Monday, March 31, 2014

فريزر سويتس دبي يدخل عالم التواصل الإجتماعي



أطلقت سلسلة الاجنحه الفندقية الحاصلة على العديد من الجوائز صفحاتها على فيس بوك، انستغرام، بنترست، تويترويوتيوب.

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 31 مارس 2014 [ME NewsWire]

  اعلن فريزر سويتس دبي اليوم استراتيجيته متعددة القنوات للتواصل الإجتماعي ساعيا من خلال هذه الخطوة إلى تعزيز علامته التجارية والتفاعل مع العملاء في دول الخليج. حيث سيبدا هذا الاعلان في "يوم فريزر" والذي تحتفل فيه المؤسسة بالذكرى السنوية لإنشاء الشركة الأم فريزرز للخدمات الفندقية.

وعلق السيد ديفيد بروان، المدير العالم لفريزر سويتس دبي، قائلاً: "يتمثل أحد عوامل النجاح لعملنا في تواجدنا الفاعل على قنوات التواصل الإجتماعي وذلك بفضل النمو الواسع لمستخدمي هذه المواقع في دول الخليج ومدفوع بما نراه حاجة أساسية لبناء روابط قوية مع المجمتع المحلي. هذا بالإضافة إلى أن هذه الوسائل تشهد تفاعلاً واسعاً من العملاء مع مواقع التواصل الإجتماعي بنسبة نمو أسرع من أي مكان أخر في العالم ومن المفيد لنا أن نكون جزءاً من هذا التفاعل."

وسوف تطلق فريزر سويت دبي صفحتها على مواقع فيس بوك، بنترست، انستغرام، تويتر ويوتيوب تحت اسم frasersuitesdxb باللغتين العربية والإنجليزية. إذ سيتمكن المستخدمون من المشاركة بتجاربهم ومغامراتهم في السفر وبصورهم المفضلة والاشتراك في منتديات الحوار والمسابقات إضافة إلى الاستمتاع بالعروض الحصرية التي ستتوفر على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بـ فريزر سويت دبي.

"سنتمكن بفضل هذه المبادرة من التواصل مع عملائنا الأوفياء ومستخدمي المواقع الإجتماعية في هذه المنطقة من العالم باللغتين العربية والإنجليزية لإطلاعهم على المزايا الرائعة لعلامتنا التجارية الفريدة". وأضاف السيد بروان "نشعر بغاية السعادة لهذا الإعلان الهام لذلك قررنا أن يتصادف مع يوم احتفالنا بالذكرى 16 لإنشاء فريزرز للخدمات الفندقية".

ومن الملاحظ تسجيل دول الخليج لأعلى معدلات النمو في استخدام مواقع التواصل الإجتماعي حول العالم كما ينمو استخدام اللغة العربية على الإنترنت بشكل واسع لتكون من الأكثر اللغات انتشاراً. إذ تزايد عدد المستخدمين لموقع فيس بوك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأكثر من 50% منذ عام 2011 حيث تأتي السعودية في طليعة المستخدمين. وتعد دولتا الإمارات والسعودية من الأوائل عالمياً من حيث انتشار الهواتف الذكية والتي تعتبر الوسيلة الأمثل للتواصل والحصول على المعلومات والترفيه.

روابط المواقع الإجتماعية لـ فريزر سويتس دبي


فيس بوك: www.facebook.com/frasersuitesdxb

توتير: www.twitter.com/frasersuitesdxb

انستغرام: www.instagram.com/frasersuitesdxb

بنتيرست: www.pinterest.com/frasersuitesdxb

يوتيوب: www.youtube.com/user/frasersuitesdxb

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 31 مارس 2014

نبذة عن فريزرز للخدمات الفندقية

فريزرز للخدمات الفندقية.، ذراع الضيافة من فريزرز سنتربوينت ليمتد، هي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لـ فريزر أند نيف ليمتد وتعتبر من الشركات العالمية المتخصصة بإمتلاك وإدارة الشقق الفندقية بمعايير ذهبية في أوروبا، شمال آسيا، جنوب شرق آسيا وأستراليا.

