Saturday, March 29, 2014

كوينتايلز تعيّن الدكتورة ستيلا بلاكبيرن رئيسة إدارة شؤون المخاطر العالمية في مجموعة أبحاث المراحل الأخيرة في العالم الحقيقي

شغلت الدكتورة بلاكبيرن، الخبيرة في القطاع، سابقاً منصب رئيسة تطوير إدارة شؤون المخاطر والريادة العلمية لدى وكالة الأدوية الأوروبية ("إي إم إيه
")

ريسيرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الجُمْعَة 28 مارس 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "كوينتايلز" اليوم عن تعيين الدكتورة ستيلا بلاكبيرن، الحاصلة على شهادة بكالوريوس في العلوم، في منصب نائب الرئيس والرئيسة العالمية لإدارة شؤون المخاطر لمجموعة "ريل وورلد ليت فيز ريسيرتش (أبحاث المراحل النهائية من خلال استخدام بيانات موثوقة منبثقة من العالم الحقيقي) الخاصة بها. وستكون الدكتورة بلاكبيرن، في هذا المنصب، مسؤولة عن قيادة جهود المجموعة في مجال إدارة المخاطر في كلّ من أمريكا الشمالية، والاتحاد الأوروبي، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. كما ستعمل الدكتورة بلاكبيرن على تطوير خدمات إدارة المخاطر ذات الفوائد متعددة الاختصاصات، ومراجعة ومساعدة العملاء في تفسير تشريعات السلامة الدوائية وضمان الالتزام بالأنظمة وأفضل الممارسات في إدارة السلامة الدوائية وأنشطة إدارة المخاطر لصالح جهود الشركة في مجال أبحاث المراحل الأخيرة في العالم الحقيقي.
تنضم الدكتورة بلاكبيرن، التي تملك أكثر من عقدين من الخبرة في مجالات السلامة الدوائية وعلم الصيدلة الوبائية، إلى شركة "كوينتايلز" بعدما عملت لدى وكالة الأدوية الأوروبية ("إي إم إيه") لأكثر من 16 عاماً شغلت في خلالها مناصب عدة، كان آخرها رئيسة تطوير إدارة شؤون المخاطر والريادة العلمية لدى الوكالة ("إي إم إيه"). وكانت الدكتورة بلاكبيرن في هذا المنصب، مسؤولة عن تصميم وتنفيذ السياسات والعمليات المتعلقة بإدارة المخاطر المستخدمة في جميع أنحاء أوروبا. كما عملت الدكتورة بلاكبيرن أيضاً مع شركات الصيدلة البيولوجية والهيئات الحكومية والاتحادات الصناعية للنهوض بإدارة المخاطر والأبحاث في العالم الحقيقي، بما في ذلك مشاريع التسجيل والشراكات بين القطاعين العام والخاص.
وقالت سينثيا فيرست، الحائزة على شهادة ماجستير في العلوم والدكتورة في علم الصيدلة، رئيسة قسم أبحاث المراحل الأخيرة في العالم الحقيقي لدى "كوينتايلز" في معرض تعليقها على هذا الأمر:" تعتبر تجربة ستيلا في تطوير حلول إدارة المخاطر المبتكرة لعملائنا إضافةً قيّمة لفريقنا. وقد عملت ستيلا، طيلة حياتها المهنية، على بناء شراكات عبر القطاعات المختلفة- مساهمة بذلك في دفععجلة التعاون الذي نعمل على تنميته لدينا في شركة ‘كوينتايلز’- من أجل وضع سياسات وعمليات شاملة لإدارة المخاطر، تهدف إلى حماية المرضى وتطوير الأبحاث السريرية في جميع أنحاء العالم. وهي تجلب مجموعة من الخبرات الفريدة في مجال السلامة والخبرة التي يمكننا الاستفادة منها في عملنا لمساعدة عملائنا بشكل أفضل من خلال تقديم الحلول التي تلبي المتطلبات التنظيمية ومتطلبات السداد لمنتجاتهم، ومراقبة نسبة المخاطر والمنافع اللاحقة".
ومن جهتها، قالت الدكتورة ستيلا بلاكبيرن:"إنني متحمسة للغاية للانضمام إلى ‘كوينتايلز’ لقيادة جهود إدارة المخاطر العالمية لمجموعة ‘ريل وورلد ليت فيز ريسيرتش’ (أبحاث المراحل النهائية من خلال استخدام بيانات موثوقة منبثقة من العالم الحقيقي) الخاصة بالشركة. كما أتطلع إلى العمل مع زملائي في ‘كوينتايلز’ على توفير أفضل الحلول في فئتها في مجال تطوير الأدلة الخاصة بأبحاث المراحل النهائية باستخدام بيانات من العالم الحقيقي في نظام الرعاية الصحية العالمي وكذلك مواصلة تطوير ممارسات إدارة المخاطر لإفادة المرضى في كافة أنحاء العالم".
تجدر الإشارة إلى أن الدكتورة بلاكبيرن قد عملت في مجال طب المستشفيات قبل انضمامها إلى وكالة الأدوية الأوروبية. كما قضت أكثر من 11 عاماً في قطاع صناعة الأدوية حيث شغلت مجموعة متنوعة من المناصب القيادية. وقامت الدكتورة بلاكبيرن طوال حياتها المهنية بتقديم المحاضرات حول سلامة الأدوية وإدارة المخاطر في كافة أنحاء العالم وكتبت عدة فصول حول نفس الموضوع في الكثير من الكتب المدرسية والكتب الارشادية المتعلقة بالقطاع. بالإضافة إلى ذلك، فالدكتورة بلاكبيرن هي أيضاً الرئيسة السابقة للجمعية الدولية لعلم الصيدلة الوبائية. وقد تدربت في حقل الطب في جامعة كامبريدج ومستشفى "جايز" التعليمي التابع لجامعة لندن  وحصلت على درجة الماجستير في العلوم في علم الأوبئة من كلية لندن للصحة والطب الاستوائي.
وهي حاصلة على درجة الزمالة في الكلية الملكية للأطباء في إدنبرة، والجمعية الدولية لعلم الصيدلة الوبائية وكلية الطب الصيدلاني بالكلية الملكية للأطباء في المملكة المتحدة.
لمحة عن "كوينتايلز"
تعتبر شركة "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: Q) المزود الأكبر في العالم لتطوير وتسويق الخدمات الصيدلانية الحيوية. تمتلك الشركة شبكة تتألف من 28 ألف اختصاصي يعملون في أكثر من 100 دولة بالمساعدة على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 50 دواء من حيث المبيعات في السوق. وتستخدم شركة "كوينتايلز" مجموعتها الشاملة من الخدمات إلى جانب خبرتها العلاجية والعلمية والتحليلية الواسعة النطاق، لمساعدة العملاء على خوض بيئة الرعاية الصحية التي تزداد تعقيداً، فيما يسعون لتحسين الكفاءة والفعالية في إيصال أفضل النتائج في مجال الرعاية الصحية. للمزيد من المعلومات حول "كوينتايلز"، يمكنكم زيارة  www.quintiles.com
للتسجيل في خدمة الاشعارات الجوالة من "كوينتايلز" الرجاء النقر هنا.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"كوينتايلز"
ماري مانسفيلد
العلاقات الإعلامية
  +1.919.998.2639 (المكتب)
         +1.919.259.3298(الجوال)
البريد الإلكتروني: mari.mansfield@quintiles.com


كارل ديونانان
علاقات المستثمرين
 +1.919.998.2789
البريد الإلكتروني: InvestorRelations@quintiles.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10470/ar

 

No comments:

Post a Comment