بها هذه العلاقة الاستراتيجية طويلة الأمد".

ملاحظة: تم ذكر الصفقة في البيان الصحفي لشركة "ويبرو" المحدودة حول النتائح المالية للربع الثالث للسنة المالية 2013-2014، المنشور في تاريخ 17 يناير 2014، والذي يغطي الربع المنتهي في 31 ديسمبر 2013، وتضمن وصفاً لشركة "كاريليون" دون ذكر اسمها.

لمحة عن "ويبرو" المحدودة

تعدّ "ويبرو " المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:WIT) شركة رائدة عالمياً في قطاعات تقنية المعلومات والاستشارات والتوريد الخارجية تقدم حلولاً لتمكين عملائها من ممارسة الأعمال بصورة أفضل. وتقدم "ويبرو" نتائج أفضل للشركات من خلال خبرتها العميقة في القطاع واطلاعها الواسع على كامل نطاق مبدأ "ممارسة الأعمال التجارية عبر التكنولوجيا"، وتساعد العملاء على تأسيس شركات ناجحة وقادرة على التكيّف. وتوظف "ويبرو"، وهي شركة مشهورة على الصعيد العالمي لحافظة خدماتها الشاملة وتتبع نهج الممارسة بهدف تقديم الابتكارات وتحقيق الالتزام بالاستدامة على نطاق الشركة ككل، نحو 140 ألف موظف يقومون بخدمة العملاء في 61 دولة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.wipro.com.

لمحة حول "كاريليون"

تعتبر شركة "كاريليون"، شركة رائدة في خدمات الدعم المدمجة، وتتكون محفظة أعمالها بشكل أساسي من مشاريع شراكة القطاع العام بالخاص وقدرات إنشائية مكثفة. وبلغت عائدات المجموعة السنوية عام 2012 قرابة 4.4 مليار جنيه استرليني. ويبلغ عدد موظفيها حوالي 40,000 شخص يعملون في كل من المملكة المتحدة والشرق الأوسط وكندا. وتتميز المجموعة بقدراتها الرائدة في القطاع في مجال تقديم حلول مستدامة. ويجدر بالذكر أن المجموعة عضو في مؤشر "إف تي إس إي 4 غود" (FTSE4Good Index).

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.carillionplc.com.

البيانات التطلعية والتحذيرية

تعتبر بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمرتبطة بالتوقعات الخاصة بنمونا المستقبلي بيانات تطلعية، وهي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج الفعلية وتلك الواردة في مثل هذه البيانات التطلعية. وتتضمن قائمة المخاطر والشكوك المرتبطة بهذه البيانات على سبيل المثال لا الحصر، مخاطر وشكوك متعلقة بتقلبات إيرادات وعائدات وأرباح الشركة، وقدرتنا على توليد وإدارة النمو، والمنافسة الشديدة في قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على المحافظة على ميزتنا التنافسية من حيث التكاليف، وارتفاع الأجور في الهند، وقدرتنا على استقطاب المهنيين ذوي المهارات العالية والحفاظ عليهم، والتغيرات في الوقت والكلفة في الأسعار الثابتة، والعقود ذات الجدول الزمني الثابت، ومجالات تركيز العملاء، والقيود على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدولية، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات تركيزنا الأساسية، والأعطال التي قد تطرأ على شبكات الاتصالات، وقدرتنا على الإتمام الناجح ودمج عمليات الاستحواذ المحتملة، ومسؤولياتنا عن الأضرار التي تلحق بعقود خدماتنا، ونجاح الشركات التي نستثمر فيها استراتيجياً، وسحب الحوافز الحكومية المالية، وعدم الاستقرار السياسي، والحروب، والقيود القانونية المتعلقة بارتفاع راس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند، والاستخدام غير المرخص لملكيتنا الفكرية، والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على شركتنا وقطاعنا. هذا وتم تفصيل المخاطر الأخرى التي يمكن أن تؤثر على نتائج عملياتنا المستقبلية في الملفات التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية. ويمكنكم الاطلاع على هذه الملفات على الموقع الإلكتروني التالي: www.sec.gov. ويمكن أن نقوم من حين لآخر بإصدار بيانات تطلعية شفوية أو كتابية أخرى ومن ضمنها البيانات التطلعية المذكورة في ملفات الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، وفي تقاريرنا التي نوجهها إلى مساهمينا كذلك. ولا نلتزم بتحديث أي بيانات تطلعية صادرة من حين لآخر سواء من قبلنا أو بالنيابة عنا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ويبرو" المحدودة

فيبين ناير

هاتف: 39916260 9180+

البريد الإلكتروني: vipin.nair1@wipro.com



سوبهاشيني باتابهيرامان

هاتف: 39916558 80 91+

البريد الإلكتروني: subhashini.pattabhiraman@wipro.com

No comments:

Post a Comment