Monday, March 31, 2014

100 قسم في جامعة حائل تتحول إلى الخدمات الرقمية بالكامل

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 31 مارس
2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يقوم الدكتور ماجد بن محيا الحيسوني عميد تقنية المعلومات والتعليم الالكتروني في جامعة حائل بشرح الطريقة التي قام بها معهده بتطبيق 25 خدمة إلكترونية متضمنة تقنية إدارة المحتوى المؤسسي "إي سي إم" المقدمة من قبل شركة "ليزرفيتش"، وذلك في 120 قسماً متوزعة على ستة حُرُمٍ جامعية بهدف إنشاء حَرَمٍ جامعي رقمي بالكامل خلال أقل من سنتين.
وسيقدم الدكتور الحيسوني عرضه في منتدى جارتنر لمديري تقنية المعلومات المنعقد في دبي يوم الأربعاء الموافق 2 أبريل في تمام الساعة 3:00 مساءً في قاعة الجوهرة 6 في فندق "مدينة جميرا".
وقال الدكتور الحيسوني في معرض تعليقه: "اختارت جامعة حائل شركة ’ليزرفيتش‘ لبساطة استخدام خدماتها على المستخدم كما أنها قابلة للتعديل بشكل كبير. وقمنا بأتمتة مجموعة من العمليات بالتعاون مع ’ليزرفيتش‘ ومنحنا 120 قسماً وصولاً جوالاً إلى النظام، حيث ضمنا بذلك إنجاز العمل بغض النظر عن مكان وجود الشخص".
وستستضيف شركة "ليزرفيتش إنترناشيونال"، وهي الداعم البلاتيني للفعالية، عرضاً تقديمياً قصيراً يوم الثلاثاء الموافق 1 أبريل في تمام الساعة 3:50 مساءً في مسرح مديري تكنولوجيا المعلومات. وستستطلع الجلسة طرق استخدام المنظمات مثل بنك بيروت ومبادرة "أسباير زون" والخطوط الجوية العربية السعودية وغيرها لتقنية إدارة المحتوى المؤسسي من شركة "ليزرفيتش" لرقمنة المستندات وأتمتة عمليات الأعمال.
تفضلوا بزيارة جناح شركة "ليزرفيتش إنترناشيونال" رقم (#بي7، قاعة "مدينة أرينا") للدخول في سحب للفوز بجهاز "آي باد ميني". وسيتم الإعلان عن الفائز يوم الخميس الموافق 3 أبريل في تمام الساعة 2:30 مساءً.
لمحة حول "ليزرفيتش إنترناشيونال"
تنشر شركة "ليزرفيتش إنترناشيونال" برمجيات "ليزرفيتش" عبر شبكة دولية من بائعي القيمة المضافة يصممون الحلول للعملاء حسب احتياجاتهم الخاصة. وتستخدم أكثر من 34,000 منظمة حول العالم برمجيات "ليزرفيتش" لتنظيم المستندات والسجلات وإدارة عمليات الأعمال.
وتزيد تقنية إدارة المحتوى المؤسسي من شركة "ليزرفيتش" من قيمة وفائدة المعلومات المهيكلة وغير المهيكلة في المنظمات إلى أقصى درجة ممكنة. وقد تم تصميمها لمنح أقسام تكنولوجيا المعلومات رقابةً مركزيةً على البنى التحتية لمعلوماتهم مع المحافظة على قدرتهم على تقديم المرونة لوحدات العمل للاستجابة بسرعة للظروف المتغيّرة. وتدعم مجموعة منتجات "ليزرفيتش" منصات "ويندوز" و"أوراكل".
تتخذ "ليزرفيتش إنترناشيونال" من هونج كونج مقراً لها، كما تتمتع بحضور قوي من بائعي القيمة المضافة في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
"ليزرفيتش" و"رن سمارتر" و"كومبيولينك" هي علامات تجارية مسجلة لشركة "كومبيولينك مانجمنت سنتر".

Contacts


"جرينوج"
أندريا لي باين
6172756526
البريد الإلكتروني: alepain@greenough.biz






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10498/ar

No comments:

Post a Comment