Sunday, March 30, 2014

هيريتج جلوبال بارتنرز وكلاود إنفستمنت بارتنرز تديران عملية بيع أصول مصنع شركة لوفتهانزا في دبلن

وقع اختيار مصنع "لوفتانزا تكنيك إيرموتيف آيرلاند" ("إل تي إيه آي") على "هيريتج جلوبال بارتنرز" و"كلاود" لتنفيذ عملية البيع نيابة عن "إي-أوكشنز"

سان دييجو ودبلن - يوم السَّبْت 29 مارس 2014 [ME NewsWire]

يجري المزاد العلني العالمي عبر الإنترنت من 30 أبريل لغاية الأول من مايو

(بزنيس واير): أعلنت "هيريتج جلوبال بارتنرز" ("إتش جي بي")، وهي الشركة الرائدة عالمياً في استشارات الأصول وخدمات المزادات والتابعة لشركة "هيريتج جلوبال" (المدرجة في بورصة "أو تي سي كيو بي" تحت الرمز OTCQB:HGBL)، اليوم بأنها تتعاون مع شركة "كلاود إنفستمنت بارتنرز"، وهي منظمة عالمية تتمتع بخبرة في الصناعات الفضائية، وذلك لإدارة عملية البيع العالمية على الإنترنت لكامل أصول مصنع "لوفتهانزا تكنيك إيرموتيف" ("إل تي إيه آي") في دبلن بأيرلندا. وبناء على تعليمات "إل تي إيه آي"، تنفذ "إتش جي بي" و"كلاود" عملية البيع نيابة عن شركة "إي-أوكشنز" للمزادات العلنية التي تتخذ من أيرلندا مقراً لها. وكان المصنع يقوم بتجديد محركات الطائرات النفاثة في هذا الموقع.

مزاد "لوفتهانزا تكنيك إيرموتيف آيرلاند" العلني

30 أبريل 2014 (9 صباحاً بتوقيت غرينتش) – 1 مايو (5 بعد الظهر بتوقيت غرينتش).

لمحة عن عملية البيع: 29 أبريل (مصنع "إل تي إيه آي" – شارع ناس، راثكول، دبلن، أيرلندا) 9 صباحاً – 4 مساءً (بالتوقيت المحلي).

الأصول الأساسية تشمل:

    مخزون كبير من القطع محدودة الأجل والقطع غير محدودة الأجل وقطع المحركات القابلة للاستهلاك.
    خلية اختبار محركات مع أدوات وفتحات أنابيب التهوئة وتركيبات.
    مجموعة أدوات كاملة لـ"سي إف إم 56-3" و"جيه تي 9 دي".
    ورش آلات كاملة.
    مولدات.
    حفارات.
    آلات تفريز.
    آلات موازنة "شينك".
    مبنى متنقل بإطار فولاذي.
    مباني مقاصف/مكاتب متنقلة.
    معدات تقنية المعلومات.
    أثاث للمكاتب.

وفي هذا السياق، قال روس دوف، المدير الإداري لشركة "هيريتج جلوبال بارتنرز": "تشمل عملية بيع أصول ’إل تي إيه آي‘ طيفاً واسعاً من المعدات الهندسية ومعدات الاختبار ومعدات التفتيش ونقل الأعمال، علاوة على العديد من العناصر المثالية للمنظمات التي تعنى بصناعات الفضاء أو غيرها من الصناعات التحويلية. كما نقوم أيضاً ببيع الأصول التي يمكن أن تُستغل من قبل شركات أو أفراد بما في ذلك الأثاث ومعدات تقنية الاتصالات".

من جهته، صرّح دافيد وايس، شريك في "كلاود إنفستمنت بارتنرز": "قامت ’هيريتج‘ و’كلاود إنفستمنت بارتنرز‘ ببيع ناجح لأصول عمرة محركات أخرى بما في ذلك "آفيوس" و"إل تي كيو" ("مشروع لوفتهانزا كانتاس المشترك") في الأشهر الـ18 الأخيرة. ويسرنا أن نحظى بالفرصة لتعزيز قيمة أصول منشأة ’لوفتهانزا‘ في أيرلندا".

وتعدّ "هيريتج جلوبال بارتنرز" واحدةً من أهم شركات استشارات الأصول وخدمات المزادات في العالم، وتتخصص في سمسرة الأصول وتفتيشها وتقييمها وتنظيم مزادات لبيع المعدات الصناعية والعقارات وغيرها الكثير.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
كريس ماثيوز
هاتف: 9839-845-753-44+
البريد الإلكتروني: cmathews@hgpauction.com



دافيد وايس
هاتف: 0845-266-561
فرعي: 119
البريد الإلكتروني: david.weiss@cloudllp.com



كيرون جاميل
هاتف: 554-883-45-353+
البريد الإلكتروني: kgammell@-auctions.ie



روب ريندرمان
هاتف: 8500-835-212
البريد الإلكتروني: HGP@jcir.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10473/ar

No comments:

Post a Comment