Saturday, August 31, 2013

عرض تقديمي لمدراء كوينتايلز خلال مؤتمر بيرد للرعاية الصحية

10 سبتمبر 2013

ريسيرتش تريانجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم السَّبْت 31 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – يجري كلّ من توم بايك، المدير التنفيذي لدى شركة "كوينتايلز"،  وكيفن جوردان، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في الشركة،  عرضاً تقديمياً خلال مؤتمر "بيرد" للرعاية الصحية، وذلك  يوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2013 في فندق "نيويورك بالاس" في مدينة نيويورك.
يبدأ عرض "كوينتايلز" التقديمي عند الساعة الثانية إلّا ربع (1:45) من بعد الظهر بالتوقيت الشرقي . وسيتمّ نشر الرابط الخاص بالبث الصوتي الحيّ للعرض ضمن جدول أعمال الحدث على موقع "كوينتايلز" الإلكتروني عبر الرابط: www.quintiles.com/investors. هذا وستتوفَّر نسخة صوتيَّة مؤرشفة للعرض وقتٍ لاحقٍ من اليوم نفسه.
لمحة عن "كوينتايلز"
تعتبر "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: Q) المزود الأكبر في العالم لتطوير وتسويق الخدمات الصيدلانية الحيوية. تمتلك الشركة شبكة تتألف من 27 ألف اختصاصي يعملون في أكثر من 100 دولة بالمساعدة على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 50 دواء من حيث المبيعات في العالم. وتستخدم شركة "كوينتايلز" مجموعتها الشاملة من الخدمات إلى جانب خبرتها العلاجية والعلمية والتحليلية الواسعة النطاق، لمساعدة العملاء على خوض بيئة الرعاية الصحية التي تزداد تعقيداً، فيما يسعون لتحسين الكفاءة والفعالية في إيصال أفضل النتائج في مجال الرعاية الصحية. للمزيد من المعلومات حول "كوينتايلز"، يمكنكم زيارة  الموقع الالكتروني على الرابط التالي: www.quintiles.com.
يرجى الضغط هنا للاشتراك في بالإشعارات الجوالة من "كوينتايلز".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كوينتايلز"
فيل بريدجز
العلاقات الإعلامية
+1-919-998-1653
البريد الإلكتروني: phil.bridges@quintiles.com


كارل ديونانان
علاقات المستثمرين
+1-919-998-2789
البريد الإلكتروني: InvestorRelations@quintiles.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8365/ar

 

No comments:

Post a Comment