Sunday, March 30, 2014

"الإسناد الأمني" تكرّم الفائزين بجائزة وزير الداخلية للتميز

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 28 مارس 2014 [ME NewsWire]

كرّم العميد أحمد محمد نخيرة، القائم بأعمال مدير عام الإسناد الأمني  في  الأمانة العامة  لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ، الفائزين بجائزة وزير الداخلية للتميز، فئة الموظف المثالي على مستوى المدير العام، وذلك في مقر مركز رعاية الأحداث بالمفرق.

حضر حفل التكريم العقيد أحمد محمد الحنطوبي، مدير إدارة شركات الأمن الخاصة، والعقيد هلال عيضة المزروعي، مدير إدارة شؤون السلامة العامة والتدخل السريع في الإدارة العامة للإسناد الأمني؛ وعدد من الضباط في مركز رعاية الأحداث بالمفرق.

وألقى العميد أحمد نخيرة كلمة أكد فيها حرص واهتمام وزارة الداخلية بالارتقاء بالعنصر البشري باعتباره الأساس  في عملية الإنتاج المؤسسي،  مؤكداً الحرص على تحفيز المنتسبين وتشجيعهم بما يعزز تحقيق الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية.

وقال إن إطلاق جائزة وزير الداخلية للتميز جاء لتشجيع الموظفين على الإبداع والتميز، ونشر ثقافة الإبداع لتكون ركناً أساسياً لديهم لأداء مهام عملهم المختلفة؛ والارتقاء بالعمل الشرطي إلى أعلى المستويات، داعياً الجميع إلى الاستفادة من الإدارات الأخرى لتطوير العمل، والمشاركة المستمرة في جائزة وزير الداخلية.

وقدم العقيد أحمد محمد الحنطوبي شرحاً عن جائزة وزير الداخلية للتميز في دورتها الثالثة، ونظام الجائزة والفئات المختلفة التي تتضمنها الجائزة، داعياً الجميع إلى المشاركة فيها والاستفادة منها في مختلف مجالات العمل الشرطي.

كما قدم الملازم أول أحمد البلوشي عرضاً عن مركز رعاية الأحداث، والمهام والواجبات التي ينهض بها، وجوائز التميز التي حصل عليها المركز عام 2013.

وفي ختام الحفل قام العميد أحمد نخيرة بتسليم شهادات التقدير للفائزين بالجائزة .

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353

No comments:

Post a Comment