تلتزم فريزرز للخدمات الفندقية بتلبية جميع المتطلبات الفريدة للمسافرين التنفيذين من خلال الابتكار المتواصل للحلول والخدمات الراقية وتوفير الراحة والشعور بالطمأنينية لعملائها. وتنعكس خيارات الحياة الراقية التي يتطلبها المسافرون التنفيذيون من خلال ثلاث علامات تجارية مميزة تقدمها فريزر سويتس – فريزر سويتس، فريزر بليس وفريزر ريزدنس. العلامة الثانية مودينا والتي تم إنشاؤها من قبل فريزرز للخدمات الفندقية في يوليو 2009 والثالثة كابري من فريزر في مايو 2012.

 للمزيد من المعلومات حول فريزر للخدمات الفندقية بي تي اي ليمتد يرجى زيارة www.fraserhospitality.com

نبذه عن فريزرز سنتربوينت ليمتد

فريزرس سنتربوينت ليمتد (اف سي ال) هي شركة عقارات مملوكة بالكامل من قبل مجموعة التجزئة فريزر أند نيف ليمتد المدرجة في سوق سنغافورة، وتعد واحدة من أكبر الشركات العقارية في سنغافورة بإجمالي أصول يبلغ 10.36 مليار دولار سنغافوري.

وتوسعت الشركة، التي كانت تتملك مركزاً تجارياً واحداً فقط في عام 1983، بشكل كبير لتصبح شركة عقارات رائدة تضم في داخلها عقارات سكنية وتجارية وشقق فندقية منتشرة في 20 دولة حول آسيا، أستراليا، أوروبا، والشرق الأوسط.  وتدير شركتها التابعة فريزرز للخدمات الفندقية المتخصصة بإدارة الشقق الفندقية، شققاً فندقيةً في 31 مدينة رئيسية بمعايير قياسيه حاصلة على العديد من الجوائز. كما تقوم فريزر للعقارت، الذراع الدولي العقاري لـ (اف سي ال)، بتطوير مشاريع عالمية في المملكة المتحدة، أستراليا، نيوزيلاند، الصين،تايلاند، وفيتنام.

 وتدير (اف سي ال) أيضاً صندوق فريزرز سنتربوينت (اف سي تي وهو صندوق للتجزئة مدرج في سوق سنغافورة) وصندق فريزرز التجارى (اف سي او تي وهو صندوق للعقارات التجارية مدرج في سوق سنغافورة). وقد حظيت الشركة بالعديد من الجوائز والأوسمة محلياً وعالمياً كدليل للثقة بما تقدمه من تميز في متسوى الخدمات وأساليب الإدراة ودعم البيئة.

الموقع الإلكتروني: www.fraserscentrepoint.com

نبذة عن فريزر أند نيف ليمتد

تعد شركة فريزر أند نيف ليمتد (اف و ال) والتي تم تأسيسها في عام 1883 من أكبر مجموعات التجزئة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ حيث تتمتع بخبرات واسعة ومكانة رائدة في قطاعات الأغذية والمشروبات، العقارات، والطباعة والنشر.

وتوفر (اف و ال) لشركاتها التابعة في جميع القطاعات الثلاثة ما تحتاجه من موارد أساسية وتساهم في تحديد إتجاهاتها الإستراتيجية وذلك بفضل ما تتمتع به من ركائز قوة في مجالات التسويق والتوزيع، البحث والتطوير، العلامات التجارية والإدارة المالية .

وتعد (اف&ان ال) المدرجة في سوق سنغافورة إحدى أهم وأنجح الشركات في المنطقة لما تضمه من مجموعة واسعة من العلامات التجارية المتميزة. وسجلت الشركة ما قيمته 13 مليار دولار سنغافوري في حصة المساهمين لديها وإجمالي أصول بقيمة 19 مليار دولار سنغافوري. بينما تتواجد أعمالها في أكثر من 20 دولة في آسيا والمحيط الهادي، أوروبا، وأمريكا ولديها أكثر من 10,000 موظف حول العالم.

للمزيد من المعلومات حول يرجى زيارة الموقع www.fraserandneave.com

Contacts

شاشي شيتي

فريزر سويتس دبي

+971 4 440 1420

البريد الإلكتروني: shashi.shetty@frasershospitality.com





 

1 comment:

  1. السلام عليكم جميعا
    هل تحتاج إلى أي مساعدة مالية مثل تمويل القرض؟ إذا كانت الإجابة بنعم، راسلنا عبر البريد الإلكتروني.
    نحن شركة قروض خاصة تقدم معدل قرض بفائدة 3٪.
    مراسلتنا على البريد الإلكتروني في
    waheedfinance@proton.me
    info@waheedfinance.com

    يعتبر
    وحيد حسن

    ReplyDelete