Thursday, August 29, 2013

إل جي تطلق حملة "إلعب وشارك بهاتف G2"


دعوة المستهلكين لتجربة أقوى هاتف ذكي من إل جي قبيل إطلاقه في الأسواق

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 29 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
أطلقت شركة إل جي إلكترونيكس اليوم حملتها التسويقية للهاتف الذكي الجديد إل جي G2، تحت اسم "إلعب وشارك بهاتف G2". وستعطي هذه الحملة المتوفرة على شبكة الإنترنت، الفرصة للمستهلكين لتجربة أفضل الميزات في أحدث وأرقى هاتف ذكي من إل جي، وذلك قبل أن يتم إطلاق الهاتف رسمياً في الأسواق.
وقد طوّر هاتف G2 الذكي باستخدام فلسفة تصميم تركّز على اللمسة البشرية، حيث تم إضافة الكثير من الابتكارات عليه من خلال ردود فعل المستهلكين. وسوف تتيح هذه الحملة للمستهلكين اختبار هاتف إل جي  G2من دون الحاجة إلى زيارة متاجر التجزئة. وسوف يحظى هؤلاء بالفرصة للتفاعل مع الميزات الأكثر شعبية في هاتف إل جي G2، حيث تم شرح الوظائف التالية بشكل عملي:
  • ميزة KnockON: تشغيل وايقاف تشغيل الهاتف بالنقر مرتين على الشاشة.
  • ميزة Audio Zoom: تمكنك هذه الميزة من التركيز على صوت معين في حالة تسجيل الفيديو.
  • كاميرا بدقة 13 ميغابيكسل مع مثبت بصري للصورة: وتمنحك هذه التقنية صوراً غير باهتة وأكثر وضوحاً وإشراقاً، حتى في وقت التصوير مع الحركة والأماكن القاتمة.
  • ميزة Guest Mode: لحماية خصوصية مالك الجهاز، من خلال عرض مجموعة تطبيقات مختارة مسبقاً، في حال استخدام شخص آخر للهاتف وذلك بعد إعطائه نمطاً ثانياً لفك قفل الشاشة
  • ميزة Capture Plus: تسمح بحفظ صفحة كاملة بلقطة واحدة، حتى إن كانت هذه الصفحة أكبر من الشاشة نفسها.
  • ميزة QuickRemote: لا يكتفي الهاتف بأداء وظيفة جهاز التحكم بأجهزة الترفيه المنزلية الشهيرة بل يتعلم من أجهزة التحكم التقليدية، ويمكن تخصيصه ليشغّل عدة أجهزة، ويتمتع بتوزيع مرن للأزرار
ويمكن للمشاركين التأهل للفوز بالجوائز من خلال مشاركة المعلومات حول هذا الحدث على صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر، وتشمل الجوائز هاتف إل جي الجديد 2G وسماعة بلوتوث وبطاقات مجانية لمتجر غوغل بلاي.
تنطلق حملة إل جي "إلعب وشارك بهاتف G2" يوم 21 أغسطس وتستمر حتى 11 سبتمبر. ويتوفر الموقع الإلكتروني للحملة (http://g2-event.LGmobile.com) بسبع لغات هي الإنكليزية والإسبانية والفرنسية والبرتغالية والصينية واليابانية والكورية.

Contacts


"إل جي إلكترونيكس الخليج م.م.ح"
ميشيل سيكويرا
+9714-350 9500
بريد إلكتروني: michelle.sequeira@lge.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8349/ar

 

No comments:

Post a Comment