Monday, March 31, 2014

شركة باسيفيك فنشرز تصبح الشريك الرسمي الأول لفريق صوبر الذي يشارك في سباقات الفورمولا وان


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 27 مارس 2014 [ME NewsWire]
اختار فريق صوبر (Sauber) السويسري الذي يشارك في سباقات الفورمولا وان شركة باسيفيك فنشرز (Pacific Ventures) لتطوير العقارات كشريكه الرسمي الأول.
وبفضل هذه الشراكة المميزة، سيبرز شعار شركة باسيفيك فنشرز على الجانبين الخلفيين لسيارة فريق صوبر سي ٣٣ وستتم طباعته لاحقاً على أزياء السائقين. وتجدر الإشارة إلى أنّ فريق صوبر يقدم للمرة الأولى على إبرام شراكة مع شركة من منطقة الشرق الأوسط.
وفي هذا الصدد، قال بارفيز خان، رئيس شركة باسيفك فنشرز: "يسرنا أن نبني علاقة مع فريق صوبر الذي يشارك في سباقات الفورمولا وان. وهذه العلاقة تعكس قيمنا وما نؤمن به. إنّنا شبان وطموحون وجريئون ومبتكرون في تطوير العقارات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط. وفريق صوبر له تاريخ عريق في سباقات الفورمولا وان ومعروف أنّه فريق مستقل حافظ على ابتكاره واستثنائيته في سباقات الفورمولا وان. نأمل أن يؤدي تعاوننا مع فريق صوبر إلى معالم تطور جديدة في منطقة الشرق الأوسط. نتمنى للفريق كل التوفيق والنجاح في الموسم الجديد".
أما مونيشا كالتبورن، رئيسة فريق صوبر: "يسرنا أن تكون شركة باسيفيك فنشرز شريكاً جديداً لنا. فالبلدان مثل البحرين وأبوظبي تشكل جزءاً هاماً من روزنامة سباقات الفورمولا وان وهذه الشراكة توفّر فرصاً رائعة لعلامات جديدة من هذه المنطقة. إنّنا واثقون في أنّ شركة باسيفيك فنشرز المعنية بتطوير العقارات ستستفيد كثيراً من التعاون معنا ونحن نتطلع لذلك".
تُعتبر شركة باسيفيك فنشرز واحدة من الشركات الأيقونية في دبي والرائدة في مجال تطوير العقارات، وهي تطوّر عقارات فخمة تلبية لمتطلبات العملاء الذين يحبون حياة الرفاه ومن أجل الاستثمار المستدام الطويل المدى.
ومع خطط توسّع باسيفيك فنشرز الأخيرة، تقدّم سباقات الفورمولا وان المنصة الدولية المناسبة لدعم تطوير الأعمال في مجال الفخامة ضمن هذه الفئة.
حول باسيفيك فينتشرز المحدودة:
تمثل "باسيفيك فينتشرز المحدودة" إحدى كبرى شركات التطوير العقاري بالشرق الأوسط والهند والمتخصصة في العقارات التجارية والسكنية والمختلطة. وبالتعاون مع أشهر خبراء التصميم المعماري في العالم، تقوم "باسيفيك فينتشرز المحدودة" بتنفيذ مشروعات التطوير العقاري ذات الجودة الفائقة في تصاميم عصرية وأنيقة وبأسعار معقولة وبمساحات جيدة فضلاً عن أرقى مستوى من المرافق المضافة للبنية التحتية للعقارات. وتعد الشركة إحدى مبادرات رجل أعمال هندي يؤمن بضرورة بناء المنازل معقولة التكلفة للطبقة الوسطى والتطوير الشامل للمشروعات القائمة في غضون فترة من 18 إلى 24 شهرًا من الآن.

Contacts


لمزيدٍ من المعلومات حول الأنشطة الصحفية، يرجى الاتصال بنا من خلال:
شينوي
إيكادا للعلاقات العامة
دبي، الإمارات العربية المتحدة
97143912100+





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10458/ar

No comments:

Post a Comment