Sunday, March 30, 2014

بولاريس تقيم كامب آر زد آر في دولة الإمارات العربية المتحدة


مينيابوليس - يوم السَّبْت 29 مارس

(بزنيس واير): تقوم "بولاريس إنداستريز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: PII)، وهي الشركة الرائدة في تصنيع مركبات الطرق الوعرة، باستعراض مركباتها من نوع "آر زد آر" في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويقام "كامب آر زد آر الإمارات" خلال يومي 28 و29 مارس 2014 في دبي، الإمارات العربية المتحدة. فدولة الإمارات تعدّ موطناً لبعضٍ من أفضل الكثبان الرملية في العالم، مما يجعلها المكان المثالي لاستضافة مثل هذا الحدث خارج أمريكا الشمالية.

هذا وستأتي "بولاريس" بمهندسين وفريق سباق "جاجد إكس" والنجم آر جيه أندرسون، سائق "إكس بي 1 كي" للقاء سائقي الطرقات الوعرة من دولة الإمارات العربية المتحدة ومشاركتهم في هذه المغامرة. ويتضمن الحدث أنشطة قيادة المركبات وعروض هندسية وهدايا ومأكولات وموسيقى وغيرها. ويجري تنظيم "كامب آر زد آر الإمارات" على غرار الحدث الشهير الذي يقام سنوياً في جلاميس بولاية كاليفورنيا، حيث يسافر كل عام أكثر من 20 ألف سائق إلى منطقة "إمبيريـال ساند دونز" الترفيهية لحضور الحدث.

وفي هذه المناسبة، قال كريج سكانلون، مدير عام قسم "آر زد آر" لدى "بولاريس": "يعتبر ’كامب آر زد آر الإمارات‘ مناسبة للاحتفال برياضة قيادة المركبات على الطرقات الوعرة. وتعدّ ’بولاريس آر زد آر‘علامة تجارية عالمية بحق وإننا متحمسون لتقديم حدثنا الأبرز في الإمارات العربية المتحدة نظراً لاهتمامها الكبير وشغفها بالعلامة التجارية".

لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://polaris.nomaduae.com.

كما يمكن متابعة الحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي على:

https://www.facebook.com/PolarisRZR

https://www.facebook.com/DubaiRZR

http://instagram.com/dubairzrteam

لمحة عن "بولاريس"

تُعدّ "بولاريس" رائداً معروفاً في قطاع رياضات الدراجات، حيث بلغت مبيعاتها السنوية لعام 2013 ما مقداره 3.8 مليار دولار أمريكي. وتقوم الشركة بتصميم وهندسة وتصنيع وتسويق مركبات الطرق الوعرة المبتكرة عالية الجودة بما فيها المركبات المخصصة لكافة التضاريس "إيه تي في" ومركبة "رينجر" من "بولاريس" ودراجات "آر زد آر" رباعية العجلات والدراجات الثلجية والدراجات النارية والمركبات الكهربائية/الهجينة للسير على الطرق المعبدة.

تتصدر "بولاريس" المبيعات العالمية للدراجات الثلجية ومركبات الطرق الوعرة، وقد أسست حضوراً لها في سوق الزوارق الثقيلة وسوق الدراجات النارية السياحية من خلال العلامتين التجاريتين "فيكتوري" و"إنديان موتوسايكل". وإضافةً إلى ذلك، تواصل "بولاريس" الاستثمار في القطاع العالمي للمركبات الكهربائية/الهجينة الصغيرة للسير على الطرقات المعبدة من خلال "جلوبال إليكتريك موتوركارز" ("جي إي إم") و"جوبيل إنداستري إس إيه" و"إيكسام ميجا إس. إيه. إس." والمركبات المطورة داخلياً. وتعزز الشركة من تجربتها في القيادة عبر مجموعة كاملة من معدات وملابس وإكسسوارات مهندسة من قبل "بولاريس" وملابس تحمل العلامة التجارية "كليم".

وتقوم شركة "بولاريس إنداستريز" بتداول أسهمها في بورصة نيويورك تحت الرمز "PII" وهي مدرجة في مؤشر أسعار "إس آند بي ميد-كاب 400".

يمكنكم الاطلاع على معلومات حول كامل خط منتجات "بولاريس" والألبسة وإكسسوارات المركبات لدى وكلاء "بولاريس" المعتمدين أو في أي وقت على الموقع الإلكتروني التالي: www.polaris.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts
"بولاريس إنداستريز"
دونا بيدل
763-542-2314
البريد الإلكتروني:  donna.beadle@polaris.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10483/ar
2014 [ME NewsWire]

No comments:

Post a Comment