Thursday, August 29, 2013

مافنير تعلن عن إطلاق عملية نشر تجارية لخدمات الاتصالات الغنية الافتراضية


تقدم تخفيضات كبيرة في النفقات الرأسمالية للنشر المباشر

ريتشاردسون، تكساس ولندن - يوم الخَمِيس 29 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "مافنير سيستمز"، المزود الرائد لحلول الاتصالات المتنقلة المستندة إلى البرامج، عن إطلاق عملية نشر تجارية لخدمات الاتصالات الغنية الافتراضية "آر سي إس إي" في بيئة افتراضية لوظائف الشبكة "إن إف في" عبر الاستضافة المتعددة.
وقد أظهرت "مافنير" تخفيضات هامة في النفقات الرأسمالية لنشر خدمات الاتصالات الغنية "آر سي إس" المستندة إلى نظام الوسائط المتعددة الفرعي عبر بروتوكول الإنترنت "آي إم إس" وذلك عند استخدام الاستضافة المتعددة على منصة مشتركة تم نشرها بشكل مركزي. ويقوم مشغلو شبكات الهاتف النقال بتحسين تقنيات "إن إف في" لبناء وإدارة شبكات الجيل القادم الخاصة بها بطريقة أكثر فعالية وكفاءة من حيث التكلفة، الأمر الذي سيؤدي إلى زيادة المرونة وسرعة خدمة الشبكة. وقد أشارت دراسة أجريت مؤخراً من قبل "تيليكوم تي في فيوتشرز"1 بالتعاون مع "إتش بي" و"إنتل" أن 78 بالمائة ممن جرى استطلاع آرائهم صنفوا "إن إف في" باعتبارها إما "مهمة" أو "مهمة جداً" لتحقيق نجاح مزود الخدمة في المستقبل.
وفي هذا السياق، قال بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي في "مافنير سيستمز": "إننا نشهد زيادة في الضغط على مشغلي شبكات الهاتف النقال للحد من التكاليف والتعقيد في نشر خدمة الشبكات، الأمر الذي يساهم بخلق سوق يدفع بعملية تحويل غير منتظم عبر شبكات أكثر كفاءة مستندة إلى ‘إن إف في’. هذا وقد شهد العديد من عملائنا مرونة في الحركة والفوائد الناتجة عن نظام ‘آي إم إس’ الافتراضي في شبكاتهم المباشرة، وليس فقط في التجارب المخبرية".
ومن خلال استخدام منصة نظام "آي إم إس" الافتراضي التي أعلنت "مافنير" عنها مسبقاً، يقوم حالياً كبار المشغلين في أوروبا بتشغيل تقنية "إن إف في" من مافنير كجزء من عملية نشر خدمات الصوت بتقنية التطور طويل الأمد وخدمات الاتصالات الغنية "آر سي إس". وتم إطلاق عملية النشر التجارية لخدمات "آر سي إس إي" في عام 2013 بهدف خدمة المشتركين عبر بلدان متعددة.
هذا وتقوم "مافنير" بتحسين تقنيتها الافتراضية لتوفير القدرة متعددة الاستضافة التي تحتاجها مجموعات تشغيل الهاتف النقال متعددة الجنسيات. والأهم من ذلك، توفر الافتراضية أيضاً مرونة في القدرات ومرونة تشغيلية للسماح بتحولات في  أنماط حركة المرور من نظام الرسائل التقليدي إلى خدمات الرسائل عبر بروتوكول الإنترنت.
_________________________________
1 دراسة "تيليكوم تي في" في يوليو 2013
لمحة عن "مافنير":
"مافنير" شركة رائدة في مجال حلول الاتصالات القائمة على البرمجيات التي تمكن مزودي الخدمات المتنقلة من توفير خدمات صوت وصورة واتصالات غنية ورسائل معززة قائمة على بروتوكول إنترنت عالي الجودة لصالح مشتركيها حول العالم. وقد مكنت منصة البرامج "إم وان" من "مافنير" مزودي الخدمات المتنقلة الرائدين من توفير أول عملية نشر مباشر في القطاع للصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد، وأول عملية نشر في القطاع للجيل المقبل من خدمات الاتصالات الغنية 5.0 "آر سي إس". كما توفر حلولنا خدمات الجيل القادم مثل خدمات الاتصالات الغنية، والصوت عبر التطور طويل الأمد والصوت عبر خدمة "واي فاي" لشبكات الجيل الثاني والثالث القائمة وشبكات التطور طويل الأمد من الجيل الرابع.
© شركة "مافنير سيستمز" 2013. جميع الحقوق محفوظة.
إن "مافنير سيستمز" و"إم وان" و"إر ماسنجر" و"مافنير" و"إم ستور" و"إم كلاود" و"ترانسفورمنج موبايل نتووركس" هي علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "مافنير سيستمز".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"مافنير"
ماريفون تاب
 972-333-7282
البريد الإلكتروني: mtubb@mavenir.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8352/ar

No comments:

Post a Comment